Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
الجن يطارد هذه الأسرة ..... قصة مؤلمة!
الجن يطارد هذه الأسرة ..... قصة مؤلمة!
قديم منذ /13-04-2004, 01:03 PM   #1 (permalink)

عضو مميز جداً

الأطلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14074
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 432
 النقاط : الأطلال is on a distinguished road

افتراضي الجن يطارد هذه الأسرة ..... قصة مؤلمة!

أبناؤه حرقوا شجرة فانقلبت حياتهم جحيما

أسرة تهرب من الجان بعد تهديد بالموت



رب الاسرة يشير الى نتائج المطاردة

بعد ان كانوا يعيشون في سعادة واطمئنان في منزلهم المتواضع في هجرة العرقين التابعة لمحافظة تربة.. انقلب حال افراد الاسرة المكونة من ثلاثة عشر شخصا بعد ان قطع ثلاثة من ابنائها شجرة من نوع "العشر" داخل محيط المنزل واحراق ما تبقى منها.. من هنا بدأت المعاناة مع الجن.. حيث تنقلوا بين اكثر من منزل في مدن وقرى متعددة هروبا من ذلك الشبح المخيف والذي ظل يطاردهم لمسافة "1000" كيلو متر.يقول فلحان بن هادي البقمي المسؤول عن الأسرة ان ثلاثة من ابنائه قاموا قبل عام ونصف العام تقريبا (عيد الفطر 1423هـ) بقطع شجرة من نوع (عشر) داخل المنزل بساطور ثم اشعلوا فيها النار ولم يذكروا اسم الله تعالى عند قطعها واحراقها، حيث كانت عائلة من (الجن) مكونة من جان وزوجته وابنهما تسكن فيها مما تسبب في قتل ابن الجني وهذا ما تبين لنا فيما بعد عندما تحدث لي الجني فقط بصوت انسي حيث لم اشاهده او ألمح له أي اثر سوى الصوت فقط.. وتحدث (البقمي) عن بداية المعاناة بقوله انه في يوم من الايام عندما وصلت للمنزل وبعد الحادثة بأيام قليلة وجدت جميع أبنائي ووالدتهم محتمين في احدى غرف المنزل واشتكوا من ان شخصا رجمهم بانواع متعددة من الحجارة ومن اماكن مختلفة، خرجت لاستطلع الأمر لم اجد شيئا، مع العلم انني اسكن في هجرة جميعهم من الأهل والأقارب.. تكرر هذا الوضع بعد مضي شهر فعندما جئت الى منزلي شاهدته مليئا بالاحجار وبعد وقوفي لاشاهد ما حدث اخذ الحصى يأتيني من اتجاهات مختلفة وفي وقت واحد.. خرجت من المنزل ولم اجد أي اثر ويضيف البقمي: بعدها احترق المنزل اكثر من مرة وفي اماكن مختلفة منه.. كذلك من انواع الأذى التي يلحقها بأفراد الاسرة تقطيع ملابس الأبناء الثلاثة الذين احرقوا الشجرة امام اعين اهلهم او قذفهم في الأواني اثناء الاكل او ضرب بعضهم ببعض..
وتحدث البقمي ان شرطة محافظة تربة ممثلة في الادلة الجنائية استدعته قبل اشهر لاستجوابه بأمر من وزارة الداخلية بسبب كثرة الحرائق التي تحدث في اكثر من منزل عائد اليه حيث انه يعتقد ان ذلك يكون بفعل فاعل من افراد العائلة.. وذكر البقمي اوضح لي الضابط المحقق ان احصائية للدفاع المدني لحرائق مشابهة من عام 1410هـ حتى 1424هـ تبين ان ثلاثين حالة مشابهة تبين ان اكثر من النصف حصلت بفعل احد افراد الاسرة او احد اقاربهم لسبب التنكيل بهم. وقال البقمي انني اوضحت لهم ان معاناتي لم تكن في اشعال الحرائق فقط بل انها تعدتها للايذاء الجسدي لابنائه وعائلته وقال دعوتهم للحضور للمنزل ومشاهدة تلك الافعال التي رأها الكثيرون من الاقارب والمشايخ واقروا بوجودها وانها ليست من نسج الخيال.

