Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
جريمة المناهج بين عام 1424-1425 موثقة .. !!
جريمة المناهج بين عام 1424-1425 موثقة .. !!
قديم منذ /12-10-2004, 03:48 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

شليويح ربيع المدخلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47334
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 17
 النقاط : شليويح ربيع المدخلي is on a distinguished road

افتراضي جريمة المناهج بين عام 1424-1425 موثقة .. !!

بسم الله الرحمن الرحيم



جريمة جديدة من وزارة التربية



(وثائق) إلغاء مادة التفسير وإحلال الإنجليزي بدلا منها





نعم هذه السنة خطوة جديدة وجريئة نحو الهاوية بمستقبل بناتنا ، من وزارة التربية والتعليم ، فقد تم إلغاء مادة ( تفسير القرآن العظيم ) عن الصف السادس الابتدائي في مدارس البنات ، والذي كان مقررا منذ سنوات طويلة ، وتتميز به مدارس البنات عن مدارس الأولاد .

نعم ألغي وبكل جرأة ليوضع زمن تدريس هذه المادة (40دقيقة ) لمادة اللغة الإنجليزية ، والتي فرضت هذا العام على الصف السادس الابتدائي للبنين والبنات فرضا ، وكأن مشكلة تعلم الإنجليزية لدينا مشكلة ضيق الوقت الذي تدرس فيه هذه المادة ، وليست مشكلة كيفية التعليم لها ، ومدى قبول الطلاب لها!!! .

فيا أهل الغيرة والاحتساب ، يامن يهمه أمر دينه ، وأمر أبناء المسلمين ........ بالأمس ألغي من مادة التوحيد ( الولاء والبراء) للصف الأول الثانوي ، وحذفت فقرات من مواد التوحيد للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي .....

واليوم لما رأى من بيدهم الأمر في وزارة التربية والتعليم تخاذلكم عن نصرة دينكم ، قاموا بحذف مادة بكاملها ( تفسير الصف السادس للبنات ) لخفة قدر هذه المادة لديهم ، حيث لم يجدوا أقل قدرا منها لإحلال اللغة الإنجليزية مكانها ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

وسيتبعها – لا قدر الله – حذف مواد ومواد ... ثم تقليص لعدد الحصص المخصصة للمواد الدينية ثم العربية ... وهكذا إن لم تداركوا الأمر ، ويوقف هذا العبث والتحريف لكتب الأئمة الذي وصفه الشيخ صالح الفوزان بأنه من جنس تحريف أهل الكتاب لكتبهم ؛ فكتب الشيخ محمد بن عبد الوهاب لاتزال توزع على الطلاب والطالبات في المدارس على أنها من تأليفه ، ولكن مع حذف مالا يروق لوزارة التربية والتعليم ؛ كمثل حذفهم لبعض رؤوس الطواغيت ، والتي كتبها الشيخ محمد بن عبدالوهاب على أنها خمسة ، فحذفت وزارة التربية والتعليم في السنة الماضية 1424/1425هـ واحدا منها لم يرق لها ،فأصبحت الرؤوس أربعة !!!

وهذه السنة 1425/1426هـ لاتزال نفس الكتب المحرفة توزع على الطلاب والطالبات !!!.



حذف مادة بأكملها من مواد الدين ألا يستحق جهودا من المصلحين والغيورين والدعاة ........

حذف مادة بأكملها من مواد الدين ألا يستحق بيانا من هيئة كبار العلماء وهي التي قد نص القرار السامي على أنها لاتمس مقرارات المواد الشرعية إلا بإذنها......

حذف مادة بأكملها من مواد الدين ألا يستحق وقفة صادقة من أولياء أمور الطالبات ليقف هذا المد المتنامي المدمر .....





ألا هل بلغت . اللهم فاشهد .

وختاما : اللهم من امتدت يده أو ساهم بأي شكل من الأشكال في حذف مادة التفسير عن بناتنا ، اللهم احذف أركانه ، وسلط عليه من لا يرحم ، وأرنا فيه عجائب قدرتك ، واكفنا شر الأشرار ، وكيد الفجار ، واحفظ علينا أمننا المادي والفكري والروحي ... يامن له الأولى والأخرى .

وصلى الله وسلم على خير من جاهد لنصرة هذا الدين حتى أتاه اليقين .







