Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وزير الدفاع الامريكي هو المسؤول الاول عن الانتهاكات واثارها
وزير الدفاع الامريكي هو المسؤول الاول عن الانتهاكات واثارها
قديم منذ /01-01-2005, 12:06 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

hage غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45500
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المشاركات : 1
 النقاط : hage is on a distinguished road

افتراضي وزير الدفاع الامريكي هو المسؤول الاول عن الانتهاكات واثارها

دعوى ضد رامسفيلد

الانتهاكات الامريكية الفظيعة الاجرامية ضد العراقيين الحقت بالعرب عموماً, اضراراً نفسية وادبيّة وبالنسبة لي فقد قررت ان اتصرف قضائياً.

منذ ثلاثة اسابيع وانا اعيش في جحيم والمسؤول عن ذلك هو الحكومة الامريكية .. وعلى وجه التحديد وزير الدفاع دونالد رامسفيلد.

وقد بدأت القصة كالتالي: فأنا العائش منذ 20 آذار ,2003 حين قامت القوات الامريكية بغزو العراق, في حالة من القهر والحزن الشديدين اللذين خلّفا لدي كآبة عميقة واحساساً بانعدام الامان, وزهداً في متع الحياة الاعتيادية شاهدت, في لحظة فاجعة, مجموعة من الصور التي تظهر ضباطاً وجنوداً امريكيين ينتهكون الكرامة الانسانية لأسرى عراقيين في معتقلات غير شرعية لاحتلال غير شرعي في العراق الشقيق, جاء, حسب التصريحات العلنية لادارة الرئيس بوش الابن, من اجل تحقيق ثلاثة اهداف هي:

»1« انتزاع اسلحة الدمار الشامل العراقية.

»2« قطع علاقة بغداد بالارهابيين.

»3« الحفاظ على حقوق الانسان العراقي.

وقد تبين بوضوح ان هذه الاهداف هي مجرد اكاذيب.

الصور المرعبة جرى نشرها على نطاق واسع, اي انني شاهدت ايضاً, صوراً اخرى لحفلات اغتصاب مقززة يقيمها ضباط وجنود امريكيون, في هرج ومرج, وضحاياهم نساء عراقيات اسيرات في معتقلات »الحرية« الامريكية.

لقد آذت هذه الصور البذيئة روحي بل صدمتني في صميم مشاعري الوطنية والشخصية وتملكني شعور عميق بالاهانة لم استطع ان اتجاوزه على الرغم من الاسف الذي ابداه الرئيس بوش الابن الذي لم يعترف بمصدر الخطأ الاساسي وهو قراره الاستعماري بغزو بلد آمن.

ان المهانة تمزق اضلاعي, ولا تفارقني ابداً, وهي تسبب لي آلاماً معوية مستمرة قاتلة, وتوتراً عصبياً شديداً, والاما جسدية وصداعاً, وتنفر من عيني الدموع فجأة, انني اتألم واتوجع ولم تعد المهدئات تجدي معي نفعاً وانا مستنفر عصبي ومستعد لمقاتلة كل شخص حولي لاي سبب كان وباختصار فان صور التعذيب والاغتصاب والانتهاكات الاخرى التي مارسها الضباط والجنود الامريكيون ضد رجال ونساء من اهلنا في العراق, قد اضرت بي ضرراً شخصياً مباشراً ومستمراً, وبما ان حياتي تحولت الى جحيم لا يطاق, فقد فكرت عدة مرات, بالانضمام الى صفوف اية منظمة مقاتلة ضد الامريكيين, سوى ان ذلك صعب ويا للاسف - بالنظر الى انني مدرب على الصراع السياسي وليس العسكري, كما انني في سن لا تسمح لي بالعمل الفدائي.

ايّ ان الكتابة والنشاط السياسي لم يعودا يشفيان غليلي, ولا يعطياني الحد الادنى من التوازن النفسي اللازم لاستمرار الحياة اليومية.

صحيح ان انتهاكات حقوق الانسان ليست جديدة في بلادنا, وانا شخصياً تعرضت لها غير مرة, الا ان ما كشفت عنه صور تعذيب واغتصاب الاسرى والاسيرات في العراق, غير مسبوق ابداً لان الانتهاكات الامريكية هي مزيج من العنصرية والسادية الجنسية والتوحش وتوخي الاهانة القومية والدينية, والمقصود بهذه الممارسات ليس فقط انتزاع اعترافات من الاسرى والاسيرات, بل اهانة الشعب العراقي والامة العربية .. انها انتهاكات تتقصد شرف العراق والعراقيين وشرف العرب والعروبة.

وهي ليست ممارسات معزولة لمجموعة من الضباط والجنود المرضى نفسياً .. ولكنها ممارسات عامة مقصودة .. وهي تمت وتتم باوامر من الهيكلية العسكرية الامريكية, وبموافقة وزير الدفاع رونالد رامسفيلد.

لقد وعد الرئيس بوش الابن ان يكون العراق »انموذجاً« للشرق الاوسط كله, وهو ما يجعلني افكر في المصير الاسود الذي ينتظرنا على ايدي الامريكيين اذا ما نجحوا في تعميم انموذج »الحرية« الذي تكشفه الصور البذيئة للممارسات الامريكية في المعتقلات.

انني اعاني, جراء الانتهاكات الامريكية العنصرية لحقوق الانسان في العراق, وجراء التهديد الرئاسي الامريكي بتعميمها على الشرق الاوسط كله. وهذه المعاناة سببت لي وتسبب اضراراً شخصية جسيمة لا استطيع تحديد حجمها او مداها.

وبذلك تكون قد تكونت لدي قضية كاملة شخصية ضد رامسفيلد وقد تشاورت مع الصديق المحامي الاستاذ زايد الردايدة في تفاصيل هذه القضية, وتطوع, مشكوراً. بتسجيل دعوى, امام المحاكم الاردنية, ضد وزير الدفاع الامريكي, دونالد رامسفيلد, لمطالبته بالاضرار المعنوية والمادية والنفسية والادبية, التي لحقت بي شخصياً, جراء اوامره بانتهاك حقوق الانسان العراقي وشرف العراق والامة.







 

وزير الدفاع الامريكي هو المسؤول الاول عن الانتهاكات واثارها
قديم منذ /01-01-2005, 01:10 AM   #2 (permalink)

عضو مميز

laly غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52980
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 347
 النقاط : laly is on a distinguished road

افتراضي

هاق؟
انت صاحب الدعوى؟ ولا ايش الحكايه

لعنه الله على الفسقه الامريكان والكفرة








التوقيع
اللهم اشفي والدي ووالدتي
اللهم استجب دعائي وحقق أمنيتي يالله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من المسئول يا معالي وزير التربية والتعليم...؟؟ *ميس الريم* المنتدى العام 0 18-10-2008 04:24 PM
وزير التربية ليس المسؤول عن حوادث المعلمات بل المسؤول هو ؟؟؟؟؟ ابو ريان 2 المنتدى العام 17 17-11-2007 04:58 PM
أمران ملكيان: التمديد للأمير نواف بن فيصل وتعيين عبدالله الرشيد بمكتب وزير الدفاع عميل للوزارة المنتدى العام 0 03-07-2007 04:02 PM
عضو في الكونجرس الامريكي أبويعقوب354 المنتدى العام 1 21-07-2005 07:32 PM
تتحكم الوزارة من وزير وجميع الوكلاء فى درسة لتقليص راتب المعلم (من المسؤول ) ملك العلوم المنتدى العام 1 30-06-2004 10:52 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:12 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1