Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > زاجل الشـــــريف

زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /12-07-2005, 01:59 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابولمـى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43051
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 258
 النقاط : ابولمـى is on a distinguished road

افتراضي مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية

"الوطن" في حي المهاجرين معقل الإرهابيين بالمحافظة
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
الأهالي: الحميدي وبعض المدارس والمساجد وجمعيات خيرية منظومة متكاملة للإرهاب

أكد عدد من أهالي محافظة الزلفي أن مدينتهم كانت مرتعاً للإرهابيين الذين كونوا حياً منعزلاً عن المدينة يبعد حوالي 2 كم شمال المدينة لا تتوفر فيه الخدمات لأن الإرهابيين بنوا عدة مساكن في مكان منعزل عن المدينة أطلق عليه حي المهاجرين، لكن بعض الأهالي قالوا إن المناخ التعليمي الذي يسيطر عليه بعض المتشددين أسهم في هذه النتيجة حيث يمنع السلام الوطني وتحية العلم.
"الوطن" التقت عدداً من سكان محافظة الزلفي الذين أكدوا أن حي المهاجرين الذي لا يتجاوز عدد مساكنه 15 مسكناً يعد جزءاً من منظومة الإرهاب في المحافظة، كما أن أجزاء هذه المنظومة المتبقية تتمثل في بعض المدارس التي توجه الدعوات إلى المتطرفين من أرباب هذا الفكر ليلقوا الخطب على طلابها على حد قولهم .
وأعرب البعض عن شكوكهم أيضا في عدد من الجمعيات الخيرية في الزلفي التي يشككون في أنها تدعم المطلوب أمنياً الذي ألقي القبض عليه في أحداث الرس أبريل الماضي حمد الحميدي مالياً وتساءلوا : كيف له أن يستطيع العيش بيننا كل هذه الفترة دون وظيفة أو مصدر دخل، كما أضافوا أن للمسجد دوراً في عدم تسليطه الضوء على أصحاب هذا الفكر والكشف عنهم في خطب أئمته التي تقتصر على الحماسية المهيجة للشباب دون قيامه بدوره التوعوي الوعظي لمثل هذه الأمور.
وقال أحد سكان محافظة الزلفي المحامي عبد العزيز الغزي لـ"الوطن" إن حمد الحميدي(مؤسس حي المهاجرين بالزلفي) أقل تعليماً وتثقيفاً من أن يكون رأساً لهذا الفكر في المحافظة، فهناك من هم أكثر منه تثقيفاً وتعليماً يشكلون خطراً أكبر على أبناء الزلفي منه.
