Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى برنامج معارف كل ما يتعلق ببرنامج معارف من برامج مساعدة وحلول لبعض المشاكل التي تواجهك

موضوع مغلق
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 06:44 PM   #1 (permalink)

عمدة المنتدى

مختار المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 1,969
 النقاط : مختار المدينة is on a distinguished road

افتراضي هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.

أحبتي وأخوتي أعضاء هذا المنتدى الرائع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
الشكر لله ثم لكم على تواصلكم وطرحكم لكل ماهو مفيد فجزاكم الله
خير الجزاء.
اخواني هذا المنتدى يشتمل على عدة منتديات كل منها خاص بشيء معين لكن كلها تعليمية يلاحظ ياأخوتي عند كتابة موضوع ما
وضعه في المنتدى الخاص ببرنامج معارف مع أنه خاص بمنتدى البرامج
او منتدى المواد الدراسية او الجداول
اخواني الأعضاء
سوف يتم نقل المواضيع للمنتديات الخاصة بها فكل عضو لايجد موضوعه
عليه الذهاب الى بقية المنتديات وسيجده بإذن الله في المكان الخاص به.
وهذا بناءً على التشاور مع أخي الشريف جزاه الله عنا خيراً

أشكركم على التواصل ونرجو منكم المزيد والمزيد







 

هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 07:19 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

sat غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 138
 النقاط : sat is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافيه اخي مختار المدينه





sat
شقراء








التوقيع
https://www.onaizah.com/1/aaaa/SAT1.swf
 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 08:25 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

أبو مجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 189
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 المشاركات : 1,451
 النقاط : أبو مجد is on a distinguished road

Lightbulb أحسنت يامختار المدينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي مختار المدينه التنظيم افضل وتشكرون عليه ، وعموما لدي اقتراح أود طرحه في المنتدى أود أولا صياغته بشكل منظم ومختصر ومن ثم أعرضه على اخواني مشرفي وأعضاء وزوار المنتدى ، أسأل الله التوفيق لى ولكم ولكل المسلمين

أخوكم أبو مجد








التوقيع


أبو مجــد
 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 09:28 PM   #4 (permalink)

عمدة المنتدى

مختار المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 1,969
 النقاط : مختار المدينة is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

أخي sat ويعطيك ألف عافية

أخي أبو مجد وين الغيبات والا على رأي المثل
من طول الغيبات جاب الغنايم
بانتظار الغنيمة اللي جبتها لنانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 09:51 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

الباشق1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 255
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 42
 النقاط : الباشق1 is on a distinguished road

Post

اسعد الله ايامكم جميعا ومشكورين على هذا الاقتراح واتمنى ان يعمل مكان عام للمشاركات ثم تصنف حسب التخصصات فيما بعد من قبلكم

خالص التحيات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 09:55 PM   #6 (permalink)

عمدة المنتدى

مختار المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 1,969
 النقاط : مختار المدينة is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم


اشكرك اخي الباشق على هذا الاقتراح

ولك تحياتي








 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /05-12-2001, 11:48 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

بو عبدالله0 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 11
 النقاط : بو عبدالله0 is on a distinguished road

افتراضي

عُلم طال عمرك








 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /06-12-2001, 01:43 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

المفتاح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 المشاركات : 144
 النقاط : المفتاح is on a distinguished road

افتراضي يامن نغبطه على هذا الأسم

أخي مختار المدينة إني أضم صوتي لصوتك ، لا يوجد أحد ينكر فضل التنضيم لكن عندي أقتراح أو طلب .
أولاُ : أكرر طلبي الأول وهو وضه صفحة خاصة لبطل البرامج الأخ الطاغية عرفاناُ بجهودة التي لا تحصى .
ثانياُ : كثير منا يشارك في معضم منتديات الشريف وكلكم يعلم صعوبة التنقل بينها لقراءة الردود وغيرها وذلك لصعوبة الأتصال .... والإقتراح هو أن يكون بأمكان كل عضو تصفح جميع أو بعض مشاركاته في صفحة واحدة هذا إذا كان هذا لا يصعب عليكم برمجياُ ( فلا يكلف الله نفساً إلا وسعها ) وكتاماً أقول والله إني أحبكم في الله يا مشرفين المنتى الذي ملك أفئدتنا حتى غارت منه زوجاتنا .








التوقيع
منتدي الشريف وبس
(( رب أخي لك لم تلده أمك ))
 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /06-12-2001, 05:52 AM   #9 (permalink)

مشرف ومؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية الشريف

الشريف متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Sep 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 14,999
 النقاط : الشريف is on a distinguished road

Thumbs up

اخي العزيز محتار المدينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر على ما تقوم به في المنتدى ليلا ونهار
الله يجعل عملك هذا خالصاً لوجة الله تعالى
وانني اوافقك على هذا الرأي الذي هو نعم الرأي وهو التخصص ولولا ذلك لما عملنا منتدي بالتخصص

اكرر شكري لك ولجميع المشرفين والاعضاء

اخوك الشريف








 
هام لجميع الأعضاء حفظهم الله تعالى.
قديم منذ /06-12-2001, 09:46 AM   #10 (permalink)

عمدة المنتدى

مختار المدينة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 1,969
 النقاط : مختار المدينة is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

اخي الشريف

الشكر لله تعالى ثم لك حيث تقدم كل شيء وللجميع

ولا تريد منهم سوى الدعاء في ظهر الغيب

فادعو الله ان يرزقك عن كل حرف يُكتب هنا حسنة تُدَّخر لك

يوم القيامة

آميــــــــــــــــــــــ ـــن








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى خبراء معارف حفظهم الله ef11181 منتدى برنامج معارف 5 26-05-2008 10:59 PM
اليكم هواتف وجوالات العلماء حفظهم الله تعالى عادلـ المنتدى العام 1 09-07-2006 04:42 AM
الي جمع الاخوان حفظهم الله انا اريد فتوى في.... ali2002 المنتدى الاسلامي 2 01-06-2003 08:10 AM
إلى المشرفين الأعزاء......حفظهم الله almjd المنتدى العام 1 04-02-2003 02:20 AM
الإخوة المشرفين حفظهم الله تعالى aljonny منتدى برنامج معارف 2 27-05-2002 04:17 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:07 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1