Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /03-03-2005, 11:20 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

ahs1395 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31127
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 140
 النقاط : ahs1395 is on a distinguished road

افتراضي فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة

قرر مدير تعليم الباحة هو ووكيله فرض رسوم على جميع مراكز ألإشراف التابعة للإدارة بملغ 74الف ريال عن كل مركز إشرف وعدد مراكز الإشراف في المنطقة حوالي خمسة مراكز وطبعاهذا بسبب اللقاء الثالث عشرلقادة العمل التربوي الذي سيعقد بالباحة في الفترة:26/محرم إلى29محرم1426ومراكز الإشراف التربوي قامة بفرض هذه الرسوم على معلمين المنطقة عن طريق الضغط على مدرا المدارس بالرغم أن هذا اللقاء رصد له ميزمن الوزارة حوالي 6مليون ريال وعذر الإدارة في ذلك زيارة وزير المعارف في هذه الفتره فهل هذا يرضي وزير المعارف حفظه الله إذا علما بهذا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 12:20 AM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

خفاق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17546
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 448
 النقاط : خفاق is on a distinguished road

افتراضي

نظاما هذا ابتزاز وفي واقع الامر الخطا يقع عليكم كمعلمين بالقبول والاستسلام
ماذا سيحدث لو رفضتم .......... بكل بساطة لاشي ........الراتب نازل نازل
والعلاوة نفس الشي ............ لماذا الخوف .

تحياتي








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 12:43 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

ابو رزان العمري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57829
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 6
 النقاط : ابو رزان العمري is on a distinguished road

افتراضي

انا أوجه سؤالي للوزير هل هذا يرضيه ؟








 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 01:00 AM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

محب العربية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6201
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 1,301
 النقاط : محب العربية is on a distinguished road

افتراضي

للرفع


مدير التعليم بالباحة أرسل يوم أمس تعميم يقول ممنوع أخذ قطات من المعلمين بناء على تعميم سابق

يعني بعد ما وصلت القطات للإدارة .


على العموم كان على كل مدرس ما يتجاوز مئة ريال

أما المشرفين فكان على كل مشرف ألف ريال فقط


المهم الله يحيي الوزير وضيوفه بالباحة وما هي شيء فدا الباحة وأهلها وأهم شيء نخرج بفوائد من اللقاء وبلاش التذمر الزائد








التوقيع
الحمدلله فاطر السماوات والأرض
اللهم ارحم ضعفنا وأدخلنا الجنة مع الأبرار
ونجنا من عذاب يوم القيامة إنك على كل شيء قدير ربنا ولا تجعلنا من الخاسرين
اللهم فقهنا في ديننا واعف عنا يا كريم
 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 02:39 AM   #5 (permalink)

عضو ماسي

nwaf-7 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53843
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 3,156
 النقاط : nwaf-7 is on a distinguished road

Cool

إلى الأخ / محب العربية وجميع الإخوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القضية ليست قضية مائة ريال أو ألف ريال ولكن القضية هي ألا تستطيع الوزارة أو إدارة التربية والتعليم التي سوف تستضيف اللقاء سواءً كان في الباحة أو غيرها رصد ميزانية لمثل هذه اللقاءات ، لأننا نسمع دائماً مثل هذه القرارات من مدير إدارة تربية وتعليم أو من إدارات آخرى يصدرون قرارات أو تعليمات شفهية بجمع مبالغ من منسوبي هذه الإدارة التي سوف تستضيف اللقاء ، لتغطية التكاليف ، من سكن في فنادق خمس نجوم إلى تأمين سيارات آخر موديل لبعض الضيوف إلى البوفيهات الفاخرة المفتوحة يومياً ، إلى غير ذلك من الأشياء التي لا تخدم المشاركين بأي منفعة ، وفي نهاية اللقاء تصدر قوائم بتوصيات لا ينفذ منها ولا حتى توصية واحدة ، وأنا من الذين شاركوا في ملتقى لمدة أسبوع ، وهذا اللقاء كان قبل سنة تقريباً وحتى الآن لم أشاهد أو أرى أو أسمع عن توصية واحدة من توصيات ذلك اللقاء تنفذت ، لأنها في مجال عملي 0








 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 08:01 PM   #6 (permalink)

عضو مميز

تربوي ناجح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66909
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 305
 النقاط : تربوي ناجح is on a distinguished road

