Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
الى اهل الخبرة
قديم منذ /27-05-2005, 09:29 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

ام هيفاء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 68453
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 17
 النقاط : ام هيفاء is on a distinguished road

افتراضي الى اهل الخبرة

تتفنن المعلمة في شراء دفتر التحضير باسعار باهضة من القمة او غيرها ثم تتفنن في ترتيبه وشكله الخارجي وبعد الانتهاء منه وما تجده من عناء طيلة السنه في التحضير تتفاجى بان المديرة تطالبها بدفتر وتقول بانه عهدة للمدرسة 0 السؤال هل يحق لها ذلك ؟ولماذا؟وانا من قام بشراء الدفتر وهذا التحضير بجهدي الخاص ارجوا من الاخوة الرد على الموضوع كلآ برايه الخاص وشكرآ لمنتدنا المحبوب 0







 

الى اهل الخبرة
قديم منذ /27-05-2005, 11:04 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

استاذ راشد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12349
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 187
 النقاط : استاذ راشد is on a distinguished road

افتراضي

ليس عهدة
وكل سنة من حقي وحقك أن تأخذي الدفتر

لأنه من جهدك وعملك وبمالك

وقولها هذا

أعتقد أن دفترك مميز

وتريد الاستفادة منه








 
الى اهل الخبرة
قديم منذ /28-05-2005, 04:28 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

دكتور الرياضيات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3349
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 1,104
 النقاط : دكتور الرياضيات is on a distinguished road

افتراضي

الكلام صحيح
واول مرة اسمع بمثل هذا الكلام








 
الى اهل الخبرة
قديم منذ /30-05-2005, 02:15 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

مكرم 66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 57102
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 8
 النقاط : مكرم 66 is on a distinguished road

افتراضي ما تفسير هذا

لا يحق اها ذلك وصدق المثل القائل ( خالف تذكر )








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى أهل الخبرة efnan المنتدى العام 0 23-06-2007 05:00 PM
يا اهل الخبرة واحد من الف زاجل الشـــــريف 0 23-12-2006 09:00 PM
الخبرة محب الفائدة المنتدى العام 0 29-05-2005 07:16 PM
الى اهل الخبرة ابو اسامة المنتدى العام 1 18-07-2002 10:00 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:50 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1