Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /28-10-2004, 10:42 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

عضو ماسي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40290
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المكان : السعودية
 المشاركات : 17
 النقاط : عضو ماسي is on a distinguished road

افتراضي طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني

طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني



اليوم كرهت طاش ما طاش ................. فقد كنت دائما أقول أن طاش ماطاش يناقش مشاكلنا الاجتماعية لكن اليوم عرفت أنهم أشهروا إفلاسهم .


فهو تطرق اليوم لمشاكل تعليمية تحدث في جميع دول العالم فلماذا نركز عليها بشكل مبالغ فيه ؟


ولكن ابحث عن الأسباب فستجد أن هذا الممثل هو شخص صايع ضايع فاشل مهنيا وعمليا أعلى مؤهل يحمله هو الثانوية " يكمن ليلي كمان"
يشوه ويستهزي برجل تربوي هو المعلم وهذا مايسمى " الحسد المهني".


بعد عرض هذه الحلقة أريد أن اسأل كيف سينظر الطالب إلي معلم التربية الإسلامية ؟؟؟؟؟؟
وأيضا أتوقع انسحاب العديد من الطلاب من جماعة الثقافة الإسلامية.

لايجب أن تسكت وزارة التربية والتعليم والوزير بنفسه عن هذا الهراء ويجب أن تتقدم بشكوى إلي القضاء ضد هذا المخلخل " طراش ماطراش " وضد وزارة الإعلام .

وأريد أن اسأل وزارة الإعلام أين مقص الرقابة ؟ كيف تم السماح بهذا الافتراء ؟
وكيف تعرض هذه الأباطيل في القناة الأولى التي هي قناة حكومية رسمية أي تمثل صوت الدولة ؟

فعلا شي مؤسف جدا أن يتم الهجوم على المعلم = المربي في أقدس شهر وان يتم الاستهزاء بالدين وأهله وتقديم صورة كاذبة عن أهل الخير والصلاح وذلك لأجل إرضاء الأمريكان ........

فالبداية هي الهجوم على التعليم والمدرسة ثم تليها الهجوم على المساجد وحلقات الذكر وانتهاءا بالهجوم على الدين .


فالمناهج الإسرائيلية تحث وتحرض على كره وقتل العرب ولم يغيروها أو يستهزئوا بها !!!!!!



وهنا أريد أن أوضح بعض نقاط فشل " خاس ماخاس " :

1. تشويه صورة المعلم بان كل ماهمه هو الراتب وهذا مبالغ فيه وغير صحيح وان وجد فهو في كل القطاعات " لكل قاعدة شواذ" .

2. تشويه صورة معلمي التربية الإسلامية والاستهزاء بهم وإظهارهم بأنهم معلمي إرهاب وهذا غير صحيح إطلاقا فهم يعلمون ماهو موجود في القرآن الكريم والسنة النبوية وهي أولا وأخرا مناهج وزارة التربية والتعليم وهنا يثبت" المخلخل " قصدي المسلسل فساد أهدافه .


3. تشويه صورة المدرسة وتشبيهها بأنها مصنع للإرهاب . نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4. التطاول على مديري المدارس بل وحتى على وزارة التربية والتعليم بأنها يسيطر عليها " المطاوعة " وهذا كذب بل هم من خيرة الناس ولسان حال وزارة التربية والتعليم يقول :

اعلمه الرماية كل يوم ... فلما اشتد ساعده رماني
5. طاش ماطش " الطائش" يريد نشر العلمانية والليبرالية التي لا وجود لها في الإسلام بل وتتعارض معه والمثل يقول " مايمدح السوق إلا اللي ربح فيه ". نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


6. عند الحساب سوف يسأل الله عز وجل المعلم فيما أفنى عمره وسيجيب في العلم والتربية وتعليم الناس الخير .

وسوف يسأل الله عز وجل الممثل فيما أفنى عمره وسيجيب في الاستهزاء بالناس واللهجات واللمز والألقاب وساعدنا في نشر التبرج والسفور في ارض الحرمين والتمثيل مع الممثلات الحسناوات .


