Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد على المستوى الخامس
اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد على المستوى الخامس
قديم منذ /31-03-2004, 02:24 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

أبو عماري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30925
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المكان : تربه
 المشاركات : 13
 النقاط : أبو عماري is on a distinguished road

افتراضي اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد على المستوى الخامس

يجب أن نناضل من أجل تحسين مستوياتنا .
أيها المعلمون إن سكوتكم لن يثمر و لن يأتيكم بما تريدون فالذي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد
أما الذي يقول ....... ما ذا أعمل ليس بيدي شيء و أنا عود من عرض حزمه ؟ فأقول له لا و ألف لا بل بيدك الكثير و الكثير أقل شيء بأن تسجل تأييدك لهذا المـــــــــــقـــــا ل

و إذا أردت زيادة و أنا أشكرك مقدماًً فبدء بالكتابة في المنتديات و الجرائد و المجلات استغل أي فرصة تستطيع من خلالها شرح معانات معلمي العهد الجديد ...... فمثلاً لو شاهدت مقابله تلفزيونية لا تبخل على نفسك أو زملائك المعلمين بطرح موضوع تحسين المستويات و لو بالعرض ...!!!!!
::: مــثــــــــــــــا ل :::
الموضوع : تحليل مباراة بين فريقان سعوديان و المبارة بايخه زي العادة ........ المداخلة : إن سبب تراجع مستوى الاعبين هو تدني مستويات المعلمين فلم نعد نشاهد لاعبين مثل قبل فالخطوة التي يجب أن نبدأ بها هي تحسين مستويات المعلمين و يعطوهم حقهم علشان نرجع زي أول ما غاب نجم إلا و أتى عشره بداله ....... ..... و هكذا.....
حاول أن تربط بكتاباتك و مقالاتك تحسين مستويات المعلمين و استغل الأحداث السياسية و الاقتصادية و المهنية .......... الخ في المطالبة بتحسين مستويات جميع المعلمين ....
و أخيراُ أذكرك أخي معلم القرن الواحد و العشرين بالمثل القائل ( كثر الدق على اللحام يفكه )
ملاحظة : لا تعتمد على غيرك ( اليد الواحدة ما تصفق ) ( حتى لو تحسن مستواي فلن أنسى زملائي المعلمين وسأستمر بالمطالبة حتى يحصل كل معلم على حقه )







التوقيع
أكثر العلاقات جحيماً خاصة في العمل
هي العلاقات التي تنعدمـ فيها الثقة
 

اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد على المستوى الخامس
قديم منذ /01-04-2004, 03:11 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

هوندا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5331
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 193
 النقاط : هوندا is on a distinguished road

افتراضي

فعلاً لابد من المناضله

للرفع








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب ولد على المستوى الخامس
قديم منذ /01-04-2004, 03:36 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

اجا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10131
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 227
 النقاط : اجا is on a distinguished road

افتراضي

الاخ العزيز ابو عماري

ان المتأمل في حال المعلمين لا يجد تفسيرا حقيقيا ولا عمليا لما يجده من جفاء من قبل الوزارة فوزارتنا تقول ان تحسين المستويات من وزارة الخدمة المدنية والخدمة المدنية تقول من وزارة التربية والتعليم فأصبح المعلم ككرة المضرب لا هنا ولا هناك ولعل اقتراحك هو افضل عمل يقوم به المعلمون المتضررين من ظلم الوزارة فلوا تعالت الاصوات المطالبة لفكرت الوزارة بحل المشكلة ولكن انا سكت وانت وهو وقديما قالوا في الامثال البدوية " لا يضيع حق وراءه مطالب " فلو طالبنا وناضلنا لحصلنا على ما نريد وما نريده حق لنا سلبناه ولم نطالب كغيرنا ببدل سكن وعلاج فما قول وزارتنا لو طلبنا كل شيء نرى اننا نستحقه


لا يصلح الناس فوضى لا سرات لهم ولا سرات اذا جهالهم سادوا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحسين مستويات 3737 معلم من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس ،،، ألف مبروك aburakan المنتدى العام 82 26-01-2008 09:38 PM
لاتتركوا حقكم يامعلمين(المستوى الخامس)هو(المستوى المستحق)نظاماً almshtag-896 المنتدى العام 17 11-12-2007 02:14 PM
طالبو باعادة المعلمين اللي على المستوى الخامس الى المستوى الثاني spark2222 المنتدى العام 2 19-12-2006 02:58 AM
ترقية 80 معلماً من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس عيد 66 المنتدى العام 0 30-03-2006 03:12 PM
نقل (1080) معلماً من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس ka1010 المنتدى العام 7 21-06-2005 01:26 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:19 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1