Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

منتدى الادارة المدرسية منتدى مختص بكل ما يهم الادارة المدرسية وتبادل الخبرات والجداول المدرسية

موضوع مغلق
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
قديم منذ /08-05-2002, 08:47 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

sakg2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2404
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 26
 النقاط : sakg2 is on a distinguished road

افتراضي الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون

الإدارة المدرسية تطورت بتطور مفهوم التربية بشكل عام
كانت التربية قديماً تهدف لنقل التراث المعرفي وبالتالي ركزت على الجانب العقلي للمتعلم ولكنها تطورت الآن لتركز على جوانب النمو المختلفة لدى المتعلم وتبعاً لذلك تطور معها مفهوم الإدارة المدرسية
فلم تعد الإدارة المدرسية تركز على الأعمال الإدارية الروتينية كتسجيل الطلاب و عمل الجدول الدراسي والرد على الخطابات الرسمية بل أصبح دورها أعم وأشمل ليصبح دورها توفير الخدمات التعليمية و الصحية والإجتماعية والإرشادية والنفسية للمتعلم ..
فأين دوركم المنشود يا أيها النماذج الصامتة ، لقد أصبحتم كتبة و بصمجية لا تجيدون سوى هز الرؤوس ويمكن هز الوسط بعد والشور شورك يايبه والرأي رأيك يا يبه أين دوركم من نقد السلبيات التي تحدث من أخواننا ساكني الأبراج العاجية من منظري وزارة (ما أحد عارف بس الرشيد عارف) ، أين وقفتكم ضد شركة الخليج (للسرقات السريعة)
ألتفتوا لأبنائكم الطلاب واتركوا المكاتب المكيفة قاطعوا برنامج معارف
فطلابكم لازالوا أحياء يرزقون في الفصول ولم يتحولوا بعد إلى بايتات
تقبع في الهارد دسك ..
طالبوا بموظفين للأعمال الإدارية خلهم يشغلون شبابنا الخريجين وتفرغوا أنتم لدوركم التربوي الأساسي ..
ولكم مني كل الدعاء بأن يشفيكم الله من داء النماذج .







 

الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
قديم منذ /09-05-2002, 03:09 AM   #2 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

الرفاق ........
خائفون!!!!!!!!!
يرتعبون !!!!!!!!!
مقيدون !!!!!!!!!
محاسبون!!!!!!!!!
منفذون!!!!!!!!!
يتهافتون على رضا ؟؟؟؟ بجنون!!!!!!!!!








 
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
قديم منذ /09-05-2002, 05:14 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

sakg2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2404
 تاريخ التسجيل : Apr 2002
 المشاركات : 26
 النقاط : sakg2 is on a distinguished road

افتراضي لا تقول خلي العيون عنك تقول

الرفاق يسألون الحل كيف يكون ...
المطلوب إستغلال وسائل الإعلام المتاحة لكي نعرض فيها السلبيات التي تحدث في الميدان التربوي ، أنا أرى أن إهتمامات المدراء والوكلاء
منصبة على النماذج والبرامج الإدارية متناسين أنهم لو جمعوا كل نماذج وبرامج الأرض لن تنفعهم في شئ طالما بقيت الفيروسات التي أبتلي
بها التعليم ، لماذا لا نستغل النت كوسيلة لنقد التعاميم واللوائح والأنظمة
التي يصدرونها . إنهم ليسوا منزهين عن الخطأ وتعاميهم ليست قرآن منزل ، والنت وسيلة هامة لحرية الفكر والرأي ، وأجزم أن هناك من سيتابع ما يكتب ومثل ما يقول المثل العيار إلي ما يصيب يدوش .
ملاحظة: كتب عابد هاشم المحرر بعكاظ ومدير متوسطة الملك فهد النموذجية بجدة أن المقاصف قصمت ظهر البعارين (المدارس) ، تدرون وش صار بعدها كونوا لجنة ورفعت نسبة المدارس من دخل المقصف صحيح إن النسبة لازالت دون المطلوب ولكن في الحركة بركة
وفكونا من هالنماذج تراكم أبلشتونا
مارسوا دوركم الأهم ولاتجعلونا نردد :
الرفاق نائمون .. يشخرون .. وللرشيد يستنعجون .








 
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
قديم منذ /09-05-2002, 05:24 AM   #4 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

sakg2
كشف الواقع يزعل ناس كثيرين ماهم على البال
واليد الواحدة ماتصفق
ولوحدك تروح بالرجلين ماحد درى عنك
والخلل ماهو في مدرسة او منطقة المصيبة عامة ماحد يقدر لوحدة يغييرها
العين بصيرة واليد قصيرة
والشق أكبر من الرقعة وأنا أخوك








 
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
قديم منذ /09-05-2002, 07:44 AM   #5 (permalink)

 
الصورة الرمزية (أبو نواف)

(أبو نواف) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل : Oct 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : المملكة العربية السعودية مكة المكرمة
 المشاركات : 3,475
 النقاط : (أبو نواف) will become famous soon enough

افتراضي

هذا حالنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونحن بكل فخر المركز الثاني بعد السودان في الكسل وحب النوم إلا من رحم ربي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
الرفاق حائرون يفكرون يتسائلون يتهافتون علىل النماذج في جنون
قديم منذ /09-05-2002, 05:46 PM   #6 (permalink)

مشرف سابق

المدير الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1883
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 1,350
 النقاط : المدير الصغير is on a distinguished road

افتراضي

والله وجبتها يابونواف
لا أحد يتجرأ بالاعتراف بواقعنا وحالنا مثل النعامة
وأتمنا أن لايقول أحد أني متشائم ومخطئي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مديرو المدارس حائرون بين تطبيق النظام والقلق على صحة الطلاب ابولمى منتدى الادارة المدرسية 10 22-12-2008 05:23 PM
45% من العاملين بالمملكة يفكرون في تغيير وظائفهم أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 0 28-02-2008 07:56 AM
بعد معاملة الخليجي كمواطن ... السعوديين واليمنيين يتهافتون على دول الخليج الغنية rhal المنتدى العام 11 06-12-2007 03:24 AM
97% من طلاب الثانوية العامة يفكرون في الرسوب رغبة في رفع معدلاتهم لدخول الجامعات!!!!! ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 4 02-04-2004 08:50 AM
مقبولون قلقون وخريجون حائرون ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 1 24-08-2003 04:35 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:49 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1