خارج الهجرة

ويقول رب الأسرة: لم نكن نعلم في البداية ان ما يجري سببه الجن، فور علمنا بذلك انتقلنا من منزلنا الى منزل آخر وفي موقع اخر يبعد كثيرا عن الهجرة التي كنا نسكنها سابقا على امل ان تنتهي المسألة بخروجنا من ذلك المكان واقمت بيتا للعائلة من الخشب ومن الخيام خارج الهجرة حيث كنت املك عددا من الاغنام.. وبعد مضي اسبوعين وتحديدا مع ضرب قوات التحالف الامريكية البريطانية وبدء غزوها على العراق أي قبل اكثر من عام، الح علي ابنائي لنذهب لمشاهدة اخبار الغزو عبر التلفاز حيث انه لم يتوفر في الخيام فذهبت بهم الى منزلنا القديم وعندما جلسنا اخذ الجني يرجم علينا الحجارة، مما حدانا الى العودة الى منزلنا بالبر الواقع خارج الهجرة، ومعها عاد معنا الجني الى مقرنا الجديد حيث احرق في صباح اليوم الثاني جميع الخيام وما بها من ملابس وأثاث، حينها تأكدنا انه عاد الينا مرة اخرى فرجعنا الى منزلنا القديم في هجرة العرقين واثناء جلوسنا لتناول الغداء فاذا احد الأبناء يخبرني باحتراق غرفة مليئة بمساعدات اهل الخير من مواد تموينية وملابس وقمنا باطفائها.. بعد لحظات شب حريق اخر في مجموعة ملابس بجانب الغسالة فاستطعنا بحمد الله اطفاءها استمر الوضع كما هو لمدة ثلاثة اشهر وزاد على ذلك ان الجني اخذ يضرب الأطفال بطرق مختلفة منها ضربهم على الوجه او ضرب احدهم برأس الاخر.. ذكر لي احد الأقارب ان بالطائف شيخا يدعى النحاس فذهبت اليه وشرحت له القصة فأكد ان هذا جان وان احد افراد الأسرة قد سبب له الأذى واعطاني بعض الأذكار ولكن الوضع استمر على ما هو عليه.. ويضيف (البقمي) اكتشفت مع مرور الايام وبعد مضي ستة اشهر ان عدم وجود الأبناء الثلاثة في البيت يصبح الوضع طبيعيا وهادئا مما جداني الى توزيعهم على الاقارب وكان هذا بعد تنقلنا الى اكثر من اربعة منازل.. وبعد فترة طلب مني ابن عمي ان ارسل الابناء اليه حيث يسكن بالقرب من قرية (الداهنة) بمحافظة شقراء بالمنطقة الوسطى والتي تبعد حوالي الف كيلو عن منزلنا، فقمت بفعل ذلك.
بعد فترة من الشتات العائلي توجهت الى هناك واستأجرت منزلا شعبيا في الداهنة واعدت ابنائي الى اخوتهم ومعها عادت المضايقة التي تدل على ملاحقته لنا مرة اخرى، منها اصدار اصوات غريبة داخل المنزل وضربه للاطفال وذلك على مرأى من جميع افراد الاسرة دون ان نرى اثره كذلك تسبب في احراق مجموعة من المواد التموينية والملابس التي تبرع بها اهل الخير والتي وضعناها بعيدا عن مسببات الحريق وقمت باطفائها بحمد الله بمساعدة الجيران.. ويؤكد احد جيران هذه العائلة انه في احد الأيام وعندما كنت استعد لايصال أبنائي للمدرسة شاهدت دخانا يتصاعد من منزلهم حينها عرضت المساعدة عليهم لانقاذ ما يمكن انقاذه حيث لم اجد اية مسببات للحريق من اسطوانات غاز او اية اسلاك كهربائية يمكن ان تؤدي الى الاحتراق. يقول البقمي ان الشيخ محمد العريفي زار منزله الذي بدأت منه المشكلة اثناء زيارته للمنطقة خصوصا وانه كان يعلم بالامر عندما زرته في وقت سابق في الرياض واخبرته بالامر واعطاني بعض النصائح واخذ اسم احد رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة واتصل به ليتأكد من الامر، بعدها حضر الى منزلي وشاهد بعض الآثار واعطاني بعض الادعية وبعض الماء المقروء فيه من كلام الله ولكن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح كذلك ذهبت الى المفتي العام الشيخ آل الشيخ واعطاني بعض القراءات كما ذهبت الى الشيخ العريني بالقصيم وقال انا اعالج المتلبس فقط وحالتك ليست من التلبس وهذا الجان الذي يلاحق لا استطيع ان افعل معه شيئا واعطاني بعض النصائح والادعية ولكن المشكلة مازالت باقية.
يضيف رب الأسرة: التجأنا الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء والأذكار والاستعاذة من شرهم.. واخذ أبنائي بالتهجد واكثار الصلاة بالليل حتى جاء النداء من عندالله بالبشرى والخلاص من اشرار الجان خصوصا وان ابنائي تسببوا في الضرر دون قصد او تعمد..

