Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /12-05-2004, 04:17 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابو سفر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44366
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 211
 النقاط : ابو سفر is on a distinguished road

افتراضي احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاعزاء
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة وبعد
كما شهدت وشاهدتم جميعاً ماحدث للاعب الاتحاد احمد خريش اثناء المباراة من بلع لسانة فاني اسئل المولي القدير العزيز ان يمن على اللاعب احمد بالشفاء العاجل وان يلبسة ثوب الصحة و العافية .
ارجو ممن يقراء هذه الرسالة ان يدعو لة باشفاء العاجل وجزاكم الله كل خير وان لايريكم اى مكروة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /12-05-2004, 03:04 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

ولد الأشراف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44310
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المشاركات : 32
 النقاط : ولد الأشراف is on a distinguished road

افتراضي

شافاه الله

لكن عذرا اخي

الحقيقة لم ار ما حصل للاعب

لكني اليوم سمعت من الطلاب في المدرسة

بأنه قد توفى ولا أدري عن صدق الخبر من عدمه

ولا أدري عم حصل للاعب في المباراة لأني لم اشاهدها

لكنهم أخبروني بالقصة

فإن كان لا يزال على قيد الحياة فنسأل الله له الشفاء العاجل

وان كان قد مات فتغمد الله الفقيد بواسع رحمته








 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /12-05-2004, 07:39 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

الكرف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43672
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 3
 النقاط : الكرف is on a distinguished road

افتراضي

نحمد الله على سلامة احمد خريش
وقدامك العافيه وماتشوف شر








 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /13-05-2004, 02:20 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

دهس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 19708
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 64
 النقاط : دهس is on a distinguished road

افتراضي

الرجال ماشاء الله بخير

فحمدلله على السلامه ياخريش

ماشاءالله عليه

كان اقرب مايكون للموت

ولم ينسى ان برفع سبابته للشهاده








 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /13-05-2004, 07:21 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

ابولميا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17171
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 768
 النقاط : ابولميا is on a distinguished road