وأضاف الغزي أن هؤلاء هم الذين ينشرون وصايا حسن البنا في الدوائر الحكومية من خلال إدارة التعليم في محافظة الزلفي وفي المعهد العلمي منذ أكثر من 10 سنين، وحسن البنا معروف من هو في وصاياه وفكره, كذلك لبعض المدارس في الزلفي مساهمة سواء أدركت الضرر الناتج من هذا الفكر المنحرف أو أسهمت به ونمته عن جهل وغرر بنتائجه، مشيراً إلى أنه حين قدم الحميدي إلى الزلفي قبل 15 سنة انحاز في أحد أطراف الزلفي ولم يدخل أولاده أو بناته المدارس . وفي هذا سؤال, وبتركه للجامعة قبل إكمال دراسته واتجاهه للإقامة في محافظة الزلفي سؤال أيضا، ولكن من يريد أن يلقي البلاء الذي نعيشه في الزلفي الآن على الحميدي وحده يكون مستفيداً من تحويل الأنظار عنه. مضيفاً بالقول " لأنني لم أجد هذا الفكر في حمد الحميدي فقط فقد تبين لي - والكلام للمحامي الغزي - في أشخاص آخرين هم من وجهوا الدعوة لعدد من الإرهابيين لزيارة المحافظة منذ عامين.
ويقول المحامي الشيخ عبد العزيز الغزي : هؤلاء هم الذين هيؤوا البنية التحتية لهذا الفكر في الزلفي، هم الذين أعانوا حمد الحميدي سواء بشكل مباشر أم غير مباشر، فالتعليم في الزلفي له مساهمة فاعلة في هذا الأمر لا أقول في المناهج الدراسية وإنما في التعامل التثقيفي مع الطلبة . ومنع بعض المدارس النشيد الوطني إضافة إلى منع العرضة السعودية، كما أن بعض المدارس أنزلت من جدرانها صور وأقوال الملك عبد العزيز طيب الله ثراه بحجة الترميمات ومضى على ذلك سنوات ولم تعاد إلى مكانها إلى الآن.
وعبر الغزي عن ألمه من سماعه للخطيب في المسجد وهو يكتفي بالخطب الحماسية المهيجة للشباب دون أن يخص ولي الأمر بالدعاء له بالصلاح لأن في صلاح ولي الأمر خيراً للأمة جمعاء، وهذا مع الأسف لم أسمعه في خطب من صليت معهم.
وتساءل الغزي في نهاية حديثه لـ"الوطن" عن السبب في إقصاء عدد من المخلصين لمحافظة الزلفي من مناصبهم(حسب تعبيره) ومنهم مدير إدارة التعليم السابق بالزلفي الدكتور سليمان العليوي ومدير مستشفى الزلفي العام السابق عبد الله إبراهيم المطير(والد المطلوب رقم 11 على قائمة الـ36).
من جهته تحدث لـ"الوطن" إمام وخطيب مسجد الصناعية في الزلفي إبراهيم المليفي معرباً عن أهمية دور الخطيب في محاربة هذا الفكر ومعالجة المصابين به لأن المسجد يقدم المفيد للمجتمع وليس العكس، كما أن منبر المسجد ينطلق منه الدعاء لولي الأمر وليس ما نراه الآن في الزلفي من بعضهم وهم يقولون إن الخطبة في المسجد لا مكان فيها للدعاء لولي الأمر، ونجد أيضا أن الأحداث التي تمر ومنها ما ورد من ذكر لأسماء 3 أشخاص من أبناء الزلفي على القائمة الجديدة للمطلوبين أمنياً لوزارة الداخلية أنها مرت على بعض المساجد في الزلفي مرور الكرام دون ذكر ولو بالإشارة لهذا الحدث الجلل ودون وعظ وتوعية للأباء والأبناء من أهالي المحافظة.

