Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

إضافة رد
وكيل الوزارة الغياض يرعى ختام مسابقة ( فارس الإلقاء )
وكيل الوزارة الغياض يرعى ختام مسابقة ( فارس الإلقاء )
قديم منذ /20-04-2014, 11:59 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

الوحدة الإعلامية للنشاط غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 860096
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 19
 النقاط : الوحدة الإعلامية للنشاط is on a distinguished road

افتراضي وكيل الوزارة الغياض يرعى ختام مسابقة ( فارس الإلقاء )

بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير الدكتور / راشد بن غياض الغياض ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم اختتمت إدارة النشاط الطلابي مسابقة ( فارس الالقاء ) وهي مسابقة في فن ومهارة الالقاء الشعري يشرف عليها قسم النشاط الثقافي وتنفذ لأول مرة على مستوى الإدارة وشارك فيها ما يزيد من ( 2000 ) طالب من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية حيث تأهل منهم ( 80 ) طالباً للمرحلة النهائية من المسابقة .

من جهته اوضح المشرف على المسابقة الأستاذ / عبدالرحمن بن سليمان المروبع بان المسابقة مرت بثلاثة مراحل تنفذ أولاً على مستوى المدرسة يتأهل من خلالها ( 10 ) طلاب يمثلون مدارسهم في تصفيات المرحلة الثانية والتي تنفذ على مستوى الإدارة بحيث يتسابق فيها الطلاب في ثلاثة مهارات هي : ( الإلقاء الشعري ، والإلقاء النثري ، والالقاء المرتجل ) ويتأهل من خلالها الطلاب إلى المرحلة الثالثة ( الختامية ) والتي يشارك في تحكيمها لجنة تحكيم محايدة من التربويين والأكاديميين ، يضاف إليها دراجات تم تخصيصها للتصويت المباشر من خلال الجمهور ، حيث يتسابق الطلاب في هذه المرحلة في مهارتين فقط وهي : ( الالقاء الشعري ، والإلقاء الشعري ) .

وكان الحفل الختامي والذي رعاه وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس قسم النشاط الثقافي الأستاذ فيصل بن سالم الصاعدي بين من خلالها أهداف المسابقة والمستهدفين، بعد ذلك قدم مجموعة من طلاب مدرسة العلوم الشرعية لوحة إنشادية بعنوان المدينة ، ثم بدأت المسابقة بين الفرسان المتأهلين للمرحلة الأخير ، ثم قدمت لوحة إنشادية أخرى من طلاب مدرسة الخندق الأهلية ثم قدم عرضاً مرئياً عن مسيرة المسابقة ، بعدها تم إعلان النتائج وتكريم الطلاب الفائزين ولجنة التحكيم من قبل راعي الحفل .

وقد جاءت نتائج المسابقة كالآتي : حقق المركز الأول الطالب / عبدالرحمن بن حسن الثقفي .. من ثانوية الأنصار وحصل على كأس المسابقة ومبلغ ( 1500 ) ريال ، وجاء في المركز الثاني الطالب / شام بن محمد همام .. من مدارس الخندق الأهلية وحصل على مبلغ ( 1300 ) ريال ، وفي المركز الثالث الطالب / عمر بن عبدالله غالب .. من مدرسة العلوم الشرعية وحصل على مبلغ ( 1100 ) ريال وحصل على المركز الرابع الطالب / يزيد بن عبدالرحمن المروبع من متوسطة السنابل الأهلية وحصل على مبلغ ( 900 ريال ) وفي المركز الخامس الطالب / عبدالعزيز بن سعود التركي من ثانوية طيبة وحصل على مبلغ ( 700 ) ريال وفي المركز السادس الطالب / عبدالعزيز بن مشعل المزيني من ثانوية الأوس الأهلية وحصل على مبلغ ( 500 ) ريال .

حضر الحفل مساعد مدير عام التربية والتعليم الأستاذ / خالد الوسيدي ومدير إدارة الاشراف التربوي الأستاذ / عبدالرحمن حبيب ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ / حسين عويضة ومدير إدارة التوجيه والارشاد ومدير إدارة الموهوبين وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين والمعلمين وأولياء الأمور والطلاب .

وشارك في تحكيم المسابقة كل من الدكتور / سلمان الجابري .. مشرف اللغة العربية بتعليم المدينة والأستاذ / كمال بن هاشم رشيد .. المذيع بمركز الإذاعة والتلفزيون بالمدينة والأستاذ / سعود قطان .. رئيس قسم النشاط الثقافي السابق بتعليم المدينة و أشرف على المسابقة : الأستاذ / عبدالرحمن بن سليمان المروبع المشرف التربوي بقسم النشاط الثقافي و الأستاذ / ياسر بن عواد المغامسي المشرف على الوحدة الإعلامية بإدارة النشاط الطلابي .







  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1