Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
شرطة الشرقية تلقي القبض على قاتل الطفلة ولاء وهو طالب بالمرحلة المتوسطة
شرطة الشرقية تلقي القبض على قاتل الطفلة ولاء وهو طالب بالمرحلة المتوسطة
قديم منذ /13-05-2004, 07:25 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

ابولميا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17171
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 768
 النقاط : ابولميا is on a distinguished road

افتراضي شرطة الشرقية تلقي القبض على قاتل الطفلة ولاء وهو طالب بالمرحلة المتوسطة

تقرر أن يقوم الجاني أحمد عبد المرضي محمود المتهم بقتل الطفلة ولاء في الشرقية بتمثيل جريمته خلال ساعات، وكانت الأجهزة الأمنية في الشرقية قد تمكنت من كشف غموض مقتل الطفلة المصرية ولاء (3سنوات)، حيت توصلت إلى معرفة الجاني مرتكب الحادثة وتبين أنه الطالب المصري أحمد عبد المرضي محمود (14عاما ) وبرر ارتكابه الجريمة بقيام المجني عليها بتكسير لعبه.
وعلمت "الوطن" أن الجاني سيقوم بتمثيل الجريمة خلال اليومين المقبلين بعد أن تم تسجيل اعترافاته، والمثير أن الجاني رغم صغر سنه كان يتهم زملاءه في الحي والمدرسة بقتل جارته الطفلة الأمر الذي أثار شكوك الجهات الأمنية التي قامت بالتحقيق مع عدد من زملائه في الحي والمدرسة إضافة إلى استدعائه، غير أنه أثناء استجوابه من قبل فريق التحقيق عن سبب "قتله" ولاء فاجأهم باعترافه بالجرم وبرر ذلك بتكسيرها لألعابه.
وتحفظت شرطة الدمام صباح أمس الأربعاء على أسرة القاتل بعد أن اتضح أن الجاني هو ابن جارهم الذي يقيم في نفس البناية في الوقت الذي أجرت فيه القنصلية المصرية في الرياض اتصالاتها لإبلاغ عائلة القتيلة في مسقط رأسها بمحافظة الحوطة التابعة لمركز ديروط بصعيد مصر لمنعها من أي محاولة لأخذ الثأر.
وكان الجاني أحمد عبدالمرضي والذي يدرس بمدرسة المدائن المتوسطة في الصف الثاني قد ارتكب جريمته البشعة مساء الجمعة الماضية، وأشار في اعترافه إلى حقده على المجني عليها مدعيا أنها قامت بتحطيم العديد من ألعابه وحاجياته الشخصية الأمر الذي دعاه إلى استدراجها عقب صلاة المغرب إلى حديقة الملك عبدالعزيز وتوجيه طعنة لها فتوفيت على الفور،ثم قام بتوجيه العديد من الطعنات في مختلف جسدها حتى يتأكد من وفاتها ثم عاد إلى المنزل بعد أن أخفى معالم الجريمة والأداة المستخدمة فيها، وعندما وجد والدها يبحث عنها بدأ الجاني في مساعدته لإبعاد الشبهة عنه.
وعلمت "الوطن" أن والدة الطفلة المقتولة أدخلت صباح أول من أمس الثلاثاء مستشفى الدمام المركزي بعد أن تدهورت حالتها النفسية في الوقت الذي أصيب والدها بالذهول بعد أن تم إبلاغه بأن الجاني هو ابن جاره الذي كان يبحث معه عن طفلته إضافة إلى ما كان يتمتع به من خلق.
وتحدث عدد من زملاء الجاني في الحي لـ"الوطن" قائلين إنهم لم يتوقعوا أن يقدم "أحمد" على ارتكاب مثل هذه الجريمة مستغربين فعلته لعدم ظهور ما يشير إلى ميله للعنف والعدوانية.
وفي جولة لـ"الوطن" صباح أمس داخل الحي الذي يسكن فيه والد الضحية أشار عدد من المجاورين لبيته إلى أن القاتل كان من أبناء الحي المحافظين على الصلاة ومن الطلبة المتفوقين دراسياً بالمدرسة وشددوا على احترامه للآخرين فضلاً عن عدم ميله للاختلاط معهم حيث لم يشاهدونه في الغالب سوى في المدرسة أو المسجد.
وذكر البعض أن الجاني كان يؤدي الصلاة معهم في المسجد بعد الحادثة دون أن يتغير شيء من تصرفاته كما أنه اتهم البعض منهم بارتكابهم للجريمة الأمر الذي دفع الجهات الأمنية إلى التحقيق معهم.
وخيمت حالة الحزن والحيرة على أهالي حي الخليج في الدمام وشهد العزاء وجوداً أمنياً وتوافد عدد من المواطنين والمقيمين لتقديم العزاء لوالد الطفلة.
وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد أعلنت في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء تصريحاً حول تمكنها من التوصل إلى قاتل الطفلة " ولاء " رغم غموض جريمتها حيث أوضح مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالعزيز البعادي أنه فور تلقي الأجهزة المعنية بشرطة الدمام بلاغ اختفاء الطفلة سارعت باتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات وتمكنت في وقت قياسي من العثور على جثة الضحية والبدء في إجراء التحقيقات والتحري للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الجريمة التي هزت مشاعر الأهالي في المنطقة الذين تفاعلوا مع الأجهزة الأمنية وأبدوا استعدادهم لتقديم أي مساعدة تكشف عن الفاعل الحقيقي وملابسات وقوع الحادث .
من جهته أوضح المحامي والمستشار القانوني هادي اليامي لـ"الوطن" أن هذه الجريمة تشكل حدثاً غريباً على المجتمع ونادراً ما تحدث كونها لا تأتي من فراغ بل إن هناك مؤثرات خارجية قد تؤثر على الجاني إذا ما كان قاصراً أهمها مشاهدته لأفلام العنف في القنوات التلفزيونية والفيديو أو تأثره بألعاب البلاي ستيشن .
ويعتقد أن القضية سيتم التعامل معها على أساس 3 معايير،الأول سيركز فيه على عمر مرتكب الجريمة و الثاني الجانب الصحي لمرتكب الجريمة و الثالث ظروف الجريمة والأسلوب المستخدم وأداة الجريمة وأسباب ارتكاب الجريمة.
وذكر اليامي أنه في مثل هذه الحالات يتم تشكيل لجنة قضائية من عدة قضاه يدرسون القضية من جميع جوانبها ومعاييرها.
ويرى اختصاصيون نفسيون أن تعرض حالة الحدث الجاني على عدد من الاختصاصيين النفسيين لدراسة حالته ومعرفة المؤثرات الخارجية عليه.







