Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة
موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة
قديم منذ /10-10-2003, 07:32 AM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة

طالب عدد من موظفي التعداد السكاني المواطنين بضرورة التعاون الإيجابي معهم وإعطائهم المعلومات بكل دقة.
وأوضح عدد من الموظفين في الخبر والدمام "تحتفظ "الوطن" بأسمائهم أنهم تعرضوا للإهانة والتجريح من بعض المواطنين وعدم التجاوب إطلاقا من البعض الآخر، وأكد أحدهم أنه تعرض للطرد من قبل مواطن عندما سأله عن دخله الشهري وقال له: "لا تتدخل في خصوصياتي"، بينما أشار موظف آخر إلى أن أحد المواطنين أغلق الباب في وجهه ولم يستقبله، فيما أوضح ثالث أنه تلقى معلومات عن عدد الأسرة ودخلها بالتفصيل وبعد فراغه من تدوين ذلك وهمّ بالخروج قال له رب الأسرة: "المعلومات التي حصلت عليها غير صحيحة "ويؤكد موظفو التعداد أن نسبة من المواطنين لم تتعرف على التعداد بالشكل المطلوب ولم تكن هناك توعية إعلامية كافية لهم تحثهم على التجاوب والتفاعل مع رجال التعداد خاصة وأن هذه الخطوة تخدم الاقتصاد والمجتمع السعودي كثيرا.
سألت "الوطن" عددا من المواطنين عن التعداد وأكد بعضهم أنهم لم يعرفوا بذلك إلا عندما طرق عليهم موظف التعداد باب منزلهم، بينما يرى آخرون أن التعداد غير مفيد ولا يخدمهم وقال أحد المواطنين: "إنه أعطى موظف التعداد معلومات مغلوطة وأخبره بأنه متزوج ولديه 3 أبناء بينما هو أعزب!" وذكر أن الإحصاء بهذا الشكل هو غير دقيق "فالمعلومات تؤخذ بشكل ارتجالي دون التأكد من البيانات الحكومية".







 

موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة
قديم منذ /10-10-2003, 03:13 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

جمال 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 25900
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 15
 النقاط : جمال 2 is on a distinguished road

Talking العدالفعلي العام القادم

الاخ العزيزابولمى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
العد الفعلي لم يبدأ بعد ولم يطلب من اي مواطن المعلومات المذكوره راجع مصدر معلوماتك وتأكد ياابو لمى مع الشكر الجزيل للاخ ابولمى وجميع المشاركين وجميع العاملين في مندى الشريف








 
موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة
قديم منذ /10-10-2003, 04:20 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

998 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23020
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,901
 النقاط : 998 is on a distinguished road

افتراضي

انا اعمل في التعداد ويتم الطلب عن المعلومات وخاصة في تعداد المنشآت ومدخولها وعدد العمال
وكذلك التعرف على اعداد الاسرة وهل هناك من يعمل في جهة غير رسمية ومدخولها .
بصراحة ورطنا ولو علمنا ان هذا التعب بيجي وخاصة في تعداد المنشآت لو عطونا في اليوم 400 ريال شويه لكن الله يخارجنا بسلامة








 
موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة
قديم منذ /12-10-2003, 09:35 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

رجل التعليم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14255
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 187
 النقاط : رجل التعليم is on a distinguished road

افتراضي الله يهديك!!!!!

أخي لا يجهلك الأمـــــــــــــر الذي آلت اليه الأمور هذه السنوات الأخيرة
النصب الأحتيال يأخذ أوسع مجالاته ومن أكبر المسؤلين في الدوله .
والتعداد عمل حضاري للتخطيط السليم . ولكنه يفضح أمور كبيرة جدا ، ولذلك سوف يحرص المسؤل على ( الزغلطة ) والكذب الصريح للتغطية على أفعالهم .
يقول المثل :

(((( قال صفوا صفين قال ما غير اثنين )))))

مع الأسف الشديد ،








 
موظفو التعداد يشكون من عدم تجاوب المواطنين وتقديم معلومات مغلوطة و بعضهم تعرض للإهانة
قديم منذ /13-10-2003, 02:00 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

الأخطبوط غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5773
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 153
 النقاط : الأخطبوط is on a distinguished road

افتراضي

التعداد في هذه المرحلة عملية اعداد وترقيم المباني للعد الفعلي العام القادم انشاء الله .
اما مصلحة الاحصاء بصراحة تامة ضحكت على المعلمين والمشرفين بشغل يفوق الوصف وبنصف رواتبهم اليومية .
مقلب وشربوه وانصح بعدم التعاون مع مصلحة الاحصاء اذا كانت هي من بدأ في النصب والتلاعب على الموظفين .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يرضى أن تعرض بنته في صالة عرض !!! المشكله أنه تعرض لقبائل بأسمها ســــــا مي المنتدى العام 27 10-05-2008 03:07 AM
::رسالتي إلى من يشكون..؟؟ :: ابوجيلان المنتدى العام 18 04-02-2008 01:28 AM
بيانات مغلوطة تلغي نقل معلمين.. والتربية تفتح تحقيقا aburakan المنتدى العام 1 28-06-2006 06:49 AM
قبل الدخول في نقاش مع بعضهم 998 المنتدى العام 0 28-01-2005 08:04 AM
ثقافة مغلوطة ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 0 10-12-2004 08:13 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:15 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1