Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
قديم منذ /14-12-2003, 03:12 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

مظــــلــــوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16125
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 134
 النقاط : مظــــلــــوم is on a distinguished road

افتراضي خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /


سقط الرئيس السابق المناضل /صدام حسين بغارة مشتركة شنتها القوات الامريكية والبشمركة
فتم الاعتقال من خلال القبو المختبىفية بتكريت وهو متنكر بلحية بيضاء
سقوط صدام مفرح ربما للشعب العراقى ولكن محزن للرئيس الامريكى لان بعتقال صدام افسد علية مخططه الاستعماري

الرائ الشخصى / ان سقوط صدام حسين فى هذا الوقت جاء مناسب حتى يتحرر الشعب العراقى من الاحتلال ويعيش الشعب بأمان فهل تصدق الوعود الامريكية بأنها تنسحب من العراق بعد القاء القبض علية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكل شى نهاية ولكن مانوع تلك النهاية وشكلها







التوقيع
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك .. فلو دامت لغيرك .. ما آلت اليك
 

خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
قديم منذ /14-12-2003, 06:13 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

شمس الامل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28151
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 97
 النقاط : شمس الامل is on a distinguished road

افتراضي

صراحة ماكنت اتمنى للرجل هذه النهايه بغض النظر عن اخطاءه . ومن يعتقله البشمركه سبحان مغير الاحوال . والله ماطلع صوتهم وصوت الشيعه وفجرت المساجد الا بعد ذهاب صدام . ومن جاء بعده كوكبه من العملاء والمرتزقه المدجنيين في حدائق البيت الابيض . أه يازمان مضى








التوقيع
شمس الامل
 
خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
قديم منذ /14-12-2003, 09:45 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

ابولميا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17171
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 768
 النقاط : ابولميا is on a distinguished road

افتراضي

لك يوم ياظالم








 
خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
قديم منذ /14-12-2003, 09:53 PM   #4 (permalink)

عضو نشط

مظــــلــــوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16125
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 134
 النقاط : مظــــلــــوم is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

صددقت بكلامك ( شمش الامل ) نهاية هذا الرجل بهذة الطريقة محزنة وربما ذرفت الدموع من اجله بزمن ماضى هذا الرجل هو الصخرة بوجة عدو الاسلام والمسلمين هو من جعل الكل يحسب حساب للعرب وهو من اخرس اليهود ومن عاونهم
سبحان الله وهو فى موقف لا يحسد علية وهو معتقل مازال شامخ رافع راسه هيبته التى عرفت عنه مازلت موجودة والصور التى عرضت تعبر عن هذا الشى الكبرياء واضح بنظراته لم يندهش او يعبس بوجه
فعلا هذا الشخص ينطبق علية المثل (( يا جبل لا يهزك ريح ))

سيبقى دائما رمز الشموخ والنضال وسترا الايام القادمة بأذن الله ماسيحدث
سيندم الشعب العراقى ويتمنا وجوده ويتمنوا لو ان الزمن يعود للوراء ويتذكرون ما كانوا علية وما اصبحوا الان فية

لكن اقول هذة ارادة الله سبحانه وتعالى








التوقيع
لا تذل الناس لنفوذك وسلطتك .. فلو دامت لغيرك .. ما آلت اليك
 
خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
قديم منذ /15-12-2003, 08:43 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

abumosa704 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8428
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 155
 النقاط : abumosa704 is on a distinguished road

افتراضي الحمد لله رب العالمين

الحمد لله رب العالمين على سقوط هذا الطاغية والذي كان السبب الأكبر في القضاء على الكثير من العلماء الأجلاء والقضاء على الكثير من الناس المسلمين الأحرار صاحب المقابر الجماعية 0
من بات متزامناً بالخمور والفجور 0
ولعتراض على مشيئة الله إذ لو سقط عن طريق العراقيين لكان أفضل ولكن يختار الله الصالح
ولو لا ان المثلة حرام ولو بالكلب العقور لطالبنا كل من له غيرة بالتمثيل بهذا الطاغية المجرم والكلب الحقير 0
لأن صدام هو عدو الإنسانية وعدو المسلمين 0 ولقد سلط الله عليه شرار خلقه 0
اللهم حط قيدهم فيما بينهم وخلص المسلمين منهم








 
خــــــــبرررررر عاجل (( اعتقال الرئيس السابق صدام حسين بتكريت))
قديم منذ /18-12-2003, 04:31 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

tweak غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6639
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 102
 النقاط : tweak is on a distinguished road

افتراضي

في الحقيقه
القبض على صدام اهانه ومذله للعرب والمسلمين أجمعين

لماذ لم يعامل شارون كمجرم حرب مثله ؟








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل صدام حسين) لا يزال في الفلوجة والمسلحون يمتنعون عن تفتيشه!! عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 0 09-09-2008 05:51 PM
اعتقال اهم شخصية عراقية بعد الرئيس العراقي السابق.. سعيد يحي المنتدى العام 0 24-04-2008 12:38 AM
وفاة الرئيس الاندونيسي السابق سوهارتوو.. الرجل الذي حكم اندونيسيا بيد من حديد عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 1 28-01-2008 06:10 PM
لقطات اعتقال صدام حسين تصيب أردنية بنوبة قلبية ابولمى زاجل الشـــــريف 1 20-12-2003 09:40 PM
خبر عاجل تم القبض على صدام حسين صاحب المعارف المنتدى العام 8 31-07-2003 10:01 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:19 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1