افتراضي

مرت حادثة سقوط لاعب نادي الاتحاد أحمد خريش مصاباً أثناء مباراة فريقه أمام الأهلي مؤثرة وألقت بظلال الحزن في كل حدب وصوب، ورمى الجميع بتنافس العملاقين الاتحاد والأهلي جانباً، وأخذوا يترقبون اللحظات المرة لهذه الواقعة.
كان لاعبو الأهلي يذرفون الدموع قبل لاعبي الاتحاد فقد كرس هذا اللاعب الوفاق بين الناديين وجعل من التوتر الذي ساد أجواء الناديين عودة حقيقية إلى معنى الرياضة الحقيقي الذي عجز عن تكريسه كثير من رموز الناديين طيلة أيام وسنين.
ومن يدري فربما جاء الموقف لنبذ التعصب وتكريس مفهوم الإنسانية والتنافس الشريف.
"الوطن" تابعت فصول إصابة خريش من الملعب إلى المستشفى "مستشفى الملك عبدالعزيز" حيث كان اللاعب يحتضر رافعاً سبابته إلى السماء جاحظ العينين يتقيؤ دماً من أنفه وفمه ولكن عناية الله كتبت له عمراً جديداً حين استطاع التدخل السريع بعد الله إعادة نبضات قلبه التي توقفت ووضح القلق الشديد على الأطباء الذين باشروا الحالة التي كان عليها وأفادنا الطبيب وملامح وجهه تحمل ابتسامة البشرى السارة بأن الوضع بات ساراً وعادت له الحياة بعناية الله سبحانه وتعالى الذي كتب له عمراً جديداً.
تدافع جماهيري من الناديين
وكان لقلق الجماهير التي حضرت لمساندة الفريقين الكلمة حين رمت بشعارات أنديتها جانباً وتوافدت إلى ساحات المستشفى يداً واحدة تترقب بقلق وتوتر الحالة التي وصل لها اللاعب وسمع البكاء والعويل لهذا المصاب الذي أثر على النفوس ومحا الكثير من التوتر الذي انتاب الطرفين في المباراة السابقة التي شهدت أحداثاً لا تمت للتنافس الشريف بصلة.
عبدالغني أول الحاضرين وأكثرهم تأثراً
وكان اللاعب الأهلاوي حسين عبدالغني الذي لم يشارك في المباراة من أوائل من حضروا إلى المستشفى وقد تثاقلت قدماه وأجهش بالبكاء وطالب الجماهير بصوت عال بأن يرفعوا أيديهم إلى السماء للدعاء لأحمد خريش ولم يستطع أن يكمل الحديث للجماهير فقد أجهش بالبكاء وكاد يسقط أرضاً لولا الإمساك به من قبل زميله الحارس الأهلاوي تيسير آل نتيف وبعض لاعبي الأهلي الذين توافدوا مع رئيس النادي أيمن فاضل والمشرف على الكرة طارق كيال وإداري الفريق عبدالسلام سقناوي والدموع تنهمر من أعين الجميع في موقف لم يستغربه الاتحاديون الذين أكبروا هذا التصرف الذي من شأنه أن يمحو التوتر السائد الذي صاحب علاقة الناديين في الفترة الأخيرة.
وخرج الأهلاويون وهم يحملون ابتسامة البشرى بعودة الحياة للاعب أحمد خريش الذي يرتبط بعلاقة متينة مع أكثر لاعبي الأهلي وخاصة حسين عبدالغني.
الطيب يحكي اللحظات الحرجة؟!
وقد أكد نائب رئيس نادي الاتحاد حسن الطيب أن الموقف الذي تعرض له اللاعب أحمد خريش لم يكن هماً اتحادياً فحسب بل كان هماً إنسانياً فقد يئسنا من عودته للحياة مرة أخرى ولكن قدرة الله فوق كل شيء حدث إن الأطباء أجروا له أشعة مقطعية وتأكدوا من سلامة الدماغ بالكامل والحمد لله واللاعب تعرف على الجميع ولكنه لم يتكلم نظراً لفقدانه التركيز ولكنه عندما شاهد والده بدأ في الكلام وتحدث معه وقال (أوصيك يا أبي أن تعتني بأولادي لو حدث لي شيء) ولم يتمالك الأب نفسه مع باقي أسرته فقد أجهشوا بالبكاء فرحاً وحزنا ورفع الأب يده إلى السماء وهو يدعو لولده بالنجاة من الوضع الحرج الذي كان يعانيه.
