Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
رتب المعلمين
قديم منذ /21-12-2004, 02:22 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

صميد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52858
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 1
 النقاط : صميد is on a distinguished road

افتراضي رتب المعلمين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسم الله الرحمن الرحيم
رتب المعلمين بين الواقع المر والأحلام الضا ئعة بين وزارة مايسمى لا(تربية)ولا(تعليم)
أقترح على هذه الوزارة الفاضية الفاشله الرتب التالية وأوزانها
معلم على وزن جندي في المرور وليس في الحرس
معلم أول على وزن جندي أول في الدفاع المدني يجيب المندي للمدرسه
معلم عريف على وزن عريف في الجيش
وكيل مدرسه على وزن وكيل رقيب
رقيب(على المدرسين) أكيد عرفتوه المدير على وزن رقيب
رقيب أول مفتش
لواء وزير المغارف عفوا المعارف عفوا مدري ياعجبي ياعجبي
يقول المثل كأنك يابوزيد ماغزية
رتب المعلمين = عسكرة الوزاره
أعطونا البدل والمستوى وخذوا الرتب الله لايعطيكم العافيه







 

رتب المعلمين
قديم منذ /21-12-2004, 11:06 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40776
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 1,237
 النقاط : عبد الله بن سعد is on a distinguished road

افتراضي

صادق والله .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوزير العبيد يتبجح على المعلمين ويقول: لاللتفريغ ونصاب المعلمين سيزاد ham2003 المنتدى العام 9 31-01-2006 09:50 PM
من تونس الوزير الحسن يهدد المعلمين علما بان وزارته قائمة على المعلمين ملك العلوم المنتدى العام 14 10-09-2005 09:49 PM
توظيف المعلمين العاطلين عن العمل يأتي عن طريق المعلمين الرسميين أسير التعليم المنتدى العام 3 29-04-2004 01:11 AM
ادخل الان لقد تم وضع بيانات المعلمين والمعلمات على موقع شؤون المعلمين ابو مشاري الحربي المنتدى العام 12 11-06-2003 07:30 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:27 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1