 

جريمة المناهج بين عام 1424-1425 موثقة .. !!
قديم منذ /13-10-2004, 04:03 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

998 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23020
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,901
 النقاط : 998 is on a distinguished road

افتراضي

الهجوم على وزارة التربية والتعليم
د. سعود بن صالح المصيبيح
هجوم غريب وتصيد للاخطاء وحديث في المجالس ونقد محموم لوزارة التربية والتعليم يقوده قلة قليلة ممن ينطلقون من اهداف اصبحت مكشوفة تسعى للهدم ولا تريد الاصلاح والتطوير والتنمية.. انظر فقط إلى بعض مواقع الانترنت..ليس لها الا انشطة واعمال وزارة التربية والاتجاه احياناً الى شخص الوزير باسلوب يدل على دناءة وسوء خلق كاتبه.. اما في الصحافة فقد انجرفت بحسن نية إلى تلقي مكالمات مغرضين حول تأخر كتب في مدرسة او عطب في حنفية في دورة مياه مدرسة اخرى او تأخر وصول الطاولات او نقص في معلمين او اي خطأ اداري تنظيمي قد يحدث في اي جهه حكومية وليس هناك مبرر لحدوثه ولكن ينبغي الا يكون الهدف هو ابراز الاخطاء على حساب الايجابيات الكثيرة الموجودة في هذه الوزارة.. اما السبب في ذلك فهو انكشاف المستور لما كان يدور في بعض الدهاليز المظلمة داخل بعض الفصول او الانشطة التي يتولاها قلة من المعلمين والمعلمات في محاولة بث فكر التكفير والتفجير لدى صغار السن وتعميق مبدأ العنف وإضعاف الولاء الوطني لبلادهم وخلق ولاءات اخرى مصطنعه.. فبدأت الوزارة تتحرك باتجاه هذه الانشطة والمعارض والمخيمات التي لا ينكرها الا مكابر وما كشفته مقالات واطروحات عدد كبير من الكتاب والمفكرين وبعضهم من داخل الاسرة الطلابية وما طرحته ندوة المنهج الخفي في ابها يؤكد ان استهداف الوزير او الوزارة يأتي بسبب تحرك الوزارة لاتخاذ منهج الوسطية وابعاد مثل هؤلاء القلة المتشددين ومساعدتهم على انفسهم في كبح جماح التهور وان يتراجعوا عن اخطائهم ويعودوا إلى مجتمعهم السوي ويدركون ان هذا الوطن العظيم هو بلد العقيدة الاسلامية والدين الصحيح بإذن الله وانه مستهدف في دينه وجهوده لخدمة الحرمين الشريفين وخدمة الاسلام وان هناك من يهدف لاثارة القلاقل والفتن يحملهم التأثير بالافكار التي يروجها اعداء الاسلام.. واعجبني كثيراً تصريحات ولقاءات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الرشيد كما ان التصفيق الحار الذي لقيه الدكتور الرشيد بين اوساط المدربين والمشرفين وكذلك اعجاب وتقدير المجتمع لهذه الخطوات لدليل حازم ان الاغلبية الغالبة تريد الولاء لدين الله والحفاظ على مكتسبات الوطن ومحاربة العنف والفكر المتطرف والاتجاه للوسطية وسطية الاسلام السمحة.. وهذا ما لا يريده الخفافيش في الانترنت الذين يريدون اجهاض توجه الوزارة بل للأسف ربما يكون هناك قلة قليلة شاذة من داخل المؤسسات التربوية من يتعاطف مع هذا الفكر باجتهاد خاطئ فيضخم اخطاء الوزارة وربما يقوم بايصالها للاعلام والانترنت.. حمى الله بلادنا من كل سوء وادعو المفكرين والمثقفين والاكاديميين ورجال الدعوة والخطاء والكتاب إلى الوقوف مع وزارة التربية والتعليم في حربها ضد الفكر المنحرف لتوعية المجتمع ووأد هذا الهجوم المؤدلج المنظم ضد الوزارة. Almsebeeh@hotmail.com








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا دخل المدينه ناس من دفعات 1425/1424 بدر المحبة 55555 المنتدى العام 3 13-08-2008 07:09 AM
اسئلة الوزارة نحو 3ث /ط 1424--1425 alorigif منتدى مواد اللغة العربية 0 09-02-2007 02:58 AM
رياضيات 3 ث للعام 1424 1425 العمر1234 منتدى الرياضيات 11 27-12-2006 09:45 PM
هديتكم : التقويم الدراسي 1424 - 1425 هـ معلم 333 منتدى مواد اللغة العربية 8 14-09-2003 02:57 PM
التعيين للعام الدراسي 1424-1425 هـ هويني المنتدى العام 3 19-07-2003 03:56 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1