وأضاف الطيب: أن اتصال الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي والأمير تركي بن خالد للاطمئنان على صحة اللاعب أكد القيم الرائعة التي يتمتع بها سموهما وكرس مفهوم القيم الجميلة الرياضية المبنية على أسس التنافس الشريف كما أن حضور رئيس النادي الأهلي أيمن فاضل ومشرف الفريق طارق كيال ولاعبي الأهلي دل عن أنهم تصرفوا بما تمليه عليهم الإنسانية ونحن في نادي الاتحاد نثمن هذه البادرة ولا نستغربها أبداً من رجالات الأهلي".
* زوجة خريش وأبناؤه الثلاثة
وكان أشد الناس قلقا زوجة اللاعب وأطفاله الثلاثة "عبدالعزيز، ونوف وشهد" الذين راعهم ما يرونه من فزع وقلق على محيا اللاعبين من الفريقين الذين أجهشوا بالبكاء وامتنعوا عن تكملة المباراة وبينما يصلهم من تطمينات من أشقاء اللاعب وأشقاء زوجته الذين فرجوا الكربة لكن ذلك لم يثنهم من الذهاب إلى مستشفى الملك عبدالعزيز للاطمئنان عليه ومساعدته على اجتياز المرحلة الصعبة واستعادة قواه قبل أن يطلب إليهم العودة إلى المنزل والاستعداد لاستقباله اليوم أو غداً.
خريش يثمن دور الجماهير وزملائه
"الوطن" استطاعت وبعد هدوء عاصفة التوافد المثيرة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز أن تلتقي اللاعب وهو على السرير الأبيض فتحدث لها، قائلا: "أشكر لكم هذا الحضور والذي يأتي في الساعة الثالثة فجرا ليدل على اهتمامكم وأطمئنكم وأطمئن الجماهير الرياضية بمختلف ميولها بأنني الآن أستطيع العودة إلى منزلي والحمدلله اليوم أو غدا لأنني لا أعلم ما الذي حدث ولا أعرف التفاصيل كاملة وبعد أن تحدثنا معه في كيفية الطريقة التي تمت بها الإصابة قال: "الحمدلله رب العالمين" الذي كتب لي عمرا جديداً".
وعند سؤاله عن رفع سبابته إلى أعلى وهو مصاب قال: "لا أعلم ولكنني دائما في صلاتي أنطق بالشهادة وأتمنى وأدعو الله أن يكتب لي نطق الشهادة قبل الموت والحمدلله أنني استطعت أن أرفع إصبعي كما تقولون للنطق بالشهادة وأدعو الله أن يميتني على الشهادة".
وأضاف: لا أستغرب الزيارة التي شاهدتها بأم عيني من زملائي بالنادي الأهلي حيث إن أغلبهم أصدقاء وإخوة وأحبة ولا يمكن أن أستغرب مثل هذا التصرف منهم وأدعو الله ألا يري أحدا منهم أي مكروه.
وسألناه عن أحداث المباراة قبل إصابته فكان يجيب عن أدق التفاصيل مما يدل على أنه لا يزال يحتفظ بذاكرته بحالتها الطبيعية ولكنه لم يتذكر لحظة سقوطه وكيف جاء أو تم ذلك.
اليامي أكثر المتأثرين
وكان باسم اليامي أكثر اللاعبين تأثرا بهذا الحادث لزميله حيث سألته "الوطن" عن اللحظات الحرجة قبيل وأثناء إصابة أحمد خريش فقال: "لم أكن أصدق ما يحدث لزميلي وصديق عمري أحمد خريش فبعد إصابته كنت احتياطيا ونزلت لأرض الملعب وشاهدته وهو يتقيأ دماً من فمه وأنفه في آن واحد وعيناه جاحظتان للخارج على الرغم من أنه لم يتعرض لضربة قوية في فمه يمكن أن تسبب له نزف الدم لكنه كان يحتضر أمامنا ونحن لا نستطيع أن نفعل له شيئا فأيقنت أنا وزملائي ولاعبو الأهلي أنه يودع الحياة وكنت قد فقدت الأمل إلا من رحمة الله. وبعد السؤال عن مدى ما وصل إليه أخبرونا أنه ما زال حياً فتوجهت إلى المستشفى وأنا لا أعلم متى خرجت من الملعب ومتى وصلنا وبعد أن دخلنا وإذا به يتحرك فكدت أطير من الفرح وأحمد الله على أن كتب له عمرا جديدا.








