Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /09-01-2005, 12:27 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

حيدر . غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9222
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 564
 النقاط : حيدر . is on a distinguished road

Thumbs up سمعتم بفنون الــصــمــت ..!

[COLOR=Purple]سمعتم بفنون الــصــمــت ..!

--------------------------------------------------------------------------------

فنون الصمت ، نعم للصمت فن وفنون وفوائد.....
يمنحك طاقة قوية للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك.....

الصمت :
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها.

الصمت :
المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا.

الصمت :
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب.

الصمت:
هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصمت:
في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد.

الصمت :
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام.

الصمت :
عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام.

الصمت :
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون.

الصـــــمــــــــــت فـــــــــــــن :
حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف [/COLOR]







 

سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /09-01-2005, 10:31 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

laly غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52980
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 347
 النقاط : laly is on a distinguished road

افتراضي

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

مشكور على التذكير








التوقيع
اللهم اشفي والدي ووالدتي
اللهم استجب دعائي وحقق أمنيتي يالله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /10-01-2005, 12:51 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

الفقيرالىالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54850
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 101
 النقاط : الفقيرالىالله is on a distinguished road

افتراضي

بس بعض الاشخاص يعتبرالصمت بلاده وقل حيله لذلك في بعض
المواقف يجب ان تتكلم حتى توضح للاخرين وجهة نظرك والله اعلم &








 
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /10-01-2005, 01:33 AM   #4 (permalink)

مشرف سابق

°:دانة:®:القصر:° غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 55192
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 1,209
 النقاط : °:دانة:®:القصر:° is on a distinguished road

افتراضي

يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب.

صحيح لكن في بعض الأوقات يحتاج الانسان للصمت كر بليغ لمن يحادثه
خاصه عندما تنعدم كل السبل في إفهام محدثك وجهةنظرك او رايك
او ربما إفهامه الصح الذي يجب عليه ان يفهمه
فيكون الصمت أبلغ وأفضل








 
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /10-01-2005, 02:23 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

صدى التميز غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49616
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 160
 النقاط : صدى التميز is on a distinguished road

افتراضي

يقول الشاعر: ....... إذا نطق السفيه فلا تجبه ...... فخير من إجابته السكوت
ويقول شاعر آخر : أما ترى الأُسد تُخشى وهي صامتةٌ ..... والكلب يُرمى لعمري وهو نباح
ويقول المثل : إذا كمل العقل نقص الكلام .
ولكن لكل موضعه .فالحكيم من يضع الشيء في موضعه . وموضوعك أخي حيدر جميل للغاية








 
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /10-01-2005, 09:03 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

حيدر . غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9222
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 564
 النقاط : حيدر . is on a distinguished road

افتراضي شكرا

لكم على التفاعل
وسوف نرى المزيد إن شاء الله تعالى








 
سمعتم بفنون الــصــمــت ..!
قديم منذ /10-01-2005, 10:25 PM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

rrrg غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47846
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 227
 النقاط : rrrg is on a distinguished road

افتراضي

صحيح الصمت زين
لكن البعض يفتكر انك عاجز لما تسكت عن سفاهته
وش نسوي بالمجتمع اللي مايفهم؟








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل سمعتم آخر خبر !!!!! ضيف الله البدوي المنتدى العام 2 31-10-2006 02:54 PM
هل سمعتم بهذا مغلي الوطن المنتدى العام 0 16-10-2005 08:21 AM
هل سمعتم عن برنامج طيور مهاجرة المنقذ منتدى برنامج معارف 0 30-12-2003 08:27 PM
هل سمعتم بهذه القاعدة النحوية ؟ الزائر منتدى مواد اللغة العربية 6 14-04-2003 03:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:23 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1