7. الاميركان والبريطانيين يقتلون يوميا مئات الأبرياء في العراق والاسرائيلين يقتلون العزل الفلسطينيين ولم يهاجموا مناهجهم الدينية او يصفوها بالارهاب والتي يدرسون فيها التوراة والإنجيل لأنهم مؤمنون بها فلماذ لا تهاجمها أنت يا " طاش ماطاش" ؟؟؟؟؟؟

لكن ان يخرج علينا منا من يهاجمنا ماقول غير " هذا بلا أبوك ياعقاب ". :

8. لو كان " خياس ما خياس " صادقا لماذا لم يعرضوا مشاكل المعلمين وخصصوا لهم حلقة خاصة بهم ؟

مثل المستويات المهضومة لهم , بدل التعيين , النقل , نصاب الحصص , المناوبة , الإشراف , الانتظار , المباني المستأجرة , والوقوف 45 دقيقة , مشاكل الطلاب , التعب النفسي والإرهاق الجسدي ........... الخ لماذا ؟؟؟

يعني فقط تبحث وتحاول أن توجد عيوب ومساؤي للمعلمين ؟


انه الحقد المهني ياعزيزي ...

ولتعلم أيها المعلم انك محسود ولا يضر السحاب نبح الكلاب ...

ولكن ...... سر أيها المعلم ... فهولاء هم أعداء النجاح .

وتذكر انه إذا كثر الطاعنون من الخلف فاعلم انك في المقدمة .
* ملاحظة أنا مدرس انجليزي . نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع



لاتأخذ الحياة بكثير من الجد فأنت لن تخرج منها حيا على اية حال...
 

طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 12:19 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

aldamer غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45992
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 272
 النقاط : aldamer is on a distinguished road

افتراضي

أشكرك على هذا الرد الجميل الرائع الذي أشفى غليلي من هؤلاء السفهاء

ولاكن أقترح عليك بل وأتمنى والح عليك أنت تضعه في أحدىالصحف اليوميه حتى يقراءه

هؤلاءالسفهاء التافهين الذين بانت مقاصدهم في الاونه الاخيره

وأن يعلموا ان المعلمين اسمى من هذه الصور التي صورو بها المعلم
وانهم بذلك يبثون افكار غريبه
وسترون الفرق يوم السبت من طلابكم وردة فعلهم لهذه الحلقه
كما اتمنى من المسئولين ان يوقفو هؤلاء السفهاء عند حدهم والا سوف تتبع هذه الحلقة حلقات وحلقات



للمعلومية ....معلم . biology

والله من وراء القصد...








 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 01:40 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

ابوشهم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46563
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 5
 النقاط : ابوشهم is on a distinguished road

افتراضي

اللهم اهدهم , اللهم اهدهم ,اللهم اهدهم








 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 01:47 AM   #4 (permalink)

شرحبيل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4129
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 2,719
 النقاط : شرحبيل is on a distinguished road

افتراضي

6. عند الحساب سوف يسأل الله عز وجل المعلم فيما أفنى عمره وسيجيب في العلم والتربية وتعليم الناس الخير .

وسوف يسأل الله عز وجل الممثل " يالله لك الحمد " فيما أفنى عمره وسيجيب في الاستهزاء بالناس واللهجات واللمز والألقاب وساعدنا في نشر التبرج والسفور في ارض الحرمين والتمثيل مع الممثلات الحسناوات .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 02:21 AM   #5 (permalink)

عضو نشط

ابو حازم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4936
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 101
 النقاط : ابو حازم is on a distinguished road

افتراضي

جزاك لله خير على هذا الرد الذي اثلج صدورنا
والله ينتقم من كل من يحاول تشويه صورة المعلم
الذي هضم حقه في الكثير الكثير من المواطن








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 02:32 AM   #6 (permalink)

موقف من قبل الادارة

الغصن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 32756
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 196
 النقاط : الغصن is on a distinguished road

افتراضي

احسنت وفقك الله








 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 02:34 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

ريان العود غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11202
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 73
 النقاط : ريان العود is on a distinguished road

افتراضي

مشكوووور أخوي على التعليق المنطقي حوول هذا المسلسل العلماني

وأستأذنك أخي بنقل الموضوع إلى منتدى آخر


تحياتي








التوقيع
<embed width="463" height="237" src="https://nass9.jeeran.com/n.swf">
 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 02:42 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

{عمر} غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45933
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 4
 النقاط : {عمر} is on a distinguished road

افتراضي

قال الله تعالى:

(وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم ءايات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم اذاً مثلهم ان الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعاً)








 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 02:46 AM   #9 (permalink)

