Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سؤال من الي يحله
قديم منذ /12-04-2004, 04:39 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

ابو المصائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 959
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 45
 النقاط : ابو المصائب is on a distinguished road

افتراضي سؤال من الي يحله

مالفرق بين الاتي

الكوع والبوع

التجسس والتحسس

الكوب والكأس







التوقيع
كل عام وانتم بخير
 

سؤال من الي يحله
قديم منذ /12-04-2004, 04:45 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

اجا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10131
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 227
 النقاط : اجا is on a distinguished road

افتراضي

الكوع = العضمة التي في عظمة الابهام اليد

البوع = العظمة التي في ابهام الرجل

التجسس = التنصت

التحسس = استخدام حاسة اللمس في معرفة الاشياء

الكوب = هو الخالي من الماء

الكأس = المملوء بالماء





اعتقد بان هذه الاجابة








التوقيع
[IMG]
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/IMG]
 
سؤال من الي يحله
قديم منذ /12-04-2004, 10:44 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

ابو المصائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 959
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 45
 النقاط : ابو المصائب is on a distinguished road

افتراضي

الاخ اجا نصر الله الاسلام والمسلمين بك
وم الفرق بين جلس و قعد








التوقيع
كل عام وانتم بخير
 
سؤال من الي يحله
قديم منذ /13-04-2004, 11:07 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

ابو المصائب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 959
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 45
 النقاط : ابو المصائب is on a distinguished road

افتراضي

مالفرق بين

قعد وجلس








التوقيع
كل عام وانتم بخير
 
سؤال من الي يحله
قديم منذ /15-04-2004, 12:35 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

معلمون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17112
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 198
 النقاط : معلمون is on a distinguished road

افتراضي الاجابة هي

اقعد تقال للمتكئ والنائم
واجلس تقال للواقف








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ونتوب إليك
 
سؤال من الي يحله
قديم منذ /19-04-2004, 04:38 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

ابو بركه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12390
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 19
 النقاط : ابو بركه is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش شباب بس حبيت اوقول:

الكوع هو:معروف هو كوع اليد الذي تنثني منه اليد ويكون الكوع من الخلف( على راي المثل يقول للشي البعيد اقرب لك من حبت كوعك ) يعني ما احد يقدر يحب كوعه جربو.
البوع: هو مفصل اليد الذي يكون نهايت (ردن الثوب).
هذا التفسير من جدي الله يطول بعمره وعمركم.

وشكراً








التوقيع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم أبو بركه
 
سؤال من الي يحله
قديم منذ /19-04-2004, 07:57 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

ابوارام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30924
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 25
 النقاط : ابوارام is on a distinguished road

افتراضي

الأخ ابو بركة
الكوع الذي تقصده ( عند العامة ) هو المرفق
والإجابة الصحيحة عند ( أجا )








 
سؤال من الي يحله
قديم منذ /20-04-2004, 07:10 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

ra3eha غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2721
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 265
 النقاط : ra3eha is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجواب الصحيح والفصيح عند الأخ






اجا
اجا...... وسلامتكم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغز ابي من يحله؟ درجة المنتدى العام 6 30-09-2008 02:41 AM
أحتاج مساعدة في حل سؤال وللي يحله نصف الجائزة ساعة السحر المنتدى العام 2 18-10-2006 01:56 AM
طلب خدمه وزير بكيفي زاجل الشـــــريف 0 21-06-2005 02:39 PM
خدمه ممدوح منتدى برنامج معارف 1 11-06-2002 10:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:05 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1