افتراضي تاريخ

* المدير العام تخصصه تاريخ والتاريخ عبر ولايستمر في القيادة إلا كل ظالم
* الوزير والوكلاء يعقدون المنتديات والندوات خارج الرياض للحصول على الانتدابات فهذا رب البيت وسياسته
* النتائج لن تكون بأفضل من سابقتها لاتخدم المصلحة بأي حال من الآحوال لأن المشاركين هواة تنظير من خارج الميدان التربوي








 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 11:12 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

معتز الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65346
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 10
 النقاط : معتز الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

ليس من المعقول ان تستضيف ادارة التربية والتعليم في الباحة مؤتمر يتكلف برعايته المعلمين

نعم 100 ريال مبلغ زهيد لكن المبدا وطريقة استخلاصه غير منطقيه

في الرياض مثلا تعقد عدة مؤ تمرات سنويا ولم نسمع ان معلمي الرياض تكفلوا بواحد منها

انا اجزم ان معالي الوزير لايقبل بهذا مطلقا ( واذا لم يكن هناك ميزانية لتعليم الباحة قالاولى ان يعتذروا

ويستتروا والمثل يقول ( على قد فراشك مد رجلك )

وسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااا محونا








 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /04-03-2005, 11:30 PM   #8 (permalink)

عضو نشط

مشرف تربوي جديد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39763
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 98
 النقاط : مشرف تربوي جديد is on a distinguished road

افتراضي

والله ما اقط ؟ يبون ياخذون من المقصف زي العادة ؟








التوقيع
لا تبخل بالمعرفة على احد .
 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /05-03-2005, 12:57 PM   #9 (permalink)

عضو جديد

hesham66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14899
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 1
 النقاط : hesham66 is on a distinguished road

افتراضي

اطمئنوا يا اهل السراة فلقد تساوينا نحن واياكم في هذا الامر مع ادارة التعليم بالمخواة
فلقد كلف الجباه بالمرور على المدارس لاخذ مبلغ 500ريال على المدارس القليلة العدد ومبلغ 1000على المدارس الكبيره








 
فرض رسوم من إدارة تعليم الباحة
قديم منذ /06-03-2005, 12:33 PM   #10 (permalink)

عضو نشط

شمس الامل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28151
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 97
 النقاط : شمس الامل is on a distinguished road

افتراضي

طبعا لعلمكم المعلمون لم يدفعو شي ومن وقعت على راسه هو مدير المدرسة فبعد سلب المقاصف من المدارس في الباحة عن طريق شركة شمس وتحميل المدرسة كل الاعباء المالية جاء هذا الملتقى ليكون القشة التي قصمت ظهر البعير طبعا كل مدير مدرسة دفع مبلغ 1050 ريال من جيبه الخاص وللاسف لن نجني من هذا الملتقى اي فايدة فكلها شكليات ومظاهر كذابه اما الواقع فيتحمله من يعايشه وهم المدراء والمعلمون اما اصحاب المكاتب الفاخرة وتذاكر درجات الافق وخمس نجوم فلا نجني منهم سوى الخطب الرنانه وفلاشات التصوير وكتل من المطبوعات التي تخلد مثل هذه التظاهرة . للاسف واسفاه على واقعنا على الميدان وما يحدث فيه والله انه ليندى له الجبين والضحية هذا النش المغلوب على امرة وحسبنا الله ونعم الوكيل ؛؛؛؛؛








التوقيع
شمس الامل
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعليم $$منطقة $الباحة mareq1 المنتدى العام 1 14-03-2008 03:05 AM
برأيك ماهي أفضل إدارة إدارة تعليم بالمملكة؟؟؟ الوعد الحق المنتدى العام 44 12-08-2007 03:26 AM
تعميم بخصوص تحسين اوضاع موظفي إدارة تعليم المدينة وإعطائهم المراتب المستحقه بوشهد.. المنتدى العام 0 01-08-2007 10:24 AM
إدارة تعليم الشرقية تتهاون في إرسال تعميم الإجازة العتيبي2 المنتدى العام 7 26-06-2007 04:58 PM
تعليم البنين ومريول ( داندي ) أدخل لترى السخافة من إدارة تعليم الرياض أبو ريم المنتدى العام 6 09-10-2003 05:00 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:29 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1