Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /09-06-2004, 05:52 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

فاعل خير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17103
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 82
 النقاط : فاعل خير is on a distinguished road

افتراضي ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر

ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
سؤال لأهل الخبرة والنظام .
حدث هذا اليوم في توقيع عدد من الموظفين عن زملائهم دون علم المدير ؟
كيف التصرف ؟
هل نلغي التوقيع ؟ أم نرفع للمرجع ؟
افيدونا مشكورين







التوقيع
فاعل خيييييييييييييييييير
 

ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 05:39 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

الوسيدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6487
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 117
 النقاط : الوسيدي is on a distinguished road

افتراضي هذا ما يحدث في مدارسنا وخاصة الأسبوع الأخير (( اسبوع الوزير ))

نعم هذا الموضوع يحدث في الأسبوع الأخير في كل عام دراسي في أغلب المدارس
لذا أرغب من الجهات المعنية التحرك وملاحظة هذه الظاهرة








 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 08:35 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

استاذ9 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13349
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 3
 النقاط : استاذ9 is on a distinguished road

افتراضي

صبرا صبرا
اصلا هل ال\وام الان له معنى يعني وقع واشرب شاهي وزيرك مبسوط على اي شي ينكد على المعلمين وانتم الرفعو وارفعوا ينااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااس قدروا جهد المعلم طول السنة حارمينه من اسبوع حسبي على من كان السبب








 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 12:28 PM   #4 (permalink)

عضو نشط

كاسر الموج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 122
 النقاط : كاسر الموج is on a distinguished road

افتراضي

أعتقد أن هناك فقد في الثقة

عندما يكون لدي عمل يجب علي أنجازة لو كنت في الكنترول أو كان عندي تصحيح أنا مستعد للذهاب للمدرسة وترك ابنائي وزوجتي ، وفي هذه الحالة لن يحسب لي خارج دوام ، ومع ذلك أنا راضي

طيب أداوم في أسبوع ما في المدرسة ألا الجن ليشششششششششششششش ؟!
النتيجة تم تسليمها للطلاب ، ماذا بعد ؟!








التوقيع
<EMBED src="https://www.ifawal.com/atfx/getfxno.asp?id=15095&fxid=6052" menu="false" quality=high bgcolor=#000000 WIDTH=300 HEIGHT=60 TYPE="application/x-shockwave-flash" PLUGINSPAGE="https://www.macromedia.com/shockwave/download/index.cgi?P1_Prod_Version=ShockwaveFlash"></EMBED>
 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 01:06 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

ابولمـى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43051
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 258
 النقاط : ابولمـى is on a distinguished road

افتراضي

المفروض يكتب محضر بذلك ويوضح فيه ان هذا المعلم لم يحضر ووقع عنه زميله ويرسل صورة منه للادارة

افرض مثلا لو ان هذا المعلم ذهب وعمل جريمة او لديه افكار تخريبية وعمل جريمته فان الشبهه بعيده عنه لانه لو سئل لقال انا مداوم في ذلك اليوم وهو لم يحضر ويكون متفق مع زميله على هذا العمل الارهابي

لذلك لن ينفعك احد وتكون مشارك في الجريمة لذلك ارسل المحضر ولا يهمك احد








 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 03:40 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

أبو تركي 1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3833
 تاريخ التسجيل : Jul 2002
 المكان : العاصمة المقدسة
 المشاركات : 950
 النقاط : أبو تركي 1 is on a distinguished road

افتراضي

نتفق جميعاً أن توقيع زميل عن زميله خطأ
لكن ما السبب الذي جعل المعلم يفعل ذلك ؟
أليس من ضمن الأسباب الأسابع الميته المضافة
للدراسة لتقليل إجازة المعلم و تقييد حركته ؟؟؟








 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 03:48 PM   #7 (permalink)

عضو مميز

الدكتور محمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3251
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 318
 النقاط : الدكتور محمد is on a distinguished road

افتراضي

اسم النصيحه من اخوك المحب لك وبقي الهرج خله :

من الواجب ان لايوقع هذا الموظف عن زميله اطلاقاً مهما كان الامر وبامكان المدير منح الموظف المذكور اجازة اضطرارية او تمكينه من التوقيع في اليوم التالي اذا كان يثق في هذا الموظف وعنده علم مسبق بسبب الغياب .