 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /13-05-2004, 07:23 AM   #6 (permalink)

عضو فضي

ابولميا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17171
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 768
 النقاط : ابولميا is on a distinguished road

افتراضي

لحظات بين الحياة والموت

أبها: محمد الدعفيس
كان المشهد أكثر من مأساوي.. ثمة جسد ينتفض على أرض الميدان.. وعينان تغادران المآقي.. وبضعة رجال يتراكضون هنا وهناك.. ودموع لم يكن يذرفها أولئك الذين كانوا في الميدان فقط.. بل ذرفناها نحن على بعد مئات الأميال ونحن نتابع عدسة اقتربت من وجه اللاعب فرأينا عليه ملامح الموت.
كان المشهد بمثابة الفاجعة.. رجل يضج بالحياة.. واصطدام غير محسوب بزميل قادم من اتجاه آخر.. وكفان تغطيان الوجه ثم سقوط مدو.. لم نتبيّن أولاً هوية ذاك الذي هوى كالطود.. لكنها ثوانٍ قليلة ضج الكون بعدها بحركة فزع وخوف.. أعقبها استجداء وصول سيارة الإسعاف.. وتدفق دموع المحيطين.. أدركنا حينها أن ثمة حدثاً جللاً.. وعرفنا حينها أن ذاك الذي علق بين الحياة والموت كان أحمد خريش.
في المدرجات التي كانت قبل قليل تتبادل الصراخ وربما الهتاف ضد الآخر ساد الصمت.. مسحت الكاميرا الملعب من أقصاه إلى أقصاه.. كان الجميع وقوفاً كأنما على رؤوسهم الطير.. لم يعد هناك تميز بين مدرج أخضر وآخر مكسو بالاصفرار.. كان الجميع يبتهلون لخبر شاف.. تساعدت أصابع طبيب اتحادي وزميل أهلاوي في تقليص حالة الخطر.. وذابت الألوان. كان أصحاب القميص الأخضر يحتضنون منافسهم قبل لحظات يواسونه.. يشدون من أزره ويشاطرونه الدمع والبكاء والدهشة والصمت.
نسي الجميع أنهم كانوا في مباراة لكرة القدم.. وقفوا جميعاً في محراب موت يقترب.. أوقفوا الكرة وتحلقوا حولها، فقد كان لابد أن يمضي الوقت إلى نهايته الثقيلة.. اختصر الحكم زمناً مستقطعاً.. فقد كانت الإنسانية فوق القانون.. وبدل أن يطلق صافرة إعلان النهاية بدا وكأنه يطلق صافرة الجري إلى حافلة تسابق إليها لاعبو الأهلي والاتحاد.. مضوا يداً بيد يلحقون بزميلهم الذي سبقهم قبيل لحظات.
على بوابة المستشفى كان القلق يعلو الوجوه.. وبعيداً أمام شاشة التلفزيون تسمرنا جميعاً بقلق أكبر.. ودونما موعد انطلقت الدعوات من كل حدب وصوب.. وجن رنين الهاتف بحثاً عن خبر يثلج الصدر.. وحينما أتت البشرى ارتفع الصوت "حمداً لله".


*********************************************
فاضل: مغادرة لاعبي الفريقين للملعب بسيارة واحدة أكدت تلاحمهم
جدة: عوض الرقعان
أبدى رئيس النادي الأهلي أيمن فاضل سعادته وسعادة إدارة النادي ومنسوبيه بسلامة لاعب الاتحاد أحمد خريش، وشدد على أن الحادثة أظهرت تلاحم لاعبي الأهلي والاتحاد، وقال:"ما شاهدناه أكد أن تنافس الناديين يبقى في الميدان، ومغادرة لاعبي الفريقين بسيارة واحدة إلى المستشفى بعد رفضهم جميعاً تكملة المباراة لزيارة زميلهم والاطمئنان عليه والبقاء جميعاً إلى جانبه حتى الساعات المبكرة من فجر أمس دللت على قوة التلاحم التي تجمع الفريقين والتي تظهر عند الشدائد".

***********************************************
المشعل: حالة خريش أظهرت الضعف الحقيقي للإنسان
أبها: عبدالرحمن زيد
بدا مهاجم الأهلي طلال المشعل متأثراً للغاية بحالة زميله أحمد خريش، وقال: "كل من شاهد الحالة تأثر سواء كان في الملعب أو خارجه".
وأضاف: أصابتنا حالة من الانهيار ونحن نرى ضعف الإنسان وهشاشته، وفكرت للحظة بترك اللعبة، لكننا نحمد الله على شفاء خريش وسلامته".

