Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /15-07-2004, 05:11 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

م م الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46360
 تاريخ التسجيل : Jul 2004
 المشاركات : 15
 النقاط : م م الغامدي is on a distinguished road

افتراضي عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية

أفادني أحد الأخوة الذين زاروا وزارتنا الموقرة بأن عدد الخريجين الذين تخصصهم لغة عربية من كليات المعلمين بلغ قرابة 1200 خريج بينما العدد المطلوب للتعيين أقل من ذلك بفرق كبير جدا .
و أن خريجي الفصل الأول لهم الأولوية في التعيين .


هل منكم من يؤكد أو ينفي صحة هذا الخبر ؟؟







 

عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /15-07-2004, 08:30 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

م م الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46360
 تاريخ التسجيل : Jul 2004
 المشاركات : 15
 النقاط : م م الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

up up up








 
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /16-07-2004, 04:35 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

م م الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46360
 تاريخ التسجيل : Jul 2004
 المشاركات : 15
 النقاط : م م الغامدي is on a distinguished road

Unhappy

فرج الله قريب وسائلة ما يخيب
وين الأخبار اللي تبرد القلب بس
نناديكم وقد كثر النحيب نناديكم ولكن من يجيب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /16-07-2004, 05:30 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

هاني مجرشي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36241
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 98
 النقاط : هاني مجرشي is on a distinguished road

افتراضي

ما اقول الا الله يستر علينا

مالنا الا الصبر








 
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /16-07-2004, 05:01 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

الأطلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14074
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 432
 النقاط : الأطلال is on a distinguished road

افتراضي

ابشروا

جميع خريجي كليات المعلمين سيتم تعينهم

مصدر موثووووق

بل إن أسماءهم جهزت قبل خريجي الجامعات.








التوقيع
فكن مع الناس كالميزان معتدلا: ولاتقولن ذا عمي وذا خالي
 
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /16-07-2004, 07:01 PM   #6 (permalink)

عضو جديد

م م الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46360
 تاريخ التسجيل : Jul 2004
 المشاركات : 15
 النقاط : م م الغامدي is on a distinguished road

Unhappy

يا ليت هذا اللي نتمناه وكثير من الاخوان بشرنا بمثل هذا الكلام لكن تصريحات المسؤولين هي التي تصيبنا بالاحباط








 
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /18-07-2004, 04:03 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

ابن عودة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35326
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 1
 النقاط : ابن عودة is on a distinguished road

Angry كلام النهار يمحيه اللـيــل

لا حول ولا قوة الابالله العلى العظيم لقد ظهرت الحقيقة المرة وعلينا بالصبر ولدعاء

لقد ذهبت هذا اليوم الى إدارة التعليم المنطقة الشرقية وسألت قسم التوجيه بخصوص الاختبار

وكانت الاجابه اذا رسب المتقدم عن الاختبار نتمنى له التوفيق في العام القادم(حتى لو كان من كلية المعلمين)

وفي الوقت نفسه اتسأل يا اخي العزيز الأطلال انك وضحت في كلامك السابق من المصدرر الموثوق به

ان لخريجي المعلمين توظيف (انت صادق والذي اخبرك صادق ايضا) لكن كلام النهار يحميه الليل.

اخي العزيز اخواني الاعزاء اذا كان لديكم ما يزيح الهم والغم عنا اخبرونا لأننا في حال لا يعلم فيه الا الله

سبحانه ..... هل تعلمون ان احلام تبخرت واطفال تيتمت وافراح وزواجات انتهت بسبب هذا الخبر!!!!!!!

هل تعلمون ان هناك امهات مرضى يرجون الله ثم هذة الوظيفه لأبناءهم !!!!!!!!!!

هل تعلمون ان شموع المنزل الجديد قد انطفأت !!!!! سخط عارم على الوجوه !؟!؟!؟!؟

ما العمل ما الحيله الهجرة ام العمل في غير مجال تخصيصي ؟!؟!؟ ما العمل الشهادة لا تنفع الا في مجال

التدريس فقد لا عتقد ان البلديه سوف تقبل تلك الشهادة ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ !

هذا هو المضحك المبكي في البداية كانت اشاعه لكن في الاخير اصبح واقع وحقيقة؟!؟!؟!؟؟!؟

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

ألم ينتاب كل خريج من كلية المعلمين لكن !!! ما العمل !!!! من السبب وراء ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لكن اشكو الـى الله الذي لا تضيع ودائعه حــســبي الله ونعم الوكيل

يا جماعه اي خبر يفيد لنا ارجوا الاخبار عنه ^^^^^^^^ يارب سترك وعفوك ورزقك يا الله يا كريم








التوقيع
مع تحيات ابن عودة الفضلي
 
عاجل وخطير لخريجي كليات المعلمين لغة عربية
قديم منذ /19-07-2004, 02:26 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

م م الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46360
 تاريخ التسجيل : Jul 2004
 المشاركات : 15
 النقاط : م م الغامدي is on a distinguished road

افتراضي لا تحزن

علىكل حال ( لا تشكي لي فأبكي لك ) كما يقول المثل العامي
فنحن جميعا في سفينة واحدة
ما يؤلمك آلمني من قبل
ووالله ان كل ما أخشاه هو عاقبة من كان وراء هذا القرار
فوالدتي المريضة التي تنتظر اليوم الذي تراني فيه معلما وقادرا على حملها وحمل بقية أسرتي وكذلك والدي العجوز الذي بلغ من الكبر عتيا
وهم دائما يرددون ( اللهم انكب من كان وراء هذا القرار ) ولكني اهدي من روعهم واطمئنهم بأن التعيين قادم ولكن الأمل في الله كبير ثم في ولاة امرنا
فالبطالة كما يعلم الجميع هي السبب الحقيقي وراء انحراف الشباب
وان يصبحوا لقمة سائغة في افواه المجرمين والمكفرين
واداة سهلة لهم
ولكن دولتنا بلا شك ستنتبه لهذا الداء ( البطالة )
وان شاء الله بان الجميع سيتعين من خريجي المعلمين وتحيا تي



محبكم الغامدي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عكاظ تؤكد لخريجي كليات المعلمين بـ2500 سيد جروحي المنتدى العام 2 31-07-2007 03:10 AM
خبر هااااااااااااااام لخريجي كليات المعلمين والجامعات الطالبي المنتدى العام 1 10-11-2005 08:12 PM
موضوع التعيين لخريجي كليات المعلمين معلم 666 المنتدى العام 0 10-11-2005 07:52 PM
صراحه000بخصوص عدم التعيين لخريجي كليات المعلمين ابو مهند البلوي زاجل الشـــــريف 2 17-10-2005 12:15 AM
مبروك التعيين لخريجي كليات المعلمين عاشق تيماء المنتدى العام 4 27-08-2003 11:49 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 04:36 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1