Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /06-12-2004, 02:12 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

بردالشمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23480
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 35
 النقاط : بردالشمال is on a distinguished road

افتراضي مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!

قام مدير احد مدارس تحفيظ القران الكريم بمركز رياض الخبراء بالقصيم بالتلفظ على مشرف تم تعيينه حديثا بمركز الاشراف حيث ان هذا المشرف كان طالبا عند هذا المدير وله ممارسات يعرفها المدير وغيره .
وتفاجأ هذا المدير الذي تتعدى خدمته الثلاثين عاما بهذا الطالب المشاغب الذي لم يكن ينجح الا (بالدف ) يأتي اليه ليقوم بتوجيهه وفرض اوامره عليه وكأنه اصغر ابنءه . فثارت ثائرت المدير وقام بالتلفظ على هذا المشرف وكشف صفحات سابقه له وبالنهايه طرده من المدرسه بطرقه غربه ومهينه الا ان بعض المراء ايده على فعلته هذه.
والغريب ان مدير مركز الاشراف لم يحرك ساكنا لانه هوالاخر كان طالبا عند هذا المدير ؟؟؟!!
وهو الذي ايضا قام بترشيح هذا المعلم للعمل بمركز الاشراف

فهل المثل العربي القائل ( من عرفك صغيرا احتقرك كبيرا ) ينطبق على هذه الحادثه؟؟







التوقيع
انا ماضرني وقتي
ولا هموني الحساد
تجي دنياي او تقفي
عزيز بكل حالاتي
 

مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /06-12-2004, 11:31 AM   #2 (permalink)

عضو مميز

العمر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2383
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 372
 النقاط : العمر is on a distinguished road

افتراضي حقاُ

من خاف سلم








 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /06-12-2004, 02:11 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

ابو سلطان 6 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13720
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 310
 النقاط : ابو سلطان 6 is on a distinguished road

افتراضي

للاسف أن الكثير ممن يخالفون ( أي شيء ) بدون تحديد من المعلمين ينال مراده
ويكون الرد والوتبيخ لهم ( بتكريمهم ) وجعلهم مدراء أو مشرفين
صدقيني عزيزي هذا اللي يحصل مع الكثير
أما المعلم او الموظف المنظبط بكل شيء ( يعاقب ) على انظباطه وذلك بتكليفه بأكثر بكثير من المتلاعب ولا يسمح له أبداً بالخروج ولو لدقائق خارج الوظيفة مهما كانت الظروف وذلك بحجة ( من يقوم بالعمل )
اختصار لما يحصل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /06-12-2004, 06:07 PM   #4 (permalink)

عضو مميز

razag919 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2923
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 327
 النقاط : razag919 is on a distinguished road

افتراضي

بيني وبينكم فيه مشرفين ما لأمهم داعي وشكل ذا منهم








 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /06-12-2004, 11:37 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

محب التدريس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5049
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 272
 النقاط : محب التدريس is on a distinguished road

افتراضي

مع كامل احترامي للمدير إلا أن المفروض يؤدب وينقل وليس هكذا مكان القدوة ، وبالنسبة للموجه فمن تاب تاب الله عليه ، وإن أخطأ فيناصح أو يرفع فيه - يشكى - وليست الأمور فوضوية للقدامى بحقران الآخرين 0

ولكم خالص شكري








التوقيع
التربية ثم الترية ثم التربية ثم التعليم .
 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /07-12-2004, 01:26 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

ابو الجمايل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30184
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 24
 النقاط : ابو الجمايل is on a distinguished road

افتراضي

مشكله .........كبيره جدا العلاقه بين المشرف والمدير مع احترامي للطرفين
انت ايه المشرف العزيز عندما تقوم بزيارة للمدرسه هل انت من يتصيد الأخطاء هل هذا عملك اخي طبعا لا
يجب عليك اخي الفاضل اولا ان تشيد بكل النقاط الأيجابيه التي تراها ثم تعقب بقولك نريد ان نصل الى القمه ولكن بــ تلافي بعض السلبيات التي رايت باسلوب المربي باسلوب الأخ باسلوب من يحرص على الرقي بتقدم المدرسه
اما انت اخي المدير الفاضل فمهما تجنى عليك اوهاجمك او خالفك الراي فلا بد ان يكون صدرك واسع تتقبل النقد في مدرستك والكامل وجه الله وقد قيل ( عين الناقد بصيره ) فبفعلك هذا انزلت منزلتك من اعين كثير ه ابنائك الطلاب ، المعلمين في المدرسه اضفت الى شخصيتك انك بعيدا عن الحوار وتقبل الراي الأخر مهما كان
لابد ان تقبله وترد بصفتك الأب والمربي والمتسامح مهما كانت الأساءة او تصرف هذا المشرف وباجرات اداريه بسيطه تستطيع ان توقف كل من يتجرى ويبتكر تصرفات طائشه
على كل حال نحن الأسرة التربويه في جميع مناطق المملكه لابد ان نكون القدوة في كل شيء معلمين مدراء موظفين لابد ان نكون مثال للتسامح مثال لتقبل الرأي الأخر خبراء في الأقناع باسلوب غير تهجمي ورد حضاري يقنع الأخرين ، ومن قال اني اعرف كل شيء جهل عن كل شيء
وفقنا الله واياكم وشد على ايدينا وايديكم والله المستعان








 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /08-12-2004, 02:28 AM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

الأطلال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14074
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 432
 النقاط : الأطلال is on a distinguished road

افتراضي

مشرف أم (صياد)
للأخطاء طبعا
وكأنه لم يخطئ
هناك فرق!








التوقيع
فكن مع الناس كالميزان معتدلا: ولاتقولن ذا عمي وذا خالي
 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /08-12-2004, 06:18 PM   #8 (permalink)

عضو فعال

بردالشمال غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23480
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 35
 النقاط : بردالشمال is on a distinguished road

افتراضي

اشكر للجميع تفاعلهم مع الموضوع وتحيه للجميع








التوقيع
انا ماضرني وقتي
ولا هموني الحساد
تجي دنياي او تقفي
عزيز بكل حالاتي
 
مدير مدرسه يطرد مشرف طردا !!!!!!
قديم منذ /08-12-2004, 09:16 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

** سنا الفضه ** غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48764
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 38
 النقاط : ** سنا الفضه ** is on a distinguished road

افتراضي

بصراحه الاشراف اصبح لاتحكمه معايير ولا انظمه فمن يعرف له مسئول بادارة التعليم تم ترشيحه للاشراف حتى ولو كانت شهاداته لاتؤهله لذلك .. والنتيجه ..؟؟؟

يعطيك العافيه اخوي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجاء من كل مدير مدرسه : ــ بن سلوم منتدى الادارة المدرسية 1 01-11-2007 03:59 AM
أنت مدير مدرسه ........................؟ omar4 منتدى الادارة المدرسية 2 28-08-2007 12:17 AM
ولي امر (معلم) يعمل قضايا بلمحكمه يشكو مدير مدرسه على مدير التعليم ppc المنتدى العام 2 20-03-2004 11:33 PM
اذا كنت مدير مدرسه تفضل captin999 منتدى الادارة المدرسية 5 23-05-2002 06:56 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:42 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1