ثانيا : دفتر الدوام خاص بمدير المدرسة وغالبا لا احد يسأل المدير عنه وبامكانه عدم تمكين الموظف من التوقيع وعدم تسجيل الغياب عليه .

انصحك نصيحه اخويه بما ان الموظف وقع عن زميله اسمح له هذه المره ووضح له اهمية الموظوع

وثق ثقه تامه ان النوايا الطيبه لا تاتي الا بخير . ولا تفتح على نفسك ابواب مغلقه وتدخل في مشاكل و سين و جيم انت في غنى عنها واعلم ان لا يوجد احد مغصوم من الخطا . وربما يفتح عليك مشاكل انت وقعت فيها وفي غنى عنها . كذلك ليس من صالحك الاضرار بزميلك ويقول المثل ( كم ضاع للحاج من جمل ) لا يقف الامر عند هذا الخطأ البسيط الذي هو ظاهرة في جميع المدارس . اكسب ود زميلك ولا تضر به فيضر بك

وثق انه لوحصل اي تحقيق لا سمح الله فان هناك لجان في البلاد حفظها الله تكشف اسرار التوقيع من سحبة القلم لفلان ادمي من الناس عن غيره حتى لو يوقع باصبع قدمه .

نصيحه فابله للصواب وفيها بعض الخطا لكن هذا هو الواقع في جميع مدارس الوطن العربي








 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 03:51 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

البلادي22 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36059
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 21
 النقاط : البلادي22 is on a distinguished road

Angry اه اه اه ...ماذا بعد ايها المدراء؟!

المعلم نريدة آلة تعمل طوال السنة وايضا نراقبة كأنه مجرم اوارهابي
اخواني الاعزاء تذكروا ان الفصل الدراسي الثاني طويل وممل على المعلم لعدم
التجديد في التعليم ... يااخواني تذكروا ان الدين يسر وليس عسرا(يسروا ولاتعسروا)
لك مني نصيحة اجلس راقب الدفتر من اول الدوام الى آخرة وشوف مين يوقع عن زميلة وانصحة واستر عليه....وغيب زميلة............

تحياتي0....








 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 05:06 PM   #9 (permalink)

عضو نشط

فاعل خير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17103
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 82
 النقاط : فاعل خير is on a distinguished road

Question تم شطب الأسماء

شكرا لكم على هذا التجاوب وللمعلومية استفدت من نصائحكم ولكن الذي حدث أعتبره استهانة واستغفال للمسؤول وللمعلومية أنا وكيل يعني مداوم مداوم ولن تفرق مع المعلم يوم او يومين يجلسها في المدرسة مع العلم أنني مريحهم ، يوقع ويمشي لاسجلات ولا وضع شهادات في الملفات ولا تسجيل في الحاسب و السجل الشامل وغيرها /////////////////////
ولكن ماحصل ان المعلم حضر وسلم وزميله الآخر معه وقام بالتوقيع ووقف امامي يسألني عن النتائج وبعض الطلاب في الوقت الذي كان زميله الآخر يوقع عن نفسه وعن زميلهم الغائب دون علمي وللمعلومية لم أنتبه لهذه الحركة الا بعد كشف التوقيع والمعلم الآخر حضر ووقع وجلس ووقع عن زميله وكان هو قبل الآخير ثم حضر معلم آخر ووقع وهذان التوقيعان كانا في الساعة التاسعة وأنا لم اقفل الدوام عليهما ثم طلبت من احد المعلمين المتواجدين من الصباح الاتصال على الزميلين الغائبين ليحضرا ويوقعا قبل نهاية الدوام لأتفاجأ بوجود اسميهما في الدفتر ونحن نحاول الاتصال للعمل لمصلحتهما فكان جزائي الاستغفال...........
اننا في وقت حساس ولا اعلم عنهما شيئا فقد يكونان في مصيبة او في سجن او في مستشفى واقراري بوجودهما هذا مخالفة وخطر وقد اتصلت بالمسؤولين في الادارة ووجهوني الى شطب الاسم أو الرفغ للادارة والتي ستحيل القضية لهيئة الرقابة








