Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني
هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني
قديم منذ /08-06-2005, 01:17 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

قلم أحمر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61664
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 7
 النقاط : قلم أحمر is on a distinguished road

افتراضي هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني

السلام عليكم

عندي سؤال ياجماعة الخير واتمنى تردون علي بأسرع وقت ممكن

أنا مدرس متخرج من كلية المعلمين
وتوجيهي ابتدائي
وادرس مرحلة ابتدائية
بمجمع ( إبتدائي ومتوسط وثانوي )
والمدير مكلفني بالمراقبة على طلاب المتوسطة والثانوية بالاضافة للابتدائي
وكذلك بمراجعة بعض مواد المتوسط واللتي ليست من تخصصي اصلاً

يااخوان
هل يحق لمديري أن يكلفني بمراقبة المتوسط والثانوي
ومراجعة مواد المتوسط


أفيديوني جزاكم الله خير







 

هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني
قديم منذ /08-06-2005, 01:37 PM   #2 (permalink)

عضو فعال

السالم 12 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35698
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 69
 النقاط : السالم 12 is on a distinguished road

افتراضي

أخي الكريم
أولا: السلام عليكم
ثانيا: الكليات المتوسطة الآن تتبع لوزارة التعليم العالي وليست وزارة التربية والتعليم وعليه فنحن وأنت في الهوا سوا يعني تراقب وليش ما تراقب خصوصا وانك في مجمع كبير حسبما تقول وكن كما يقول المثل الشعبي: عود من عرض حزمه
ولا تشذ عنهم فتنبذ مهما كلفك الأمر ولاتكن قويا فتكسر ولا ضعيفا فتعصر ولك تحياتي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني
قديم منذ /08-06-2005, 07:38 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

rahaal غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39969
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 810
 النقاط : rahaal is on a distinguished road

افتراضي

إذا أرت نصيحتي يا أخ العرب ... فراقب في كلّ مكان يضعك فيه مديرك وثق تماما أنك سوف تكسب وده واحترامه بهذا العمل .
تحياتي ....








التوقيع

أشـهـد أن لا إلــــــــــــــه إلا الله


وأشــهد أن محمد ا رسول اللـه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني
قديم منذ /12-06-2005, 08:44 AM   #4 (permalink)

عضو جديد

قلم أحمر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61664
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 7
 النقاط : قلم أحمر is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

اخواني شكراً لردودكم

لكن
الموضوع له أبعاد ربمى تخفى على الكثير

يعني
بعض مدرسي الثانوي والمتوسط يراقبون ابتدائي
وبعض مدرسي الابتدائي يراقبون ثانوي

طيب ليش؟؟
ياخي مدرس الثانوي يراقب ثانوي
والابتدائي يراقب الابتدائي

مع العلم ان مديرنا طيب وخوش رجال
بس بعض التصرفات ترفع الضغط


تحياتي للجميع








 
هل أراقب متوسط وثانوي؟؟؟ أفيدوني
قديم منذ /12-06-2005, 08:46 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

قلم أحمر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61664
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 7
 النقاط : قلم أحمر is on a distinguished road

افتراضي

على فكره
نسيت نقطه

انا سؤالي يااخوان
هل النظام يجيز
أن مدرس الثثانوي يراقب ابتدائي بينما مدرس الابتدائي المسكين يراقب ثانوي او لا؟؟

اكرر سؤالي النظااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام؟؟؟


شكرا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تربية بدنية متوسط وثانوي لحظة عناد منتدى مادة التاريخ 6 18-02-2013 07:38 PM
تحضير متوسط وثانوي . عاشق الأمل منتدى مواد اللغة العربية 81 03-10-2009 09:02 AM
تحاضير لغة عربية ـ متوسط وثانوي alfars_15 منتدى مواد اللغة العربية 157 06-04-2007 01:45 AM
هل من المعقول تدريس متوسط وثانوي أبو دجانة منتدى مادة التاريخ 2 12-02-2004 06:45 PM
تحضير التربية الرياضية متوسط وثانوي عبدالله الحربي منتدى مادة التاريخ 0 20-03-2003 11:47 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:21 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1