عضو نشط

طارق 2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9734
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 147
 النقاط : طارق 2004 is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم
بشأن ما عرض اليوم في مسلسل طاش ما طاش
لا ننكر ان هناك بعض المعلمين يهتم بالراتب اولا وثانيا وعاشرا ولكن والحمد لله هم قلة ويعتبرون من النوادر في مجال التعليم لان التعليم يحتاج الى همة عالية واخلاص في العمل حتى يستمر الشخص في هذا العمل واستغرب تركيز ممثلين هذا المسلسل عليهم
اما عن تصوير معلم الدين بأنه رجل شكاك ولا يعترف الا برأيه (وتصوير معلم الدين بانه دائما يحمل السواك في فمه حتى في الحصة) كنوع من الاستهزاء به فهذا يبرر فشل هذا المسلسل في طرح مواضيع تمس المواطن وهمومه اليومية
والحمد لله هانحن قد تخرجنا على ايدي رجال الدين ولم يمنعنا ذلك من الانفتاح على العالم والاخذ بكل ماهو مفيد لنا وتقبل الرأي الاخر
لكننا لا نقول الا ان السحاب لا يضره نبح الكلاب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
طاش ماطاش يثبت فساد الأهداف والحقد المهني
قديم منذ /29-10-2004, 03:09 AM   #10 (permalink)

عضو جديد

زيدالرشيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48188
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 5
 النقاط : زيدالرشيد is on a distinguished road

افتراضي

الأخوة الأعزاء:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد
أحببت أن أشارك في هذا الموضوع المهم للغاية ،والذي يرمي إلى تغيير وتشويه الصورة المثلى للمعلم عن طريق هذه المسلسلات
فأقول:
أوجدت البرامج والمسلسلات لعرض مشاكل الناس وهمومهم وإيجاد الحلول المناسبة،وتوصيلها إلى المسئولين، دون المساس بمبادئ المهن وأخلاقياتها وكرامة أصحابها، وهذا من أهم مبادئ مهنة التمثيل، وإن كان هناك نقد بناء فلابد من عرضه لمحاولة التغيير إلى الأفضل والرقي بالأنظمة والخدمات لتصبح كما يجب أن تكون عليه.
وما نشاهده الآن ماهو إلا كما ذكرت أخي الماسي أستهتزاء بالمعلم وعلى وجه الخصوص معلمي التربية الإسلامية لا حول ولاقوة إلابالله.
وكلنا درسنا وتخرجنا على أيدي هاؤلاء المربين ولم يتجهوا بأفكارنا إلى الفكر المنحرف، بل ندعوا لهم كلما تذكرنا حرصهم وكفاحهم في تخريج أبناء هذا الوطن المعطاء ليسهموا في تنميته والرقي به.
ولم تكن مآربهم مادية فلو كان كذلك لتجهو إلى مهن أخرى أكثر مادة، وكذلك لتجهو إلى تخصصات تقل عن الشريعة وأصول الدين صعوبةً ووفروا على أنفسهم عناء الحفظ والدراسة.
وقد تخرج على أيديهم كل أبناء هذا الوطن بما فيهم السدحان والقصبي وغيرهم من أصحاب الفكر العلماني الذي إستمدوه مما يسمى بعلوم الفن الحديث ومن تأثرهم المبالغ فيه بالأفلام والمسلسلات والمسارح العربية والخارجية ، التي لاتوافقنا ولا توافق مجتمعنا الإسلامي، فهم لهم عاداتهم وتقاليدهم وأنماط خاصة لحياتهم تختلف جذرياً عن أفكارنا وعاداتنا ، وهم يريدون تطبيقها في مجتمعنا.

ومن يسعى وراء المادة هم أصحاب طاش ماطاش وغيرهم من الممثلين والدليل على ذلك كثرة مشاكلهم على الأجور وخلافاتهم مع السناني والحمود وغيرهم....وصفحات الجرائد والمجلات مليئة بهذه الأحداث........
حمانا الله وأياكم من هاؤلاء وأفكارهم فما علمنا الجرائم وأساليبها ولاالإرهاب بأنواعه إلا بعد أن عرفنا المسلسلات والأفلام وأصبح أبنائنا يقلدونهم وأطفالنا يتأثرون بهم..








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى متى طاش ماطاش والهيئه خالدالعبدالله المنتدى العام 10 10-10-2007 12:01 PM
عاجل إلى {{طاش ماطاش}} ولا أرووووع أبوفراس الغامدي المنتدى العام 10 17-10-2006 08:51 PM
mbc تربح 40 مليون ريال من طاش ماطاش الشريف الرضي المنتدى العام 4 29-10-2005 05:34 AM
دورات جدة التربويّة ( طاش ماطاش) أنا أنتم المنتدى العام 3 09-09-2003 07:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:32 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1