Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /22-06-2005, 04:19 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

كلور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28188
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 المشاركات : 350
 النقاط : كلور is on a distinguished road

افتراضي هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية

الأمير عبدالمجيد ثمن دور المشروع في تطوير منطقة الكورنيش الجنوبي
ضم مشروع «جزر البندقية» إلى ملفات الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة



جدة - واس:
أكد صاحب السمو الملكي الأميرعبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس الهيئة العليا لتطويرالمنطقة ان الهيئة عازمة على استكمال مشاريع التطوير وفتح آفاق واسعة للتنمية بمنطقة مكة المكرمة تحفز الاستثمار الوطني وتعمل على ايجاد فرص وظيفية للشباب لترفع من المستوى المعيشى للمواطن.
جاء ذلك اثر اطلاع سموه على دراسات وبرامج وخطط تطوير منطقة الكورنيش الجنوبي لمدينة جدة الذي ترعاه الهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة وتشرف عليه بالمشاركة مع امانة محافظة جدة التي تتمتع بعضوية الهيئة.

وثمن سموه الجهود المبذولة لتطوير الكورنيش الجنوبي ومشروع جزر البندقية ليكون من اهم المعالم السياحية بالمملكة التي ترقى لمصاف المناطق الترفيهية والاستثمارية المتقدمة في العالم.

ونوه سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص في تحريك عجلة الاستثمار العقاري ودفع التنمية باستقطاب رؤوس الاموال وتطوير استثماراتها في المملكة مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على تطبيق استراتيجيات الدولة التنموية وايجاد البيئة المحفزة للمستثمرين بما يحقق اهداف التنمية المادية والبشرية ويعود بالنفع على الجميع.

وأوضح الامين العام للهيئة العليا لتطوير منطقة مكة المكرمة الدكتور سامي بن ياسين برهمين ان مشروع جزر البندقية تم ضمه الى ملفات الهيئة للتنسيق بشأنه مع مطور المشروع لتطوير ذلك الجزء المهم من الكورنيش الجنوبي لمدينة جدة.
المصدر
https://www.alriyadh.com/2005/03/06/article45050.html







 

هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /22-06-2005, 10:01 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

معلم صف 1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54802
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 32
 النقاط : معلم صف 1 is on a distinguished road

افتراضي

لا يعلم الغيب الا الله








 
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /22-06-2005, 02:06 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

صبار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14567
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 165
 النقاط : صبار is on a distinguished road

افتراضي

الناس هربت من المساهمات المشبوة مثل بطاقات سوا ، والبيض ، وتأجير المعدات للشركات ، وقالوا بنضع أموالنا في مشروعات قوية تدعمها الدولة والمسؤولين ، والظاهر أن هذه الجزر مشروع استثماري ضخم وقوي ، ولذلك بدأت الخلافات تظهر على السطح من البداية بين الهوامير من جهة ، وبين من يريدون أقتسام الكعكة معهم ، المثل يقول ( يا مستجيراَ من الرمضاء بالنار ) .
إضافة إعتراضية - إكتتاب المراعي - بحساب بسيط تعالوا نرى المبلغ الذي سوف تحصل عليه الشركة وتأخذه دون أن ترده ويدخل خزينتها
462 علاوة إصدار فقط ، عدد الأسهم 4.500000 ( اربعة مليون وخمسمئة ألف سهم )
المبلغ الذي سوف يدخل خزينة الشركة = 462 × 4.500000 = 2079000000 ( اثنان مليار وتسع وسبعون مليون ) - لماذا يدفع المساهمون اثنان مليار وتسع وسبعون مليون من أجل علبة لبن بـــــــــــثلاثة ريالات
طبعاً فيه جزء منها لصافولا.








 
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /22-06-2005, 04:15 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

abou_sami2002 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5508
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 63
 النقاط : abou_sami2002 is on a distinguished road

افتراضي

لكن السهم تقريبا 512 ريال اعتقد أن سعره غال جدا مقارنة بالمساهمات الأخرى








 
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /22-06-2005, 04:29 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

طالب فاشل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14937
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 475
 النقاط : طالب فاشل is on a distinguished road

افتراضي

تناطحت الرؤوس وتضاربت الفؤوس على أكثر من يستولي على الفلوس








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /22-06-2005, 08:20 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

مرشد1424 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14198
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 1,009
 النقاط : مرشد1424 is on a distinguished road

افتراضي

الله يستر








 
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /27-06-2005, 02:29 AM   #7 (permalink)

عضو نشط جداً

صبار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14567
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 165
 النقاط : صبار is on a distinguished road

افتراضي الهوامير الجدد المحترمين

مثل مساهمات سوا تماماً ، الأكتتابات هنا رسمية ، وفي سوى غير رسمية
ففي مساهمات سوى يأخذون منك مبلغ 8500 ريال على السهم ، وتنتظر أسبوع ثم يعطونك من فلوسك الف وخمس مئة يقولون إنها أرباح . بعد أسبوع أو ثلاثة يختفي رئيس المجموعة .
كذلك في المساهمات الرسمية يحد ث ما يشبه ذلك تماماً فمثلاً شركة سدافكو أخذت 210 ريال علاة إصدار على كل سهم ، فمن هذا المبلغ ( علاة الإصدار ) سوف يتم صرف الأرباح التي يزعمون بواقع عشرة ريال تقريباً عن كل ستة أشهر ثم قابلني بعد خمس سنوات سوف ترى الشركة قد فلست بل واصبحت مديونة مثل المواشي ، والباحة وغيرها من الشركات المساهمة .








 
هل تريد ان تعرف سبب مساهمتي في جزر البندقية
قديم منذ /07-05-2006, 10:01 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

صبار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14567
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 165
 النقاط : صبار is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله
ما كنا نتوقعه حدث تماماً ، سدافكو الآن بسعر 150 ريال قبل التجزئة ( 30 ريال بعد التجزئة ) والمراعي قريبة منها .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد أن تعرف أين وصل تعليمنا ploto المنتدى العام 7 21-07-2006 10:45 PM
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك الجرادان المنتدى العام 6 30-03-2006 02:49 AM
هل تريد أن تعرف في أي حي أنت ؟؟؟؟ عبد الله بن سعد المنتدى العام 0 02-06-2005 11:42 PM
هل تريد أن تعرف أنت من أي نوع من البشر ؟؟ إذا تريد معرفة ذلك تفضل أدخل أبو محمد السهلي المنتدى العام 2 01-07-2003 02:08 AM
هل تريد أن تعرف فاتورة هاتفك ؟ ماجد المنتدى العام 1 10-02-2002 03:11 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 10:38 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1