https://www.alwatan.com.sa/daily/200...irst_page02.htm







 

مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /12-07-2005, 02:18 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ابولمـى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43051
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 258
 النقاط : ابولمـى is on a distinguished road

افتراضي

جدل وشكوك حول أهدافها واقتراحات بنقلها لرعاية الشباب
العبدالعزيز: المراكز الصيفية أهدافها سياسية ويجب أن يبتعد الدعاة الدينيون عنها


أنشأ حسن البنا المراكز الصيفية ورحل، وبدأ التناحر عليها من قبل الإخوان المسلمين والجماعة المضادة لهم وهي السرورية، ولكن السؤال: هل سيكون أبناؤنا ضحية لهذا التناحر؟.
يقول رئيس تحرير مجلة السلفية الشيخ موسى العبدالعزيز: إن الحل الوحيد لضمان فائدة المراكز الصيفية هو إبعاد الدعاة الدينيين عنها، وجعل المراكز تحت الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ويضيف: فكرة المراكز الصيفية هي من وصايا حسن البنا، وكانت هذه الفكرة من بدايات الإخوان المسلمين، وهي فكرة من شقين أولهما الكشافة، وهي ما كانت تسمى قديماً بالجوالة، وهدفها عسكرة الدعوة وتنشئة شباب الحزب على الأهداف العسكرية للجماعة، وبعدها انتقلت هذه الفكرة إلى البلاد العربية بدءاً من سوريا ثم السعودية كأول من استقبل هذه المناشط الحزبية، وفي السعودية تبنى مؤسسو المناهج التربوية في وزارة المعارف فكرة الكشافة وفكرة المعسكرات الصيفية، وكان أول رئيس لمركز صيفي في السعودية - أحتفظ باسمه - قد قدم له أحد الإخوان المسلمين فكرة بتغيير مسمى المراكز الصيفية إلى المراكز الصيفية الإسلامية تشطيراً للمجتمع والتربية في البلاد، والمراكز الصيفية هي ذات أهداف غير معلنة، وأهدافها سياسية في الأصل لزرع الحماسة في الشباب لتنفيذ أهداف الحزب، والدليل على ذلك أن مقتل النقراشي باشا في مصر كان عن طريق المنتسبين لهذه المراكز في مصر، ويجب نقل هذا المنشط من وزارة التربية والتعليم إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب، على ألا يتدخل الدعاة الدينيون في هذه المناشط، وتدخل الدعاة الدينيين هو انقسام وتقسيم للمجتمع، وهو سبب الانقسام بين السرورية والقطبية".
ولكن المشرف العام على مجلة "حياة" ومدير وكالة وهج للإعلام نواف القديمي يرى أن التنافس أمر مشروع، وأنه ديناميكي ويقول: "معرفياً البحث عن جذور أي فكرة لا يضفي على سياقها الحالي قيمة تذكر، فكون المراكز الصيفية أو الفكر الحركي في المنظومة الإسلامية شهد ريادة لحسن البنا، فهذا لا يعني أنه الآن منسجم مع فكر البنا أو متمايز عنه، أي إنه لا قيمة كبيرة في تقييم أي فكرة أو مشروع في مجرد البحث عن جذوره؛ لأنه في نهاية الأمر ما فعله حسن البنا حين نظم الجموع حركياً كان مجرد إضافة تراكمية على الفعل التنظيمي الإنساني الذي شهد رواجاً في عصر حسن البنا، بداية القرن العشرين، على يد التنظيمات الشيوعية في العالم، وفي مصر طبعاً، وعلى يد الأحزاب السياسية، كحزب الوفد المصري مثلاً، وسواها. ثم إنني لا أخفي اندهاشي حين يتحدث البعض عن "الجذور الإخوانية" للمراكز الصيفية باعتبار أن هذا "الكشف التاريخي" يحمل قيمة سلبية. أعتقد أن الفعل والفكر الحركي الإسلامي الذي بدأه حسن البنا ـ حين تعتبر المراكز الصيفية أحد تجلياته ـ يعتبر ـ بالجملة ـ إضافة إيجابية ومن مآثر حسن البنا؛ لأنه ساهم في رواج الفكر التنظيمي في العالم العربي وهو فكر مدني حديث يقوم عليه مجمل الفعل السياسي والاجتماعي الغربي، ولا أدري بعد ذلك كيف يعده بعض الليبراليين عنصر إدانة".
وأضاف القديمي: "أما الحديث ـ من منطلق إدانة أيضاً ـ عن وجود حالة تنافسية لإدارة هذه المراكز، فهو نابع من يوتوبيا ذهنية ومثالية تحاول التلفع بدثار طهوري يدعي نقاء المجتمع حتى عن السعي البشري المشروع في التنافس على المشروعات الحياتية. ولا أدري كيف يكون مجرد وجود حالة تنافس "نقيصة" في تقييم أي مشاريع مجتمعية. فالتنافس فعل بشري إيجابي يضفي على المجتمع ديناميكية وحيوية ويجعل حراكه قادراً على إنتاج الأفضل والأجود والأكثر إقناعاً للجماهير".
ويعود موسى العبدالعزيز للحديث عن التشديد على الرقابة على المراكز الصيفية بقوله: "وأنصح بالرقابة الدعوية قبل الرقابة المالية، لأن المناشط الدعوية تحث على التحزب وتزرع الحزبية في قلوب الشباب وصغار السن من المنتسبين لهذه المراكز، فالطالب يتلقى ما يكفي من النصح خلال العام الدراسي، فيجب أن يرفه بدلاً من أن يوعظ وينصح".
https://www.alwatan.com.sa/daily/200...e/culture05.htm








 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /12-07-2005, 06:58 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

abobander1415 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31255
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 320
 النقاط : abobander1415 is on a distinguished road

افتراضي

"الوطن" في حي المهاجرين معقل الإرهابيين بالمحافظة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أيش السالفة ياأبو لمى ؟؟؟؟؟
الوطن مشغلتك صحفي عندها ، ولا أنت غلطان بعنوان صحيفة الوطن !!!!!!!!!!
هذا منتدى الشريف ما هو صحيفة الوطـــــــــــــــن








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /13-07-2005, 02:38 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

