Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى برامج الجداول المدرسية كل ما يتعلق ببرامج الجداول المدرسية وطريقة عملها

Like Tree1Likes
  • 1 Post By ظفر الله عسكر
إضافة رد
مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟
مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /24-11-2014, 04:15 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

العتيبي161 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47647
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 63
 النقاط : العتيبي161 is on a distinguished road

Angry مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني والله العظيم تعبت من جداول العرف ومن مشاكلها لي اسبوع ابحث عن حل للمشكلة ولم اجد وقبل عرضها عليكم ابلغكم باني قمت بالتالي
عملت مشكللة التوافق مع ال xp وماخليت شي موجود فالمتديات ماعملته واريد منكم الحل لهذه المشكلة لاعدمتكم
مع العلم ان جهازي وندوز 7 32ب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة العتيبي161 ; 24-11-2014 الساعة 04:16 PM سبب آخر: اضافة كلمة
  رد مع اقتباس

مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /24-11-2014, 06:06 PM   #2 (permalink)

خبير الجداول المدرسية

ظفر الله عسكر متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9103
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المكان : سوريا
 المشاركات : 700
 النقاط : ظفر الله عسكر will become famous soon enough

افتراضي

يقول المثل خض المي تبقى مي
خض الزبادي تجد الزبده
ما في فائده هذا رايي مشاكله كثيره
غير البرنامج
يمكنني مساعدتك على asctimetables
ان كنت ترغب
اكتب الاسنادات على شكل جدول
واذكر كل الشروط التي ترغبها في الجدول بالتسلسل وبالتفصيل
انظر المرفق








الملفات المرفقة
نوع الملف: doc اسرع طريقه لادخال المعلومات.doc‏ (234.5 كيلوبايت, المشاهدات 147)
اعجب هذا
التوقيع
رابط ملف يساعد في الاسناد
https://www.alshref.com/vb/attachment...2&d=1403534037

شروح aScTimeTables باللغة العربيّة هنا
https://www.mediafire.com/download/or...9%88%D8%AD.zip
رابط شرح من موقع الشركه
https://help.asctimetables.com/index.php?lang_id=12

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم ارحم واغفرواشفي عسكروألهمه عملا ترضى عنه وعليه وارزقه حسن الخاتمة

التعديل الأخير تم بواسطة ظفر الله عسكر ; 24-11-2014 الساعة 06:54 PM
  رد مع اقتباس
مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /24-11-2014, 10:22 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

عاشور23 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 322885
 تاريخ التسجيل : Oct 2008
 المشاركات : 81
 النقاط : عاشور23 is on a distinguished road

افتراضي

ارجوكم جربو طريق استاذ الاساتذه عسكر في الادخال السربع لانها كانت تعمل عندي ولم تعد تعمل تاني







التوقيع
يعطيك العافيه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /24-11-2014, 11:43 PM   #4 (permalink)

خبير الجداول المدرسية

ظفر الله عسكر متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9103
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المكان : سوريا
 المشاركات : 700
 النقاط : ظفر الله عسكر will become famous soon enough

افتراضي

شكرا عاشور
انا جربتها على جهاز وندوز 8 واوفيس 2010 تمام
وجربتها على وندوز اكس بي وافيس 2007 تمام
اظن ولست متاكد ليس للوندوز او الافيس علاقه
انت سيد عاشور جربتها على جهاز اخر
نرجوالتجربه من اخرين ولكم الشكر
الدعاء مطلوب لاخينا ابو يوسف ولاخوكم عسكر
والشكر للجميع








التوقيع
رابط ملف يساعد في الاسناد
https://www.alshref.com/vb/attachment...2&d=1403534037

شروح aScTimeTables باللغة العربيّة هنا
https://www.mediafire.com/download/or...9%88%D8%AD.zip
رابط شرح من موقع الشركه
https://help.asctimetables.com/index.php?lang_id=12

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم ارحم واغفرواشفي عسكروألهمه عملا ترضى عنه وعليه وارزقه حسن الخاتمة
  رد مع اقتباس
مشكلة في برنامج الجدااول ارجو الدخول؟؟؟؟؟؟
قديم منذ /25-11-2014, 04:39 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

نجم معارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 261
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 47
 النقاط : نجم معارف is on a distinguished road

افتراضي

الخطا runtime 9


الملفات المذكورة لا يمكن تثبيتها على windows 7 sp1 ولهذا فان المشكلة لا تحل لكنه فعاله في حل المشكلة اذا كان الويندوز لم يتم تحديثه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal120 مشاهدة المشاركة

اذا كنت تستخدم ويندوز 7 استخدم
قم بتنصيب الملف المرفق رابط تحميله
https://www.mediafire.com/download/et...979643-x86.msu

سيقوم الكمبيوتر بعمل اعادة تشغيل وتنتهي المشكلة بإذن الله

سبب المشكلة الفعلي هو تحديث الويندوز الى sp1 وبعض التحديثات الاخرى ...

ولحل المشكلة يجب اللغاء التحديثات من الجهاز عن طريق لوحة التحكم و ازالة البرامج الويندوز .... وازالة التحديثات الخاصة بالويندوز

ليست المشكة في التوافقية

ليست المشكلة في الاوفيس ونوعة

وليست المشكلة في قاعدة البيانات

وليس المشكلة في البرنامج او ملفاته

او استخدام البرنامج على ويندوز xp وسيعمل بدون اي مشاكل

تم التاكد من المشكلة وحلها اليوم .... شخصيا







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:33 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1