Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
صح لسانك
قديم منذ /09-12-2003, 12:39 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

ابوليان1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8947
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 318
 النقاط : ابوليان1 is on a distinguished road

افتراضي صح لسانك

اعجبني مقال الاستاذ عبدالرحمن السماري في جريدة الجزيرة اليوم الاثنين 14/10 وهو يتكلم عن بعض اخطاء وتخبطات الوزارة ..................ولكننا بحاجة للعديد من امثاله والمثل يقول كثر الدق يفك اللحام







التوقيع
انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمسك عليك لسانك rhal المنتدى العام 9 10-09-2008 06:28 PM
اضبط لسانك’’’’’’’’’ بياااااااااااادر المنتدى العام 20 27-12-2007 01:25 AM
ليش الدكتور يقولك طلع لسانك وقت الفحص؟ albadrani المنتدى العام 12 23-07-2006 12:11 PM
صح لسانك أيها الحربي أحمد ! alrawes المنتدى العام 0 26-01-2006 09:51 PM
احذر لسانك إنه ثعبان !!!!!!! أبو تركي 1 المنتدى العام 1 05-12-2003 10:53 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:25 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1