 

شرطة الشرقية تلقي القبض على قاتل الطفلة ولاء وهو طالب بالمرحلة المتوسطة
قديم منذ /13-05-2004, 07:25 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

ابولميا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17171
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 768
 النقاط : ابولميا is on a distinguished road

افتراضي

تعليم الشرقية والقنصلية المصرية تعزيان أسرة الضحية


قام مدير عام إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري بتقديم واجب العزاء لوالد الطفلة ولاء أمس وبرفقته عدد من المسؤولين بالتعليم. كما قام المستشار رجائي نصر نائب القنصل المصري العام بالرياض بتقديم العزاء لأسرة الطفلة يرافقه ممثل صندوق رعاية المصريين بالمنطقة أحمد حامد شحاتة وجمع من أبناء الجالية المصرية.








 
شرطة الشرقية تلقي القبض على قاتل الطفلة ولاء وهو طالب بالمرحلة المتوسطة
قديم منذ /13-05-2004, 07:57 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

5110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12953
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 890
 النقاط : 5110 is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله
كل ذا من مشاهدات التلفزيونات
طفل يقوم بعملية قتل

تحياتي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قوات الامن تلقي القبض على ارهابيين سيف الجهاد المنتدى العام 11 24-12-2007 05:24 AM
شرطة منطقة الرياض تلقي القبض على بنغاليين بحوزتهما بطاقات تمرير مكالمات تقدر بمليوني tttyyy المنتدى العام 1 19-08-2007 08:59 PM
الهيئه تلقي القبض على مدير مدرسه واحد صقري المنتدى العام 0 28-06-2007 02:00 PM
طالب بالمرحلة المتوسطة ابتلع « ولاعة سجائر» لينقذ زملاءه ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 1 12-03-2007 02:38 AM
بحمد الله إلقاء القبض على مختطف الطفلة رنا قرأ وكتب المنتدى العام 16 04-02-2007 06:05 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:56 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1