التوقيع
فاعل خيييييييييييييييييير
 
ما طريقة التعامل مع موظف وقع عن زميله بدون علم رئيسه المباشر
قديم منذ /10-06-2004, 08:11 PM   #10 (permalink)

شرحبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 2,719
 النقاط : شرحبيل is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولمـى

المفروض يكتب محضر بذلك ويوضح فيه ان هذا المعلم لم يحضر ووقع عنه زميله ويرسل صورة منه للادارة

افرض مثلا لو ان هذا المعلم ذهب وعمل جريمة او لديه افكار تخريبية وعمل جريمته فان الشبهه بعيده عنه لانه لو سئل لقال انا مداوم في ذلك اليوم وهو لم يحضر ويكون متفق مع زميله على هذا العمل الارهابي

لذلك لن ينفعك احد وتكون مشارك في الجريمة لذلك ارسل المحضر ولا يهمك احد

================================================== ====
أخوي فاعل خير القول قول أخونا ابولمى هذا أولاً :
وثانياً : هذه المشلكة حصلت معي وعملت بما قاله أخونا ابولمى وبالمصادفة أن حضر إلى المدرسة رئيس قسم المتابعة بإدارة التربية والتعليم بالمحافظة وطلب دفتر الحضور ووجد أني كاتب أمام المعلم الموقع عنه أنه غير موجود وأن التوقيع تم بواسطة معلم آخر .
ودارة في ذلك اليوم مشكلة كبيرة بيني وبين المعلم وعندما اعترف هذا المعلم في أنه قام بالتوقيع عن زميله .
أتدري ما قال رئيس قسم المتابعة لي : قال :ان هذا المعلم وقع عن زميله لأنه انتخاه وهذه اسلوب قبايل عندنا . ولا يمكن أن نحاسبه عليها خل الدرعا ترعا


فمن أجل ذلك تركت لهم أدارة مدرستهم وعدت كما أنا معلم أدرس وأروح بيتنا بالرياض وأعود منها قيبل صلاةالفجر ويمديني ألحق الطابورالصباحي قبل ما يبدآ

فالتوقيع الهدف منه هو إثبات تواجد الموقع في وقت محدد في مكان العمل . ( وهذه مسألة أمنية )

قد يقوم بأعمال لاتعلم عنها أنت شيء وعند التحقيق يثبت أنه كان بالمدرسة ودفتر الحضور دليل مقبول في كل مكان حتى عند ؟

------------------------------------------------------







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غفوة موظف في إدارة تعليم المدينة تحرم زميله من “التثبيت” العتيبي2 زاجل الشـــــريف 10 02-09-2008 05:29 AM
طريقة التحويل من معلم الى موظف في ادارة التعليم utopia11 المنتدى العام 14 07-11-2007 07:56 PM
طريقة التعامل مع ملفات برنامج معارف alowes منتدى برنامج معارف 10 13-10-2007 03:05 AM
طريقة التعامل مع ملفات برنامج معارف alowes منتدى برنامج معارف 1 10-10-2007 02:44 AM
ماهي طريقة التعامل مع هذه الحاله في النقل الخارجي؟؟ هوندا المنتدى العام 3 09-07-2004 06:09 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:20 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1