Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))
اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))
قديم منذ /29-12-2004, 08:24 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

لاجل الوطن معا ضد الارهاب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45921
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 199
 النقاط : لاجل الوطن معا ضد الارهاب is on a distinguished road

افتراضي اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احذذذذذذذذذروا هذا ما توصلت الية الفوضى بشركة الاتصالات والاهمال للايقاع بنا من خلال الطرق والاساليب الاخطاء التى لا تعالج ومثل ما يقول المثل (( مصائب قوم عند قوم فوائد ))

احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي


ثغرة اخرى اود ان اذكرها وأوجهها الى شركة الاتصالات التي يبدو انها قليلا ماتهتم بمصالح المشترك. وما حصل لهاتفنا الثابت يعد دليلا على هذا فما وجدته في فاتورته الاخيرة التي وصل المبلغ فيها الى (1400) ريال وكانت المفاجأة اكبر عندما وجدت مكالمات لدول خارجية لاصلة لي بها ابدا مثل: توفالو - هولندا - بابوا غينيا - ساوثوم.
استفسرت عن حقيقة هذه الاتصالات وابلغت حينها من قبل شركة الاتصالات بانه تم اختراق هاتفي الدولي عبر استخدامي للانترنت واخبرني الموظف المختص بانني لست اول شخص تحدث له مثل هذه المشكلة واشار الى ان اغلب من تورطوا كانت الاتصالات تقيد عليهم من كوريا وعند سؤالي للموظف عن ماهي تلك المواقع التي يتم من خلالها اختراق هاتفي كي لا ادخل عليها اوضح بانه ليس لديه اي معلومات عن تلك المواقع... وفي الحقيقة ان هذا الامر اغضبني كثيرا, حيث الاختراق الذي يحدث عبر الانترنت لهواتف المشتركين المشمولة بخدمة الصفر الدولي يُلحق ضررا بالمشتركين.. وللاسف لا يشعر المشترك الا وهو في الفخ وبالطبع المستفيد في هذه الحالة الشركة.
وانا بدوري احذر المشتركين باخذ الحيطة والحذر من استخدام الانترنت من هاتف به صفر دولي فقد يعرضهم لسرقة خط هاتفهم لاجراء مكالمات دولية دون ان يشعروا بذلك.
وليد العماري


الخبرررر منشور بعكاظ هذا اليوم الاربعاء 17/11/1425هـ
https://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_176500.XML







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
أنا اكره ما تقول لكني سأدافع حتى الموت عن حقك في أن تقوله
)
 

اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))
قديم منذ /29-12-2004, 10:11 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

um-elhelween غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31925
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 150
 النقاط : um-elhelween is on a distinguished road

افتراضي

أخي ((لأجل الوطن ضد الإرهاب )).......نبهتنا --جزاك الله خيرا إلى هذه النقطه --والتي قد يغفل عنها الكثير الكثير منا --الشكر لكم وبارك الله فيكم








 
اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))
قديم منذ /29-12-2004, 10:37 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

مبعتش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53072
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 15
 النقاط : مبعتش is on a distinguished road

افتراضي

[b]الله يجزيك الخير وجعله في ميزان حسنتك.








 
اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))
قديم منذ /29-12-2004, 12:55 PM   #4 (permalink)

عضو مميز جداً

المنضام غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13268
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 498
 النقاط : المنضام is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافية لأجل الوطن

وربك يعدلها من عنده








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
اهمال الاتصالات يوقعك بفخ (احذروا من الانترنت عبر الصفر الدولي ))
قديم منذ /29-12-2004, 02:56 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

برج العرب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12751
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 2,490
 النقاط : برج العرب is on a distinguished road

افتراضي


حسبنا الله ونعم الوكيل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمسافرين والذين يعشقون السفر ولكن لن يستطيعوا السفر (مهم) لاتنسوا الاستغفار المنتدى العام 2 27-06-2008 11:44 PM
موقع يوقظك لصلاة الفجر فقط سجل مجاناً أبو مـــي المنتدى العام 21 05-06-2007 05:34 PM
كيف تجعل الشيطان يوقظك لصلاة الفجر؟!! albadrani المنتدى العام 20 20-08-2006 12:39 AM
توجه لمنع المماطلين في سداد مديونيات الاتصالات من السفر للخارج ابولمى المنتدى العام 0 22-12-2004 07:20 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:03 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1