Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /04-04-2004, 10:57 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

ali0989 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30871
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 330
 النقاط : ali0989 is on a distinguished road

افتراضي للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه

كامل الحب والاحترام لجميع المشرفين على المنتدى والحب والشكر موصولان لجميع القراء والكتاب في المنتدى ( واطلب من المشرفين على المنتدى املا لا امرا في تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء نظرا لما يعانيه الزملاء في تلك المدارس من الغربة داخل الوطن بعيدا عن اهليهم وذويهم لعل ذلك يعجل في تطبيق القرار الملكي الصادر متنذ سنة حتى لا يلفظ انفاسه الاخيرة ويكون الضحية ابناء الوطن) ان في تطبيق القرار حفظا لهيبة القرارات الملكية وتقديما للمصالح العامة على المصالح الحاصة







 

للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 12:08 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

غنام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31955
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 22
 النقاط : غنام is on a distinguished road

افتراضي نأمل ذلك

وانا معك ياخي الرجاء عمل الطلب








 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 12:26 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

aboriyadh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38613
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 97
 النقاط : aboriyadh is on a distinguished road

افتراضي

وانا معكم

مع تحرير بعض المشاركات ذات الصلة في الروابط الأخرى وجمع الموضوع في رابط واحد




وتحياتي للجميع








 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 01:39 AM   #4 (permalink)

عضو مميز

ali0989 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30871
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 330
 النقاط : ali0989 is on a distinguished road

افتراضي

اتمنى الاستجابة العاجلة من المشرفين للمساعدة في حل ازمة زملائهم








 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 03:33 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

تهانينا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42180
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 1
 النقاط : تهانينا is on a distinguished road

افتراضي

غريب جدا هذه المناورات بين وزارة التربية والمسؤلين عن مدارس الابناء سابقاً .








التوقيع
الله اكبر
 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 04:14 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

aboriyadh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38613
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 97
 النقاط : aboriyadh is on a distinguished road

افتراضي

ارجو من المشرفين الأهتمام

ولهم جزيل الشكر








 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 04:20 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

بدر الدين غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 20832
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 2
 النقاط : بدر الدين is on a distinguished road

افتراضي

انا ابعرف وش حارق رزكم تبون مدارسنا خرده مثل مدارسكم الطلاب يدرسون في المطابخ ودوراة المياه








التوقيع
اذا كانت النفوس عظاما تعبت في مرادها الأجسام
 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /05-04-2004, 04:39 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

nooon غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14648
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 70
 النقاط : nooon is on a distinguished road

افتراضي

انا اؤيد ذلك بشدة لأهمية هذا الموضوع لشريحة كبيرة من المعلمين بمدارس الأبناء
و مدارس الحرس الوطني
ونسأل الله ان يعجل في الفرج








 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /06-04-2004, 02:19 PM   #9 (permalink)

عضو مميز

ali0989 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30871
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 330
 النقاط : ali0989 is on a distinguished road

افتراضي

معلمو مدارس الابناء رفعوا برقيات الى المسؤولين لحثهم على تفعيل القرار








 
للمشرفين مع التحية آمل تثبيت موضوع ضم مدارس الابناء لكثرة المشاركين فيه
قديم منذ /06-04-2004, 03:19 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

ابو المصائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 959
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 45
 النقاط : ابو المصائب is on a distinguished road

افتراضي

ما ادري على ايش طايرين تبون االضم
على بالكم انكم بتصيرون وزراء
المعارف والا الدفاع النظام كالتالي
24 حصة

وواشراف

وووانتظار

ووووريادة

وووووسجلات

وووووووتحاضير

ووووووووالخ من الاعمال المطلوبة منك يا معلم

اقل شي تضمن انك داخل مدينة
ما تتعين في قرية لا ماء شرب ولا كهرباءو لا ولا
وعلى قول المثل ((( خللك في الدفاع لا يجي الى ادفع منه )))
والسلام على طالبي الضم








التوقيع
كل عام وانتم بخير
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرار دمج مدارس الابناء m a f زاجل الشـــــريف 23 24-06-2011 05:36 PM
اخيرا...........دمج مدارس الابناء ابوثنيان المنتدى العام 0 23-02-2007 11:25 PM
متى عودة المعلمين المشاركين في مدارس أو نوادي صيفية ؟؟؟ الأستاذ عدنان المنتدى العام 6 25-08-2006 03:26 PM
ما قصة هذه المعلمة 0 وهل انتهت معاناتها ؟؟؟ مدارس الابناء لحن الوفاء0915 منتدى التوجيه والارشاد 0 01-10-2005 11:51 PM
ضم مدارس الابناء الىوزارة التربية والتعليم ali0989 زاجل الشـــــريف 3 24-10-2004 02:53 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:39 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1