Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اللبيب بالإشارة يصدمُ وعجبي
اللبيب بالإشارة يصدمُ وعجبي
قديم منذ /12-07-2005, 04:48 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

لاحس خرزته غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79932
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 2
 النقاط : لاحس خرزته is on a distinguished road

افتراضي اللبيب بالإشارة يصدمُ وعجبي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع منقول والمثل يقول اللبيب بالإشــــــــــــــــــــ ــــــــــــارة يصدم ُ

أغيب فترة عن المنتديات العربية المشارك بها ثم أعود كعادة رجال الأعمال الكبار لصالة كبار العملاء في البنوك المحلية لأضارب بالأسهم وارفع سهما وأرخي الأخر ( فاصل غروري لا ضرر منة طالما النية سليمة )

وبما إننا أصبحنا في الفترة الأخيرة مضاربين بالأسهم في البنوك ومضاربين أيضا عند إشارات المرور بعد آن أصبحت أخلاق الفرد منا مثل الزفت أو اشد سواداً ونتانة منة والفضل يعود لرغد العيش الذي نتمرغ فية مثل ما كان حمار جدي يتمرغ في الرمضاء (رحمهما الله معا )

فأجد قد تغيرت لي خريطة المنتدى كمؤشر الأسهم هبوط وارتفاع
هناك أعضاء جدد سمجين الى حدا ماء والبعض حمقى والبعض الأخر ما عندة ماعند جدتي صافيناز أطال الله عمرها

أما السمجين
فهم قلة واشكر العزيز القدير بأنهم سمجين في طريقهم الى الانقراض
يسجل في المنتدى وهو واثق تماما بأنة خفيف الدم والضل فيكتب موضوع سمج لا لة بداية ولا نهاية فنقلب الموضوع يمنة ويسرة علنا نجد ولو رائحة فائدة على القليل ولكن نصدم أخيرا بأن صاحبنا سمج أراد آن يختبر دماثة خُلقه وخفة دمه مع الى خلفونا فيصاب البعض منا بارتفاع طفيف في الظغط والأخر يفضل آن يقفل جهازة متمتماً بكلمات غير مفهومة كما افعل أنا ناهيك عن عدد البصقات التي تصيب الشاشة جراء هذا الاستخفاف السافر

أما الحمقى ( فعد وأغلط )
بتمنطق العضو سيفة البتار ليسطر لنا موضوع أحمق بة من الدسائس والمكائد والتلميحات والهمز واللمز والكذب ما ظهر منة وما بطن ليوهمنا بأنة أديب وكاتب يتربع على قمة الخلاق موجهها يميناً أو شمالاً
ليقع في أول مداخلة لة بصرف كميات كبيرة من الكلمات البذيئة والتي تندرج تحت مسمى عديمة الأدب وليست قليلة الأدب ليكشف لنا عن مدى حمقه وكذبة جراء كتابتة لهذة المواضيع المشبوهة والتي لا تخدم الأعضاء ولا تحترم المنتدى بل تزيد في اتساع الفجوة ورعاية الفتنة وتضليل الرأي العام للمنتدى فيكون مصيره التهميش هو ومواضيعه الغبية وابشركم هذي النوعية مقامها لا يطول سرعان ما يشيل عفشة وينتقل الى واحة اخرى يمارس فيها هوايتة الغريبة


أما الي ما عندة ماعند جدتي ( وهذولا يا كثرهم )
فهذا بعض الأحيان أشفق علية من بعد صلاة الظهر الى بعد مغرب اليوم التالي
عادة شاب فاضي سلتوح ساقط في اكثر من مادة ضربت لدية افيوزات مخة فأصبح يهذي بمواضيع مال أمها داعي كلمة من الغرب وكلمة من الشرق وموضوع مسروق أكل الزمن وشرب براد أبو أربعة علية أو نكتة قديمة مصحوبة ببعض الأتربة التي تحجب الرؤية أو موضوع ديني وهو لا يحفظ حتى قصار السور ويسهب في النصح بينما جوالة لا يسكت عن الرنين والمتصل إحدى المراهقات تريد 100 ريال لشحن هاتفها الجوال ( شحادة ومتشرطة ) والطيور على اشكالها تقع حتى هو مافي جيبة 30 ريال
ويغيب فترة عنا ثم يأتي لنا بموضوع معاتبا آن لا احد يسأل علية ( اخس يا رجاء بالمليح )
( وهو إحنا حفظنا اسمك عشان ننساك ) ومرة يشكك في المنتدى والعاملين علية وأخرى في المشرفين وأخرى في بياع الكشري المقابل للمنتدى
يعني أزعجنا بكثرة مواضيعه الفاضية والمنقولة والمكررة والبايخة
لا... ويزعل الحبيب إذا ما احد شارك في الدرر إلي يتحفنا فيها ( وهذي من باب الأمانة فقط
كم اتمنى اني ادخل يدي للشاشة وامسك وجهة واشققة مثل ما شققت امس قسيمة مخالفة مرورية )

عموماً ( الحجر من الأرض والدم من راسك ) والي ما فهم يشرب عصير خربز بارد وينتظر عشرة دقائق ثم يعيد قرأه الموضوع

أقول ما قرأتم واستغفر الله لي ولكم







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللبيب بالإشارة............ ابولمى المنتدى العام 5 30-03-2006 01:41 PM
اللبيب بالإشارة ام المنذر منتدى التوجيه والارشاد 2 24-03-2005 03:06 PM
مطلوب مطوية مرور بشعار(( اللبيب بالإشارة ))000 Aaaa0335 منتدى النشاط المدرسي 0 10-04-2004 12:36 AM
مطلوب مطوية عن الحملة المرورية الجديدة بعنوان ((اللبيب بالإشارة)) النقيع منتدى النشاط المدرسي 0 29-03-2004 06:57 PM
الى العاقل اللبيب kawd410 المنتدى العام 1 14-09-2002 01:35 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:14 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1