Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
وين التربية ؟مجموعة طلاب ثانوية يعتدون بالضرب على معلم
وين التربية ؟مجموعة طلاب ثانوية يعتدون بالضرب على معلم
قديم منذ /07-05-2005, 06:21 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

لاجل الوطن معا ضد الارهاب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45921
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 المشاركات : 199
 النقاط : لاجل الوطن معا ضد الارهاب is on a distinguished road

افتراضي وين التربية ؟مجموعة طلاب ثانوية يعتدون بالضرب على معلم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن جوووووواب منكم لو سمحتوا ؟ وش السالفة ها السنة مافى يوم الا نقرا او نسمع او نشاهددد طالب يعتدى بالضرب على معلم او وكيل او مدير ؟؟
اتمنا لو اعرف الجواب او السر بهذة الظاهرة المنتشرة هذا العام دون غيره من الاعوام السابقة ؟؟؟!!!!!!! هل هى ظاهرة وتزول او داء صعب القضاء علية وليس له دوووواء ؟؟

اقرا هذا الخبر اخر قضية طاااازجة حدثت قبل يومين

مجموعة طلاب ثانوية يعتدون بالضرب على معلم

اعتدى مجموعة من طلاب الصف الاول باحدى المدارس الثانوية بسراة عبيدة بالضرب على معلم مادة الاحياء في مكتب المرشد الطلابي بالمدرسة اثر خلاف نشب بينهم ولم يكتف الطلاب بضرب معلمهم فحسب بل قاموا باعمال تخريبية طالت كافة محتويات المكتب. القضية احيلت لشرطة الجوه ونقل المعلم الى المستشفى لتلقي العلاج فيما وعد يحيى آل فائع مدير التربية والتعليم بمحافظة سراة عبيدة باجراء تحقيق في القضية ومعاقبة المتسببين فيها.

الخبر منشور بجريدة عكاظ ليوم السبت - 28/3/1426هـ ) 7 / مايو/ 2005 - العدد 1420

الرابط لقراءة الخبر
https://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_216530.XML







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


(
أنا اكره ما تقول لكني سأدافع حتى الموت عن حقك في أن تقوله
)
 

وين التربية ؟مجموعة طلاب ثانوية يعتدون بالضرب على معلم
قديم منذ /07-05-2005, 07:54 AM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

عثمان القرني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 47992
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المكان : الســ أبها ـعوديــة
 المشاركات : 452
 النقاط : عثمان القرني is on a distinguished road

افتراضي

أولاً : لماذا نسمع دائماً بمثل هذه الأخبار ونقؤأ عنها .
أنا أعتقد أن السبب من المعلم نفسه وطريقة تعامله الخاطئة مع الطلاب .
ثانياً : إثارة مثل هذه المواضيع في المنتديات وعلى صفحات الجرائد من شأنه أن يغري بقية الطلاب بتقليد من فعل ذلك . بل ويعطيه الجرأة على المعلم أكثر من السابق .


نرجو من الوزارة ومن الأخوة أعضاء المنتديات عدم نشر أو إذاعة مثل هذه الأخبار حيث أنها تسيء للمعلم .

ونرجو من المعلمين عدم احتقار طلابهم والنظر إليهم بفوقية وتعالي . أو استحقار الطالب وإهانته . حيث أن هذه الأشياء هي سبب اعتداء الطلاب على المعلمين ,
وإذا كان المعلم متمكناً من مادته , حسن التعامل مع الطلاب فلن يلق منهم إلا الإحترام والتقدير .
وجهة نظر والله أعلم








التوقيع


قال الشعراوي رحمه الله
إذا رأيت فقيراً في بلاد المسلمين فاعلم أن هناك غنياً سرق ماله
 
وين التربية ؟مجموعة طلاب ثانوية يعتدون بالضرب على معلم
قديم منذ /12-10-2005, 10:28 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

يوميات معلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102683
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 19
 النقاط : يوميات معلم is on a distinguished road

افتراضي

مرجع كل التجاوزات من الطلاب هو منع الوزارة (حفظها الله ) للضرب مما اثار لدى الطالب حمى ضرب المعلمين مطبقين المثل القائل من امن العقاب فعل العجاب.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فصل طالبي ثانوية اعتديا بالضرب على معلم aburakan المنتدى العام 17 26-05-2007 04:27 PM
اعتداء طلاب ثانوية ظلم على معلم الابتدائية albadrani المنتدى العام 4 23-04-2007 04:18 PM
طلاب يعتدون على معلمين بالضرب؟؟؟ عزيزعيني المنتدى العام 5 23-01-2006 09:23 PM
4 طلاب يعتدون على معلم بمفتاح الاطارات أبو وليدالحضرمي المنتدى العام 21 30-10-2005 10:06 PM
اعتداء 4 طلاب على معلم في ثانوية ......ضرباً بالهراوات ابولمى المنتدى العام 6 12-04-2003 07:38 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:17 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1