Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
قصة براطم شريم
قديم منذ /27-10-2004, 02:49 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

وضاح حرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17816
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 208
 النقاط : وضاح حرب is on a distinguished road

افتراضي قصة براطم شريم

قالوا في الأمثال.وللعرب في أمثالهم عجائب وغرائب, المهم يقول المثل (( قالوا أنفخ ياشريم. قال ماعندي براطم))

ذكرتني براطم شريم , بتوجيهات من أحد المشرفين باستعمال الوسائل التعليمية والأبداع في التعامل مع الوسائل لما فية مصلحة

الطالب , وأن يتحرك المعلم ويتحدي المعوقات,(( والله كلام حلو وزي العسل )) لكن أذا كان شريم يشتكي أن ما عندة براطم

والبراطم لمن لا يعرفها من أخواننا الحضر هي ( الشفايف) .فا أنا اشتكي أن ماعندي غرفة للوسائل التعليمية التي هي من

أولاويات أي مدرسة أعطوني غرفة للوسائل , لماذا هناك نظرة قاصرة لغرفة الوسائل التعليمية أو المختبر وكأنها ليست

ضرورية. والله أنها من الضرورة بمكان أنها أولي من الأهتمام بزينة المدرسة ووضع الأعلام الملونة الصفراء والحمراء

علي الجدر يا أخواني أقول وفروا لي مختبر وغرفة وسائل ولكل مدرس علوم وبعدين أطلبوا مننا الأبداع. ولكن تعودنا

على الحكي. ولكن نصيحتي لك ياشريم لاتترك النفخ. أنفخ ياشريم الله يعطيك العافية .







التوقيع
MHMD500-1@HOTMAIL.COM
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:40 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1