Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /23-04-2002, 04:30 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

ياسر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 305
 النقاط : ياسر is on a distinguished road

افتراضي أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف

أخوتي الكرام ... السلام عليكم ... أصبحت في الفترة الأخيرة أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف والبحث عن منتدى تعليمي آخر وهذا ناتج بسبب الخمول الذي أصاب المنتدى قد تضع أحيانا مشاركة مهما كانت قيمتها أو حتى طلب لشيء معين ولا تجد من يرد عليك أو حتى يثني عليك والمتتبع للمشاركات يلاحظ أنه يتم قراءتها أكثر من مره والردود عليها صفر ولا تجد من يرد عليها لامن الأعضاء ولا حتى المشرفين .. قد يخالفني البعض في الرأي .. لكن هذا الواقع ... أعذرونا ولا أحد يزعل هذا ما أحببت أن أبوح به وقد تكون هذه آخر مشاركة لي معكم إذا استمر الحال على ماهو عليه .. وفي الختام تقبلوا تحياتي ... ياسر







التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /23-04-2002, 04:42 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

اخوي ياسر لاتزعل على الزملاء واعذرهم هاليومين مشغولين بالاستعداد لإختبارات الدور الاول وانت سيد العارفين
لكن انتبه تسويها تران نضيع بدونك يالغالي








 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /23-04-2002, 11:09 AM   #3 (permalink)

رحمة الله عليك يا ابا جواد

king net غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل : Sep 2001
 المكان : الأحساء
 المشاركات : 743
 النقاط : king net is on a distinguished road

افتراضي

أولاً المعذرة منك أخي ياسر إذا وجدت أي تقصير ولكن قد يكون البعض لايملك الإجابة الكافية التي ترضيك حتماً وقد يكون الآخر يبحث لك عن حل من مصادر متعددة وقد يكون لا يعرف إجابة مشكلة ولكن الجميع هنا بدون استثناء يسعون لخدمةالآخرين وربما يكون تقصير وهذا وارد لكثرة تزاحم الأعمال والوقت نرجو المعذرة منك والمنتدى لايرضى أو يفرط بترك أي واحد من اعضائه الكرام








التوقيع
<IFRAME WIDTH=40% HEIGHT=100 SRC="https://www.abonoaf.com/kingnet/king.swf"></IFRAME>

تمت قراءة مواضيعي وردودي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة مرة


شرح تفصيلي للتسجيل في وقع jeeran

برنامج تغيير رقم الهارديسك

كركات برامج شركة العرف

<embed src="https://www.geocities.com/lafetat/voice/alama_ala_altareeq.ram" align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="false">
<br>
 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /23-04-2002, 06:17 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

الاشقر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 386
 النقاط : الاشقر is on a distinguished road

افتراضي

نعم اخي ياسر انت على حق فالمنتدى لم يكن بالمستوى المطلوب بال تراجع عن الاول فهو كان افضل منه الآن
نعم فالاعتراف بالحق فضيله واقول للاعضاء هذه حقيقة منتداكم فلماذا لاتعترفو بذلك وتتكابرون
فقد كنت اريد ان اكتب موضوع حول ذلك وقد سبقتني في ذالك وقد يرافقك الكثير اذا لم يتطور مستواه ولن يحدث ذلك الابمشاركة الجميع فلا تجد كلمة شكر على هديه قدمتها للاعضاء ولا ....ولا...
فاقول يجب ان يشارك الجميع بمالدية وان نتفاعل جميعا لكي نحصل على مانريد في هذا المنتدى فلماذا هذا الخمول فليس الامتحانت عذر فهو على هذا الحال في اكثر من شهر

فعترفوا بذلك تحياتي








 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /24-04-2002, 12:22 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

تلميذ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2457
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 63
 النقاط : تلميذ is on a distinguished road

افتراضي

أما أنا فحديث عهد بمنتديات الشريف التعليمية و كأني بوجوده قد وجدت ضالتي لما فيه من مهمات كثيرة أهتم بها ...

أما حركة المنتدى فهي أكثر من جيدة و أفضل من كثير من المنتديات فعذروني هذا رأيي ....