************************************************** **
البلوي ولاعبو الاتحاد يزورون الأهلي ويشكرونه على موقفه
جدة: عماد عيسى
أصدر رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بياناً أشاد فيه بوقفة الوسط الرياضي مع لاعب نادي الاتحاد أحمد خريش وخص موقف النادي الأهلي بالذكر، وقال: "نحمد الله على عنايته التي أحاطت بأحمد خريش وأنقذته من الموت، ويسعدني باسم إدارة الاتحاد وشرفييه وجماهيره أن أشكر الأمير سلطان بن فهد على وقوفه الشخصي والمباشر ومتابعته المتواصلة حتى ساعات الصباح الأولى لحالة اللاعب، وتوجيهه لمكتب رعاية الشباب بجدة لتقديم أقصى ما يمكن من متابعة ورعاية صحية للاعب، إضافة لاتصال سموه بي وطلبه الإفادة عن تطورات حالة اللاعب الصحية، وأشكر الأمير نواف بن فيصل على متابعته واهتمامه.، والشكر موصول بكل الحب للعديد من المسؤولين والرياضيين الذين كانوا معنا بكل قلوبهم ومشاعرهم وأذكر منهم الأمير بندر بن محمد والأمير تركي بن خالد والأمير نواف بن سعد الذي كان معنا في المستشفى"
وأضاف: "أما الأشقاء في النادي الأهلي فقد أردت أن يكون حديثي عنهم في جزئية خالصة لأوفيهم حقهم مما لمسناه منهم من مشاعر أخوية وطنية صادقة، وتلقائية، فقد قدموا روحاً نبيلة، وأخلاقيات غير مستغربة، كانت من كل الأهلاويين بمختلف مسؤولياتهم ومواقعهم، لقد كانت لحظات مؤثرة وأنا أرى الصمت قد أطبق على المدرجات الأهلاوية حزناً وتفاعلاً مع لاعب نادي الاتحاد، وكذلك موقف لاعبي الفريق الأهلاوي عندما تجاوزوا مساحات الحزن والانكفاء .. والتأثر ورفضوا إكمال المباراة .. ثم توجهوا مباشرة إلى المستشفى ليقفوا كتفاً بكتف بجانب أشقائهم لاعبي الاتحاد، وكان التتويج بالاتصال الأخوي الصادق من الأمير خالد بن عبد الله الذي لمست من كلماته حجم قلقه الشديد على صحة اللاعب وتقديمه لكل ما يمكن من خدمات لمتابعة علاجه، بخلاف توجيهات سموه المباشرة لإدارة النادي واللاعبين، وكم أسعدنا ما وجدناه من إخواننا رئيس النادي الأهلي أيمن فاضل، ونائبه، والأخ طارق كيال وإدارة الكرة، ويسعدني أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان للأمير خالد بن عبد الله وللزملاء والأشقاء في إدارة النادي ولأعضاء شرف الأهلي الذين كانوا في الملعب أو الذين اتصلوا بنا في إدارة النادي والشكر أيضا لجماهير الأهلي التي كانت رائعة في مشاعرها في الملعب وحضورها المكثف في المستشفى، وأشكر أيضا جميع لاعبي الفريق الأهلاوي، وأخص هنا اللاعب حسين عبد الغني الذي كان مع زملائه لاعبي الاتحاد بجوار أحمد خريش وأحيي فيه هذه الروح العالية".
وتابع: "إننا في إدارة الاتحاد إدارة ولاعبي كرة القدم ليسعدنا أن نقوم بزيارة خاصة للنادي الأهلي نقدم من خلالها الشكر والعرفان للأمير خالد بن عبد الله وللأشقاء في مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الذين يرونه مناسباً ".