اسير24 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30373
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 626
 النقاط : اسير24 is on a distinguished road

افتراضي

يا أخ ابو لمى ماشاء الله عليك...
شكرا لك.. فقد وصلت مواضيع النسخ واللصق التي تقوم بها في هذا المنتدى المبارك إلى 211 موضوع كلها تتبنى الفكر الجامي الذي يبدع ويكفر غيره..
فمرة تلمزون وتهمزون بالمراكز الصيفية.. والكل يعلم الأهداف التي قامت عليها المراكز الصيفية والتي من بينها ترسية العقيدة الإسلامية الصحيحة نظريا وعمليا في نفوس الطلاب.. وتنمية الحس الوطني والشعور الوطني لدى الطلاب من خلال استغلال وقت فراغ الطلاب...
فإذا كان شيخكم المشبوه موسى العبدالعزيز {والذي يعمل دائما على التكفير والتبديع والتجريح في العلماء (( ومن بينهم الشيخ سلمان العودة والشيخ شفر الحوالي والشيخ سيد قطب والشيخ حسن البنا والشيخ العلامة ابن جبرين حفظه الله ))ويعمل دائما على القدح في الأنشطة التربوية والتعليمية التي يقوم بها أناس مخلصون من خيرة رجال الوطن من تربويين وغيرهم}مستاء من هذه الأعمال الخيرية وهذه الأنشطة المباركة فليقل خيرا أو ليصمت..
هل يعقل أن يكون كل شيء في هذه البلاد المباركة هو عامل نصرة ومعونة للإرهابيين..
المسألة واضحة كوضوح الشمس.. فعلماءكم السابقون الذين فضحهم مشائخنا الأفاضل وعلى رأسهم الشيخ العلامة ابن جبرين حفظه الله قد ملوا وتركوا هذا الطريق النتن.. ولكني أراكم عدتم للسير في هذا الطريق مرة أخرى مستغلين قيام بعض الشباب الجهال بإعمال إرهابية داخل هذه البلاد المباركة..
كل هذا من أجل أن أشرطة شيخك ترمى ولا تشترى من التسجيلات الإسلامية لما فيه من فتنة وشق لعصا المسلمين...
تحدثوا بحديث يفيد الأمة وينفعها ويخرجها من مشاكلها وتخلفها ودعوا عنكم السب وزالشتم والتكفير والتبديع لكل من خالفككم.. فأنتم تعلمون أن الإرهابيين ما فعلوا مافعلوه في هذه البلاد إلا بسبب التكفير.. فلما تسيرون على خطاهم..
تب إلى الله تعالى أنت وشيخك وبقية مشائخكم وتذكر أن هذه المنتدى منتدى شريف له كرامته ومكانته في نفوس كل من له علاقة بالتربية و الدعوة والإرشاد إلى الخير ولا داعي لأن تنقل إليه زبالات ومخلفات فكرية تبثها صحيفة الوطن..
ارجو أخي ابو لمى وأنت تستتر خلف أسم عضو غال وعزيز علينا أن لاتعمل على تحويل هذا المنتدى الطيب إلى ساحات سياسية.








 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /16-07-2005, 05:32 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

عميد المعارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26643
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,835
 النقاط : عميد المعارف is on a distinguished road

افتراضي

يا أخي أتق الله
أنت الان أدرجت حلقات الذكر و المساجد و و الجمعيات الخيرية بل أهل المنطقة من اسباب الارهاب
سبحان الله نعمي أبصارنا بأيدنا

ولم نتفق على أن من اخطر أسباب الارهاب الجهل بالدين








التوقيع
جاري عمل توقيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /27-07-2005, 10:35 AM   #6 (permalink)

عضو نشط

حقاني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53670
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 134
 النقاط : حقاني is on a distinguished road

افتراضي

الأمير عبدالله ينتصر لأهاليها ويتساءل عن المدسوسين بينهم

صحافيون يجعلون من "الزلفي" السعودية فلوّجةً أُخرى

سلطان القحطاني من الرياض : وافق ولي العهد السعودي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز اليوم السبت على فتح تحقيق حول ما أثارته صحف محلية عن مدينة "الزلفي" السعودية، بعدما شارك أحد انتحاريي تفجيرات الرياض في أحد مهرجاناتها الطلابية، وكذلك عزوف إحدى مدارسها عن ترديد النشيد الوطني.

