Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
دعوة لكل معلم
قديم منذ /07-03-2005, 09:10 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

القاطرة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22096
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 8
 النقاط : القاطرة is on a distinguished road

افتراضي دعوة لكل معلم

اللهم اكتب لنا الأجر في تعليم أبناءنا الطلاب ، وأجعلها في موازين حسناتنا ، واجعل تدريسنا لهم خالصا لوجهك الكريم ،

ونصيحتي لزملائي المعلمين أن يراقبوا الله في عملهم ، وأن يجعلوا من مهنتهم الشاقة رسالة دعوية اقتداءا بالمصطفى عليه

الصلاة والسلام ، وأن يصبر المعلم على التعب والملل من أجل أولا : رضى الله عليه ، وثانيا : أن يخرج جيلا يستفاد منهم

في المجتمع ويكون جيلا فاعلا ، ونصيحتي لكل معلم ان لا ينتظر شهادة أو خطاب شكر أو مدحا من أحد بل يطلب الأجر من

الله سبحانه وتعالى . هذا ولكم تحياتي ....







 

دعوة لكل معلم
قديم منذ /07-03-2005, 10:47 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

السماهر سامي ساري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46464
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,392
 النقاط : السماهر سامي ساري is on a distinguished road

افتراضي

اختي القاطرة مشكورة على هذا الطرح ولكن اعتقد ان هناك جزء مفقود في الموضوع صحيح نحن نرجو الاجر من الله سبحانه وتعالى ولكن اكيد تعرفين المثل اللي يقول الدنيا بالوجيه والاخرة بالاعمال فاذا اردت ان تقدمي عمل اداري ينظر المسؤلين في ادائك الوظيفي
الذي كما قيل لي ان من حق المديرة التلاعب به كيف تشاء حتى لو كانت واضعة مشاعرها تجاه المعلمة وللاسف لو الجميع نظر الى انه يعمل لوجه الله وانه سينال الاجر من الله لكان الجميع بخير ولكن هيهات اخيتي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة لمعلمي ومعلمات العلوم الإدارية لعمل عروض للمقررات من خلال توزيع العمل فيما بيننا rasheed_h منتدى التعليم الثانوي الجديد او مايسمى المرن 2 08-02-2008 10:52 PM
نصيحة لكل معلم رياضيات ,,,, دعوة للعمل خالد ابو ثابت منتدى الرياضيات 7 25-09-2006 05:50 AM
أعطني دعوة ربانية عن ظهر الغيب اعطيك دعوة بريدية 1000ميجا في Google مجاناً المتميز/40 المنتدى العام 117 13-10-2005 05:40 PM
دعوة لزيارة معرض «نعم أستطيع أن أعمل» في معهد التربية الفكرية يوم 9/2 ابولمى منتدى التربية الخاصة 0 25-03-2004 08:15 AM
موضوعات(دعوة للإعراب ـ دعوة للبلاغة ـ اكتشف الخطأ ) تدعوكم للمشاركة الكاتب1 منتدى مواد اللغة العربية 5 10-07-2003 01:27 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:25 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1