*************************************************
كيال: الاتحاديون حملوا عبدالغني
جدة: عوض الرقعان
أشاد مشرف كرة القدم في النادي الأهلي طارق كيال سعادته البالغة بسلامة لاعب الاتحاد أحمد خريش، وأشاد في ذات الوقت بموقف لاعبي الأهلي الذين رفضوا اللعب تضامناً مع زملائهم، وقال: "لم يؤكد اللاعبون فقط التلاحم بين الناديين، بل وأكده الجمهور، فقد رأيت جمهور الاتحاد وبعد أن اطمئن على سلامة خريش يحمل لاعبي الأهلي حسين عبدالغني وطلال المشعل على الأكتاف بعد أن بقي اللاعبان بالقرب من زميلهما خريش حتى ساعات الفجر المبكرة للاطمئنان على سلامته".
وعن عدم تكملة مباراة الفريقين، قال: "رغب لاعبو الاتحاد بعدم اللعب بعد الحادثة، وقد نبهتهم إلى أن هذا سيعد انسحاباً في العرف القانوني وحسب اللوائح، وطالبتهم بأن يقفوا في الملعب وأخبرتهم بأن فريقنا سيفعل الأمر ذاته لأنه يتعاطف معهم.

**********************************************
خريش خامس سعودي يتعرض لحالة بلع اللسان خلال المواسم الأخيرة
الدمام، أبها: علي بن دعرم، عبدالرحمن زيد
لم تكن حالة بلع اللسان التي انتابت اللاعب أحمد خريش هي الأولى التي تطال لاعباً سعودياً يلعب في الدوري الممتاز، فقد سبقتها عدة حالات خلال المواسم الأخيرة، حيث سبقه إلى ذلك لاعب نادي النصر عدنان عبدالشكور بعد احتكاك قوي مع محترف الاتحاد المغربي أحمد بهجا موسم 1416 هـ، وكذلك مدافع الهلال عبدالله الشريدة بعد احتكاك مماثل مع محترف النصر الغاني أوهين كندي موسم 1417هـ، ولاعب الأهلي السابق موسى السفياني الذي تعرض لتشنج في الموسم الماضي، وكذلك حارس الشباب راشد المقرن بعد احتكاكه بمدافع الأهلي عماد صديق، لكن أصعبها تبقى حالة أحمد خريش.








 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /13-05-2004, 02:08 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

* نواف * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36454
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 279
 النقاط : * نواف * is on a distinguished road

افتراضي

نسيت تذكر المصدر يا ابو لميا يا الغالي

من جريدة الوطن








 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /13-05-2004, 02:20 PM   #8 (permalink)

عضو نشط

حبوب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 111
 النقاط : حبوب is on a distinguished road

افتراضي

موقف رهيب وتكاتف غير غريب على أبناء هذه الأرض المباركة
الحمد لله على سلامة اللاعب الخلوق أحمد خريش.
أبو عبد العزيز رفع السبابة ليتشهد حينما أصيب باصابته البالغة شفاه الله .
الحمد لله الحمد لله الحمد لله








التوقيع
يا باريَ القوْسِ بريًا لسْتَ تُحْكِمُهُ *** لا تَظْلمَ القوْسِ.. أعطِ القوسَ باريها
 
احمد خريش لاعب نادي الاتحاد....
قديم منذ /13-05-2004, 05:46 PM   #9 (permalink)

عضو مميز

بو حايف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42576
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 381
 النقاط : بو حايف is on a distinguished road

افتراضي

الحمد لله على السلامة
الحمد لله على سلامة اللاعب أحمد خريش وأسأل الله أن يمن عليه بالصحة والعافية.



اقتــــــــــــــــــــــ ـــراح

أقترح على الأخوة المشرفين على هذا المنتدى إضافة منتدى للمواضيع التي لا تخص التربية والتعليم يقوم فيه المشتركون بالكتابة في أي موضوع غير تعليمي يرعبون المشاركة فيه(ديني رياضي ثقافي ...الخ).








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجهول يطلق النار على لاعب الاتحاد احمد الدوخي معانق سحاب المنتدى العام 17 05-02-2008 02:46 AM
والد النجم محمد الشلهوب لاعب نادي الهلال الى رحمة الله .... دعواتكم له بالمغفرة القلب المشتاق المنتدى العام 7 20-09-2007 10:08 PM
أعلن مدرب نادي الاتحاد البلجيكي لوكا اسلامه. ra3eha المنتدى العام 7 08-01-2005 03:51 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:51 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1