Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
الماجستير و الامل البعيد
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /28-05-2004, 08:46 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

وليد ابو خالد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37463
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2
 النقاط : وليد ابو خالد is on a distinguished road

افتراضي الماجستير و الامل البعيد

جيدجدا مع مرتبة الشرف الثانية الثاني على الدفعة متفوق مهنيا اتقدم لدراسة الماجستير لجامعة ام القري من حوالي 7 سنوات متواصلة و لا يتم قبولي تقدمت هذه السنة 1425 هـ ايضا لدراسة الماجستير في قسم المناهج و طرق التدريس و لله الحمد نجحت في الاختبار التحريري تقدمت للمقابلة الشخصية و كان النجاح و بعد الاحساس بقرب الفرج من عند الله و تحقيق الحلم تفجاة بعدم وجود اسمي ضمن اسماء الناجحين و الذين سوف يدرسون الماجستيرهذا العام وتبخر الحلم سكرتير القسم يقول اني من الطلاب الذين سوف يدرسون العام المقبل 1426 هـ فما الحل يجماعة الخير من يستطيع تحقيق حلم رجل مكافح







التوقيع
ابو خالد
 

الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /28-05-2004, 11:54 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

ســـارة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14385
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 52
 النقاط : ســـارة is on a distinguished road

افتراضي

اطلع برى ديرتك

هنا للتعقيد فقثط لاغير


روح لمصر تاخذها وانت على جال القهوة وتعسل

ما أقسى ان تغتال احلامنا

ماأقسى ان تخنق آمالنا


الله يحقق لك كل احلامك .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس صدقني لازم تطلع من العتمة اللي هنا








 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /29-05-2004, 12:03 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

الحقيقة أننا شعب تستهويه الواسطة و المحسوبيات ................ لم يطلع اسمك و طلع اسم غيرك ......... ليه ؟ لأنهم مسنودين و انت لا .................... شوف لك واسطة و يحطونك فوق الراس ................. و المثل الشعبي يقول ادهن سيرك يمشي ................... و السلام ختام .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /29-05-2004, 10:35 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

لماذا ؟ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33298
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 46
 النقاط : لماذا ؟ is on a distinguished road

افتراضي

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* أخي الكريم إذا كنت مصممًا على مواصلة الدّراسات العليا ، فاذهب إلى جامعة أخرى في المملكة ربّما تقبل في جامعة الملك سعود أو غيرها ، وإذا انسدت كلّ الطرق عليك انقل إلى الخبر بالشرقية وسجّل بجامعة البحرين على حسابك ، فالمسافة من الخبر إلى جامعة البحرين تستغرق بالكثير مع تعقيدات الجسر ساعة فقط ، وما انقادت الآمال إلاّ لصابرٍ .


وفي أمان الله ،،،








 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /30-05-2004, 12:47 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

الاستاذ اعرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21541
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 4
 النقاط : الاستاذ اعرب is on a distinguished road

افتراضي

طيب يا بو خالد

واللي يقلك انه حصل قبول في قسم علم النفس من نفس الجامعه ام القري لكن عارف القهر فين ان وزارة المعارف

ماهي راضيه تعطيني تفرغ لان شروطها صعبه جدا وما تخر المويه. على فكره من ظمن شروطهم اثنين لتر لبن العصفور.

يعني ما صار قدامي الا اترك عملي او اتخلى عن طموحي لان حتى الجامعه مشترطه تفرغة جزئي او كلي

شفت ان وضعك اهون من غيرك.

وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل.

على فكره يا بو خالد خلى املك في الله ولا تيأس وانشاء الله ربنا يفرجها

تحياتي








 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /02-06-2004, 08:19 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

بنت الحجاز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18807
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 172
 النقاط : بنت الحجاز is on a distinguished road

افتراضي

والي اختبرت من شهرين ونص تقريبا في جامعه الملك عبدالعزيز بجدة
قسم الادارة العامة وتفاجأ كل اسبوع بعدم ظهورالنتائج مع العلم انهم بلغوا بان نتائج الاختبارت ستظهر بعد اسبوعين من تاريخ الاختبار وياليت على عدد كبير كلنا كنا 24 متقدمه للاختبار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والمشكله الاكبر ان اختبار بديل التوفيل والمشترط اجتيازه للقبول سيكون بتاريخ 4/5 يعني بعد اقل من شهرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شو الحل .... ولمتى هذا التهاون من قبل المسؤوليننقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /03-06-2004, 05:58 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

الاستاذ اعرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 21541
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 4
 النقاط : الاستاذ اعرب is on a distinguished road

افتراضي

بنت الحجاز

هذا موقع جامعه الملك عبد العزيز يمكن ينفعك

على فكره هذا موقع الترشيح والا ستفسار عن طلب سابق

والله يوفق الجميع


https://www.kaau.edu.sa/postgraduate/tarsheh.htm








 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /04-06-2004, 03:25 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

بنت الحجاز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18807
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 172
 النقاط : بنت الحجاز is on a distinguished road

افتراضي

الاستاذ اعرب

اود ان اشكرك على اهتمامك وحرصك على التواصل والافاده
اخي انا دائمه المرور على الموقع والاستفسار برقم الترشيح بس للاسف للحين مافي اي جديد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /04-06-2004, 10:29 AM   #9 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

إخواني : انني معلم جديد حيث أن هذه السنة هي أول سنة لي في سلك التعليم ........... لدي رغبة في الالتحاق بالدراسات العليا .............. تقديري حين التخرج هو جيد ................... النسبة العامة هي : 1.83 من 4 . ما هي الطرق التي يمكن لي من خلالها تقديم طلب للالتحاق بالدراسات العليا ؟............. أرجو افادتي و لكم مني خالص الدعاء شكراً .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الماجستير و الامل البعيد
قديم منذ /04-06-2004, 07:00 PM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

بنت الحجاز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18807
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 172
 النقاط : بنت الحجاز is on a distinguished road

افتراضي

اخي الكريم

بامكانك زيارة موقع الجامعه او الذهاب الى العنوان الذي وضعه الاستاذ اعرب وهو
https://www.kaau.edu.sa/postgraduate/tarsheh.htm

وبامكانك التسجيل من خلاله ومن ثم ارسال اوراقك للجامعه

مع دعواتي لك بالتوفيق








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى عاشق الامل HEARO منتدى مواد اللغة العربية 1 15-08-2008 03:41 AM
حين يصفعك الالم هتون الغيم المنتدى العام 6 06-07-2008 02:39 AM
البعيد عن النظرة القريبة والقريب من النظرة البعيدة الحوسبة العربية منتدى الرياضيات 0 25-08-2006 10:39 PM
يد الامل شوف الصورة خالد الكناني المنتدى العام 1 11-06-2002 10:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:50 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1