Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ماذا يفعل الطالب بنسبة (96%) يامركز القياس المحترمين؟؟؟
ماذا يفعل الطالب بنسبة (96%) يامركز القياس المحترمين؟؟؟
قديم منذ /26-06-2004, 06:30 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

المعلم مصعب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12831
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 8
 النقاط : المعلم مصعب is on a distinguished road

افتراضي ماذا يفعل الطالب بنسبة (96%) يامركز القياس المحترمين؟؟؟

نعم اخواني انها معانتي انا......
هل يعقل ان يحرم طالب من قبوله بالكلية بسبب عدم ظهور نتيجة اخنبار القدرات
(((ظهور النتيجة )))
نعم حرموني من تقديم اوراقي للكلية التي طالما حلمت بلانتساب اليها .
اذا مافائدة معدل الممتاز الذي حصلت عليه بالثانوية ونسبة (96%)

يااخوان في عدم ظهور نتيجة اختبار القدرات انا كطالب .

وعندما ذهبت الى وكيل الكلية قال لي متبجحاً اين انت من اخنبار الفترة الأولى

سؤالي لماذا يعقد مركز القياس اختبار للفترة الثانية مع علمهم بان نتائج الاختبار ستظهر بعد انتهاء القبول في كليات المعلمين.

رجاء ارفعه الى مركز القياس انقذونا وارحمونا بظهور نتائجكم

حتى لايضيع مستقبلنا الله يوفقكم .

ورجاء آخر الى اعضاء المنتدى لمن يستطيع الحصول على النتائج ان يحاول فله منا كل دعاء صادق..

مع العلم ان الكليات العسكرية اكتفت بصورة كرت دخول الاختبار

ولكن هيهات ان كليتنا الي حصرنا انفسنا فيها ان تكتفي بهذا الكرت
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







 

ماذا يفعل الطالب بنسبة (96%) يامركز القياس المحترمين؟؟؟
قديم منذ /26-06-2004, 06:51 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

التربوي النشيط غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45719
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 103
 النقاط : التربوي النشيط is on a distinguished road

افتراضي يقول المثل يا خوي .............. امشي مع الكذاب لين باب الدار

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترى والله انتم يالطلبة في الوقت الحالي سوف تجدون التعقيد في كل مكان ولكن انت سوي اللي يبون وشوف آخرتها معاهم لأنك مجرد شوية زعل منك زحلقوك وجابو غيرك ......... لأنه راح يقولك إذا مو عاجبك في ألف غيرك يبغى .... يارجال أصبر ان الله مع الصابرين ...... رسالة من أخ لم تلده أمك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
وراء كل أمة عظيمة .......تربية عظيمة

التربوي النشـــــــــــــــــــــ ـــيط
 
ماذا يفعل الطالب بنسبة (96%) يامركز القياس المحترمين؟؟؟
قديم منذ /26-06-2004, 07:03 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

المعلم مصعب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12831
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 8
 النقاط : المعلم مصعب is on a distinguished road

افتراضي

شكرا لتفاعلك مع الموضوع

اخوي



ولكن المشكلة موفيهم في هالمركز اللي ماظهرت نتائجة الى حد الآن








 
ماذا يفعل الطالب بنسبة (96%) يامركز القياس المحترمين؟؟؟
قديم منذ /27-06-2004, 04:30 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

كاسر الموج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 المشاركات : 122
 النقاط : كاسر الموج is on a distinguished road

افتراضي

أخوي المعلم مصعب

المشكلة في التنيسق بين المركز وبين الجامعات والكليات

يعني المفروض ألا يبدأ وقت التقديم إلى بعد خروج النتائج ،،

عموماً كما علمت بأنها ستخرج غداً الاحد ان شاء الله في الأنترنت والرقم المجاني


تحياتي لك وأتمنى لك التوفيق في الدنيا والآخرة








التوقيع
<EMBED src="https://www.ifawal.com/atfx/getfxno.asp?id=15095&fxid=6052" menu="false" quality=high bgcolor=#000000 WIDTH=300 HEIGHT=60 TYPE="application/x-shockwave-flash" PLUGINSPAGE="https://www.macromedia.com/shockwave/download/index.cgi?P1_Prod_Version=ShockwaveFlash"></EMBED>
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يفعل اليمانية بنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! أبونوير المنتدى العام 19 28-07-2008 11:23 PM
ارجو المساعدة - مادا يفعل الطالب الحاصل على شهادة الثانوية من دون اختبار القياس خالد السلمان المنتدى العام 0 26-06-2008 11:41 PM
معلم انفصل ماذا يفعل؟؟؟ سبع الهيجا المنتدى العام 15 20-06-2007 08:02 PM
أنظروا ماذا يفعل الأيدزززززززززز الجنوبي منتدى المرحلة المتوسطة (تربية اسلامية) 0 26-05-2002 06:32 AM
انظر ماذا يفعل بالمسلمين المعرفة المنتدى العام 0 24-05-2002 03:51 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:26 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1