Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /29-06-2004, 05:48 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

لاجل الوطن معا ضد الارهاب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45921
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 199
 النقاط : لاجل الوطن معا ضد الارهاب is on a distinguished road

Smile عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا

بسم الله الرحمن الرحيم

الشئ المتعارف علية ان يتزوج رجل امرأة اصغر منه فعمره يكون بالستين والزوجة بالعشرينات لكن هذا الشاب كسر هذة القاعدة

عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا

أقدم شاب يبلغ من العمر (28) عاماً على الزواج من عجوز مسنة في السبعين من عمرها.
الزواج الذي تم في قرية الفارعة (165 شمال غرب محافظة العلا) يعيش حالة استقرار حيث ينعم العروسان بالسعادة والطمأنينة.. غير ان ما يعكر صفو العروس حرمانها من معاش الضمان الاجتماعي بسبب زواجها من هذا الشاب

الرابط الذى به الخبر عكاظ
https://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_120875.XML
------------------------------------------------------------
الراى الشخصى
اتوقع ان الزوج وافق على هذا الزواج من اجل المعاشى الذى تتقاضاة الزوجة وبالتالى خرج بخسارة بكلتا الحالتين
لا زوجة صغيرة ولا مال
اتمنا ان اعرف حياتهما بعد الزواج وما هو رد الاسرة على هذا الزواج كيف التعامل بينهما







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
أنا اكره ما تقول لكني سأدافع حتى الموت عن حقك في أن تقوله
)
 

عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /29-06-2004, 08:55 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

الصيرم200510 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17247
 تاريخ التسجيل : Jul 2003
 المشاركات : 1,130
 النقاط : الصيرم200510 is on a distinguished road

افتراضي

العشق يجلب لأصحابه السعادة والمصائب








التوقيع
العلم نور والجهل ظلام
 
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /29-06-2004, 11:31 AM   #3 (permalink)

عضو مميز

بو حايف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42576
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 381
 النقاط : بو حايف is on a distinguished road

افتراضي

يمكنه ماذاق حنان الجدودة اسف قصدي الأمومة في الصغر ويبي بنيت الحلال هذي تعوضه في العمر هذا وراكم حاسدينهم




الله يسعدهم وبالرفاه والبنين







 
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /29-06-2004, 12:18 PM   #4 (permalink)

عضو مميز جداً

الأمن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15325
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 484
 النقاط : الأمن is on a distinguished road

افتراضي

لابد إن فيه خلل

ولا رايكم بيحب

هذا مايعرف يحب

يمكن يكون مريض نفسيا

أويكون الخبر كاذب يمكن العكس

تحياتي








 
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /29-06-2004, 02:43 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

Talking

يا إخوان


هذا إنسان زهقان من الحياة
بغى ينتحر لقى نفسه بيدخل النار


قال : أحسن لي أحب واحدة عجوزة علشان أقدر الحياة اللي أعيشها أكثر


و يمكن يتبع المثل القائل
من الحب ما قتل
فأصبح المثل في حالته
من الحب جنون و فنون


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /29-06-2004, 04:18 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

عبد الرحمن الحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 27619
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 39
 النقاط : عبد الرحمن الحر is on a distinguished road

افتراضي

يمكن العجوز عندها فلوس وقلك يومين وهي مودعة ونحصل على الفلوس

ا لله اعلم!؟








 
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /30-06-2004, 04:10 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

لاجل الوطن معا ضد الارهاب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45921
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 199
 النقاط : لاجل الوطن معا ضد الارهاب is on a distinguished road

Cool

بسم الله الرحمن الرحيم

اخيرررررررررا وجدت ان هذا الشاب يفكر التفكير السليم والمعقول فى نفس الوقت
سبب زواجه من هذة السيدة هو انها امرأة عجوزفلا تعترف بالموضة ولا بالاعراس والذهب والاهم انها لا تفكر بالخروج للسوق او لزيارة احد الا وقت الضرورة القصوى وربما ليس لديها اهل فلا تقل للزوج اريد ان اذهب لبيت اهلى او عند امى او اختى اووووووووو الى ان تتعب وانت تردد
زواج قليل الصرف عدم وجود النكد الدائم الحرية كذلك الراحة
الاخ عبدالرحمن الحر /هنالك امثال شعبية واكيد الشاب سمع به واخذ الحذر منه او تقيد به وهذا المثل 000تكرمون واعزكم الله

يا مأخذ القرد على ماله يروح المال ويبقى القرد على حاله

الاخ بوحايف ؟؟؟؟؟؟؟؟الله يسعدهم وبالرفاه والبنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
وش تقووووووول تبغا العجوز تنجب اطفال وهى بالعمر هذا؟؟؟؟؟؟ صحيح انك تنفعنى وقت ما اكون بأ شد حالات الحزن والكابة حتى تواسينى وتهون على اى مصيبة لا قدر الله
ههههههههههههه الله يرج عدوك حاسدينهم على ايش والا تقصد الغيرة من الزوج على ها العجوز

تقبلوا تحياتى ارجو عدم الزعل لان الرد من اجل التواصل فقط والمعذرة منكم ان حصل خطأ








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
أنا اكره ما تقول لكني سأدافع حتى الموت عن حقك في أن تقوله
)
 
عجيب غريب عشريني يتزوج من سبعينية.. بالعلا
قديم منذ /01-07-2004, 07:50 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

998 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23020
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,901
 النقاط : 998 is on a distinguished road

افتراضي

ينقل هذا الموضوع الى زاجل الشريف








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تضارب الإفادات بين البلدية ومحافظة خليص بشأن إزالة سور منزل أرملة سبعينية .. والجمعية ahamad545 المنتدى العام 0 30-04-2008 05:59 PM
أرملة سبعينية : أهينت كرامتي >>واعتدي على بناتي بالضرب من قبل رجال الأمن سعيد يحي المنتدى العام 14 26-04-2008 12:08 AM
عشريني يقتل ابن عمه بسبب الكتابة على الجدران!! ولد وائل المنتدى العام 0 26-04-2007 12:39 PM
هل تريد كل عجيب .. كل غريب .. إذن تعال إلى الداخل ؟؟ الباتل الجنوبي المنتدى العام 1 18-05-2003 07:09 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:14 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1