رأي ابن تيمية

يقول شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله.. صرع الجن للانس هو لاسباب ثلاثة:
تارة يكون الجني يحب المصروع فيصرعه ليتمتع به وهذا الصرع يكون ارفق من غيره واسهل، وتارة يكون الانسي آذاهم اذا بال عليهم او صب عليهم ماء حارا او يكون قتل بعضهم او غير ذلك من انواع الاذى وهذا اشد الصرع وكثيرا ما يقتلون المصروع وتارة يكون بطريق العبث به كما يعبث سفهاء الانس بأبناء السبيل.
ويقول الشيخ ابن باز رحمه الله في احدى الفتاوى: (ان الشياطين اجناس لا يعلم تفاصيل خلقتهم وكيفية تسلطهم على بني آدم الا الله سبحانه، فالمشروع لكل مسلم: الاستعاذة به سبحانه من شرهم، والاستقامة على ا لحق، واستعمال ما شرعه الله من الطاعات والأذكار والتعوذات الشرعية، وهو سبحانه الواقي والمعيذ لمن استعاذ به ولجأ اليه، لا رب سواه، ولا إله غيره، ولا حول ولا قوة إلا به، ونسأل الله ان يثبتنا على دينه، وان يعيذنا وجميع المسلمين من اتباع الهوى ونزغات الشيطان..).
ومن جانبه تحدث فضيلة الشيخ عبدالله بن منيع عضو هيئة كبار العلماء عن الموضوع بقوله:
(ان وجود الجن لا ينكره الا كافر.. قال تعالى (وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون) الا ان مسألة التلبس أي تلبس الجن للانس محل اختلاف عند الكثيرين.. ونصح هؤلاء بالاكثار من قراءة سورة البقرة وسورة آل عمران والاكثار منهما وهما الزهراوان.. حيث روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم انهما تطردان الجن.. وانصحهم كذلك بالاكثار من التعوذ منهم والاكثار من الاوراد وكذلك متابعة القراءة ووضع التسجيل لقراءات السور عبر جهاز التسجيل في اركان المنزل..).







التوقيع
فكن مع الناس كالميزان معتدلا: ولاتقولن ذا عمي وذا خالي
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكريات مؤلمة@@@ بس حلوة!!!! الفارس 205 المنتدى العام 7 03-10-2008 09:23 PM
قصة مؤلمة !!!!!!!!! مؤلمة !!!!!!!! أسد الجوف المنتدى العام 1 07-08-2008 04:45 AM
. الغيث : لا نسمح لأي مسؤول في الهيئة أن يطارد هارباً برج العرب المنتدى العام 7 01-07-2008 06:17 PM
صور مؤلمة ...... ليس من إفريقيا بل من بلدنا مع التعليم المنتدى العام 0 01-09-2007 12:24 PM
في موقف غير إنساني .. عضو مكافحة التسول في "بريدة" يطارد إمرأة حتى فارقت الحياة تحت إ المعلم المدلل المنتدى العام 19 28-08-2007 05:05 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:36 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1