Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


منتدى شؤون المعلمين والمعلمات ييهتم بكل حقوق وواجبات وقضايا المعلم والمعلمة

إضافة رد
آخر أخبار حملة المطالبة بحركة إلحاقية
آخر أخبار حملة المطالبة بحركة إلحاقية
قديم منذ /20-02-2013, 07:00 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

lanaa-2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 390312
 تاريخ التسجيل : May 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 6
 النقاط : lanaa-2 is on a distinguished road

افتراضي آخر أخبار حملة المطالبة بحركة إلحاقية

قام بعض الأخوة بزيارة الوزارة و حسب كلام الأخ أبو خالد أهم ما حدث هو :

تم باﻷ*مس واليوم*زيارة
*وزارة التربية والتعليم وتم مايلي:

1- اﻻ*لتقاء ببعض القريبين من وزير التربية وتوضيح الصورة كاملة لهم عن حركة النقل واﻷ*خطاء التي وقعت والتجاوزات التي أثرت عليها ومخالفتها لتوجيهات المقام السامي واقتنعوا بفداحة خطأ مسئولي الحركة و قاموا مشكورين بتفهم مطالبنا ودعمها وتيسير أمور التواصل مع بعض المسئولين وعلى رأسهم سمو الوزير.

2- تم تقديم خطاب شامل بتفاصيل جميع اﻷ*خطاء إلى سمو وزير التربية والتعليم وما سببته هذه اﻷ*خطاء من اخراج للحركة عن مبدأ العدل والمساواة ومخالفة توجيهات المقام السامي.

3- كان هناك تنسيق للقاء سمو وزير التربية لكن تغير جدول سموه لهذا اليوم وانشغاله بمنتدى التعليم المقام حاليا أدى لتأجيل ذلك.

4-*بخصوص
*البرقيات الموجهه لخادم الحرمين الشريفين فقد علمنا بوصولها الى وزارة التربية والتعليم لﻼ*فادة عن ذلك.

5- تم اﻻ*لتقاء بوكيل الوزارة للشئون المدرسية الفهيد وتقديم طلب فتح حركة الحاقية ونقل الجميع على الرغبة اﻷ*ولى وتوضيح بعض اﻷ*خطاء التي أثرت على مصداقية الحركة وكان من النقاش مايلي:
رفض مطلق من الفهيد لمبدأ فتح حركة الحاقية - وضح أن نقل من هم فوق العشرين سنة كان بتوجيه الوزير لكن كثرة أعداد من خدمتهم فوق العشرين المتقدمين للحركة جعل الفهيد يضع شرطين لذلك وهذا ما سبب حرمان الكثير من المعلمين الذين خدمتهم فوق العشرين سنة من النقل في حين اكتفى بمقولة ( سندرس وضعهم ) عند تساؤلنا عن من تم نقلهم على الرغبة اﻷ*ولى بدون مفاضلة من المعلمين ممن لم يكملوا عشرين سنة في الخدمة - القى بالمسئولية على مسئولي وزارة الدفاعبخصوص
*مشكلة معلمي الدفاع و عدم مراعاة وضعهم كما وعدهم بذلك سابقا- طلب من المتضررين من الحركة اللجوء الى ديوان المظالم ﻷ*خذ حقهم إن كانوا يرون أنهم مظلومين - تم أخذ وعد منه باستعداده لمقابلة المتضررين من الحركة من المعلمين والمعلمات أيا كان عددهم حتى لو كان كبيرا بعد التنسيق مع سكرتيره وهذه فرصة لمن أراد التنسيق لذلك والذهاب بأعداد كبيرة من المعلمين والمعلمات و مقابلته وينصح أن يكون ذلك أثناء تواجده في مبنى الوزارة الرئيسي وليس في مبنى الشئون المدرسية - رفض موضوع الرغبة اﻷ*ولى نهائيا ﻷ*نه ﻻ* يستطيع نقل كل المعلمين والمعلمات إلى الرياض وقد تم التوضيح له بأنه ليس كل المعلمين والمعلمات يرغبون النقل إلى الرياض والجميع يريد النقل إلى مقر سكنهم في مناطق المملكة المختلفة وبعضهم يطلب نقل الى قرى ومراكز صغيرة كرغبة أولى وليس الرياض. لم يجب عن سبب منع المثبتين والمثبتات ومن كانوا عقودا من معلمي الحصر من التقديم على الحركات السابقة وما سببه من حرمان النقل للكثير منهم رغم أنهم على رأس العمل وقطع الحديث بحجة أننا أخذنا وقتا أكبر في الحديث وهناك من ينتظر دوره في اللقاء. حيث كانت صالة اﻻ*جتماع مليئة بالمراجعين.

6- تم اﻻ*لتقاء بمعالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي وتقديم خطاب مفصل لجميع اﻷ*خطاء والتجاوزات التي حدثت في الحركة و تم ارفاق بعض اﻻ*ثباتات على ذلك ووعد معاليه بدارسته شخصيا و اﻹ*هتمام به اهتماما كامﻼ* حتى لو استدعى اﻷ*مر التواصل معي بخصوصه ولمسنا من معاليه اﻹ*هتمام بذلك رغم أن اللقاء كان سريعا جدا نظرا ﻻ*رتباط معاليه باجتماع هام وتأخر الوقت.

7- عند حضورنا لمبنى الوزارة ﻻ*حظنا وجود عدد من المعلمات في صالة المبنى الرئيسي وبعد توجهنا لمكتب الفهيد لمقابلته حضرن الى مكتبه وﻻ* نعلم ماذا تم بخصوصهم وﻻ* كيف تم التصرف معهن و نرجو ممن كن موجودات اعطاءنا تفاصيل عن مقابلتهم للفهيد وهل تمت أم ﻻ*؟؟

8- بلغنا عدم رضى وزير التربية والتعليم وﻻ* نائبه عن حركة النقل وماصاحبها من أخطاء. ونأمل من الجميع التكاتف من أجل فتح حركة الحاقية عبر كثرة الخطابات والمطالبات.


مما سبق يتضح لنا أن أمر فتح حركة الحاقية هو رهن عمل المعلمين والمعلمات و قوة مطالبتهم وتأثيرهم على أصحاب القرار. ونرجو أن يتم تكثيف ارسال الخطابات الى كل من سمو الوزير ومعالي النائب خالد السبتي وأيضا الى مكتب الفهيد وكثرة مراجعة المعلمين والمعلمات لمكتب الفهيد وتقديم الطلبات و اللقاءات معه بصورة نظامية وخاصة أثناء تواجده في مبنى الوزارة الرئيسي.

أما الركون واﻻ*تكال على جهود قلة من المعلمين والمعلمات فلن يؤثر بشيء ولن يعطي أي تأثير لذلك..

نسأل الله التوفيق للجميع

رابط الخبر

https://www.saudi-teachers.com/vb/sho...d.php?t=127408







  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:18 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1