و لكن بقدر هذا الرأي أتمنى أن تصل درجة المشاركات إلى أن تشارك في الصباح فتأتي بعد ساعة فتجد أن مشاركتك قد انتقلت للصفحة التالية ...








التوقيع

الخبرة لا تعني سنوات الخدمة و إنما تعني مدى التطور و التجديد في العمل
 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /24-04-2002, 01:48 AM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

الجوني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1152
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المكان : الرياض
 المشاركات : 192
 النقاط : الجوني is on a distinguished road

Unhappy

السلام عليكم
كان المنتدى قبل فترة يمر بمرحلة انتعاش ، ولا بد بعدها من فترة هدوء خاصة مع اقتراب نهاية العام الدراسي وهذا تلاحظه في منتديات أخرى لأن الجميع بدأ يلملم أوراقة استعداد للأختبارات أو لنهاية العام ، واحقاقاً للحق فقد تميز هذا المنتدى في البرامج التعليمية منذ بدايته وهو مازال يقدم الجديد والمفيد الذي لا اعلم له مصدراً آخر ورغم ذلك كله يجب عينا جميعاً ألا ننسحب من المنتدى لأنه بحاجة لكل اعضائة كما نحن بحاجة إلية فهو يسد فراغ كبير في مجال التعليم كان ألأولى ان تقف عليها الوزراة ممثلة في نادي الحاسب الآلي .
اجتهدوا في دعم المنتدى وتقديم المفيد ولا تنتظروا النتائج الفورية .
واسأل الله لكم التوفيق .
للعلم كثير من المنتديات التعليمية تتمنى أن يكون لديها زوار ومشاركات مثل هذا المنتدى ..








 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /24-04-2002, 02:45 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

فارس00 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2212
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 33
 النقاط : فارس00 is on a distinguished road

افتراضي

اخي ياسر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترى المنتدى جيد ولديه اعضاء ومشرفين على مستوى عالي من الثقافة والمعرفة وانا اتوقع مافية منتدى تعليمي بمثل هذا المستوى وعلى قول المثل
(ماتعرفني الا اذا جربت غيري ) وتقبل تحياتي








 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /24-04-2002, 06:44 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

الفيصليه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 943
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 163
 النقاط : الفيصليه is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أقول لك مع السلامة روح ومن صيح عليك أعدك بأن البكاء سيتحول إلى فرح وبعد يومين إذا طول لأن الفرحه سببهاأنت برجعتك له مرة ثانية مستحيل تلقى مثل الشريف ومشرفين الشريف إلا في منتدى واحد بس أتمنى أن نلتقي في منتداه التعليمي ونكون مع حبايبنا هنا ومع أهلنا هناك








 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /25-04-2002, 06:53 PM   #9 (permalink)

عضو فضي

بديع الزمان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1834
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 595
 النقاط : بديع الزمان is on a distinguished road

افتراضي

خير الكلام ماقد ودلأن أفضل منتدى تعليمي على ساحة الأنترنت هو : (( منتديات الشريف التعليمية)) وبلا منازع
هذا من خلال تجربتي








 
أفكر جديا في اعتزال منتديات الشريف
قديم منذ /25-04-2002, 10:33 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

ياسر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 305
 النقاط : ياسر is on a distinguished road

افتراضي

أخوتي الكرام : أشكر لكم مشاعركم .. لكني أتعجب من أمر وهو أن الكثير منكم سارع في الرد على هذه المشاركة .. ومع ذلك لم أتلقى أي رد حتى الآن بخصوص المشاركة التي ابحث فيها على أي شيء يتعلق بيوم المهنة .. الا يثبت ذلك مصداقية كلامي . و الحكم لكم .
المشاركة الأولى
المشاركة الثانية








التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسميات نريد توضيها من إجل التنافس الشريف بين الإعضاء في منتديات الشريف عابر الاطلال المنتدى العام 5 10-01-2009 08:36 PM
اعتزال المشرفون منتديات الشريف ljuf المنتدى العام 16 24-05-2006 07:18 PM
بعد منتديات الشريف ومنتدى التربية والتعليم الدور على منتديات الغزالي التعليمية ابو غيث المنتدى العام 4 09-09-2003 05:57 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:43 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1