Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وفاة 24 معلماً وإدارياً متقاعداً قبل تكريمهم في تعليم الرياض
وفاة 24 معلماً وإدارياً متقاعداً قبل تكريمهم في تعليم الرياض
قديم منذ /02-04-2004, 03:31 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ka1010 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4490
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 127
 النقاط : ka1010 is on a distinguished road

افتراضي وفاة 24 معلماً وإدارياً متقاعداً قبل تكريمهم في تعليم الرياض

لالالالالالالالالالا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!

أترك التعليق لكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لقي (24) معلماً وإدارياً متقاعداً وجه ربهم قبل حضورهم حفل تكريم المتقاعدين الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض أمس الأول بحضور معالي وزير التربية والتعليم د. محمد بن أحمد الرشيد للمتقاعدين عام 1424ه.
وقامت اللجنة المنظمة لحفل التكريم بالاتصال بأبنائهم أو أحد أقاربهم لحضور الحفل واستلام درع التكريم تقديراً ووفاءً لهم رحمهم الله جميعاً.
وشاءت إرادة الله عز وجل أن يغادر هؤلاء المتقاعدون الدنيا الفانية بعد سنوات من خدمتهم الطويلة التي قضوها في خدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم فرحمهم الله جميعاً.
ويدعو هذا الوضع الوزارات جميعاً إلى الحرص على تكريم الموظف قبل إحالته على التقاعد فالتكريم خلال فترة العمل أفضل وأدعى للفرح والسرور لجميع العاملين.. وإلا فما فائدة التكريم بعد التقاعد أو لنقل الآن بعد الوفاة!!







 

وفاة 24 معلماً وإدارياً متقاعداً قبل تكريمهم في تعليم الرياض
قديم منذ /02-04-2004, 04:33 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

برمة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19521
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 190
 النقاط : برمة is on a distinguished road

افتراضي

......................................بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.................................... .............وبعد
غفر الله لهم ورحمهم برحمته الواسعة .
لقد خطر ببالي كثرة وفاة المعلمين بعد التقاعد ثم اكد ذلك لي احد الزملاء بدون ان اكون ان البادي في الحديث عن ذلك حيث روى عن اخيه المتقاعد على ما اعنقد كثرة وفاة زملاءه المتقاعدين وهاهو الاخ ka1010يؤكد ذلك

فهل هناك قاسم مشترك في سبب الوفاة .ربما يكون الاتسان لديه مخزون من الطاقه بأنتهائها ينتهي عمر الانسان
والمعلم هو اكثر الناس استهلاكا لها حيث يبذل من طاقته الشي الكثيرفي التدريس ممايجعل طاقته تنضب بسرعة
وهذا مايؤكده المثل الذي يقول ........المعلم شمعة تحترق لتضئ للاخرين طريقهم








التوقيع
برمة
برمة :اسم لعلم وهو جبل هرمي مرتفع في ارض مستوية في احد محافظا ت المملكة يراه الرائي من بعيد.
 
وفاة 24 معلماً وإدارياً متقاعداً قبل تكريمهم في تعليم الرياض
قديم منذ /03-04-2004, 01:09 AM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

المحتسب عندالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7147
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 289
 النقاط : المحتسب عندالله is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا لله راجعون
مصائب قوم عند قوم .........








التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
(من قالها كانت له حرزا من الشيطان )
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم (غراس نخل في الجنه لك )
لا حول ولاقوة الا بالله ( كنز من كنوز الجنه )
اللهم اني اسالك العافية في الدنيا والاخرة اللهم اني اسالك العفو والعافية في ديني ودنياي ومالي واهلي اللهم آمن روعاتي اللهم استر عوراتي اللهم احفظني عن يميني وعن شمالي ومن فوقي وبعظمتك ان اغتال من تحتي (للحفظ باذن الله )
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليم الرياض يوجّه (549) معلماً جديداً إلى مدارسهم هوازن عتيبة المنتدى العام 0 17-08-2007 12:33 PM
اسماء المعلمين ( كليات ) .. تعليم الرياض يوجّه (549) معلماً جديداً إلى مدارسهم سيد جروحي المنتدى العام 9 17-08-2007 05:23 AM
تعليم الرياض يوجه 549 معلماً الى مدارسهم أبو ياسين المنتدى العام 0 16-08-2007 10:09 PM
تحسين مستوى 13 معلماً إلى «الخامس» في تعليم الرياض aburakan المنتدى العام 4 31-07-2006 03:25 PM
تعليم الرياض ينقل 30 معلماً للمستوى الخامس و68 للثالث سيد جروحي المنتدى العام 1 07-02-2006 10:31 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:30 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1