Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي
وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي
قديم منذ /09-12-2003, 11:37 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ترم ترم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22032
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 12
 النقاط : ترم ترم is on a distinguished road

افتراضي وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي

وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي

ما أعلنت وزارة التربية عنهم شي غير 580 شخص والباقي مأعلنوا عنهم


يا شباب الي عنده علم يعلمنا







 

وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي
قديم منذ /13-12-2003, 05:43 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

رياضيات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9989
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 251
 النقاط : رياضيات is on a distinguished road

افتراضي ردد

اظنك نسيت المثل اللي يقول ::
ياليييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يل ما اطولك
الله يعينك ردده حتى يأتي الفرج من الله
شكرا








 
وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي
قديم منذ /13-12-2003, 07:55 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

khl غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 981
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 231
 النقاط : khl is on a distinguished road

افتراضي

أخي العزيز
الفرج قريب طالما بدأت الوزارة في تركيب معامل الحاسب في المدارس المتوسطة والإبتدائية0








 
وش أخبار المرشحين على وظيفة محضر حاسب آلي
قديم منذ /15-12-2003, 07:42 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

محضر الحاسب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23819
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 4
 النقاط : محضر الحاسب is on a distinguished road

Thumbs up

السلام عليكم ، حسب ما أعلم الدفعة الثانية ستوجه في الفصل الدراسي الثاني إن شاء الله .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محضر حاسب عليمي جداً منتدى مادة الحاسب الآلي 7 27-11-2008 09:35 PM
مبروووووك اسماء المرشحين لوظيفة محضر معمل حاسب آلي الشننيني المنتدى العام 0 28-08-2006 09:10 PM
1000 وظيفة شاغرة محضر حاسب ألي بدلاً من 700 بلائحة الوظائف الضوء المنتدى العام 2 13-08-2003 03:01 AM
تعليم الشرقية يستقبل طلبات المتقدمين على وظيفة محضر مختبر حاسب ابولمى المنتدى العام 3 30-07-2003 10:26 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:17 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1