و الزلفي تأتي موافقة الأمير عبدالله إثر مطالبة أهالي مدينة الزلفي أثناء استقباله لهم اليوم بفتح التحقيق حول هذه النقطة التي أصابت ولاءهم الوطني في الصميم، بعد إدانتهم الحازمة على مسامع الأمير للأحداث الإرهابية في خطاب ألقي أثناء الإستقبال ذاته. وهو الأمر الذي دفع الأمير عبدالله الى أن يقول بشكل حاسم: "لا يخفانا شيء والتحقيق الذي أشرتم إليه سيتم إن شاء الله .. أما أهل الزلفي فما عليهم إلا المحبة والأخوة والوفاء لدينهم ووطنهم ودولتهم"، متسائلاً عن المدسوسين على أهالي الزلفي، ومن هم ؟" ،مشيراً إلى "أن هؤلاء معروفون وسيأتيهم التحقيق ...ويأخذ إن شاء الله الحق المبين ممن فيهم شر منهم" .

وكانت تقارير صحافية سعودية نُشرت على مدار الأيام الفائتة في صحف محليّة قد حولت محافظة الزلفي السعودية إلى فلوجة أخرى، بعد ورود أسماء ثلاثة من أبنائها على قائمة الـ36 مطلوباً أمنياً التي اعلنت عنها السلطات السعودية مؤخراً، والذين ينتمون افتراضياً إلى تنظيم إرهابي متشدد.

ودرجت الصحف السعودية على فتح ملفات مدينة الزلفي كونها تُفرز جيلاً إرهابياً يحمل أفكارا متطرفة، استناداً إلى الرتم الديني المتشدد الذي يصبغ المدينة وأهلها،على الرغم من بوادر التحرر التي تطال جزءاً منها ببطء وحذرٍ شديدين.

ولعلها تنضوي تحت لواء المدن السعودية التي لاتوجد فيها محال لبيع أشرطة الكاسيت الغنائية، ويُحظر على مراكز التسوّق فيها بيع السجائر للمدخنين، في الوقت الذي يتحايلُ بعضُ سكانها لدى تركيب الصحون الفضائية اللاقطة ويجعلونها في الأقبية السفلية بعيداً عن أعين الرقباء.

وكان أهالي الزلفي أكثر ميلاً للملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود في معركة "السبلة" التي تمت بين الإخوان الذين يمثلون تياراً دينياً متشدداً آنذاك،والملك مؤسس الدولة السعودية الثالثة،حيث دارت رحى آخر المعارك الداخلية التي كانت عائقاً بارزاً في مسيرة توحيد الأراضي السعودية. وتقع محافظة الزلفي في الشمال الغربي من مدينة الرياض التي تبعد عنها حوالي 260 كم وترتفع عن سطح البحر بحوالي 600 متر ، وتقدر مساحتها الإجمالية بنحو 20000 كيلو متر مربع ، ويتجاوز عدد سكانها 50 ألف نسمة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي فهي تربط ما بين شمال المملكة العربية السعودية وبلدان الخليج العربي والديار المقدسة، حيث إنها في منتصف المساحة الرابطة بين الرياض وحائل، وبين الرياض والمدينة المنورة وبين الكويت والمدينة المنورة . وهي عبارة عن سهل ممتد بين جبل طويق والنفود ويتبع المحافظة ثلاثة مراكز إدارية هي: علقة وسمنان والثوير.








 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /27-07-2005, 10:58 AM   #7 (permalink)

عضو نشط

حقاني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53670
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 134
 النقاط : حقاني is on a distinguished road

افتراضي

هذه تصريحاتٌ أخرى للأمير نايف بن عبد العزيز - متعهُ الله بالعافيةِ - يُجهزُ فيها على من تكلّم عن محافظة الزلفي ورجالها من أهل ِ الفضل ِ والخير :

٭ «الرياض»: تناقلت بعض وسائل الإعلام مسألة التركيز على «محافظة الزلفي» وانها قد أهملت ابناءها مما سبب لها ان تكون موئلاً لاحتضان الإرهاب.. تعليق سموكم؟

- الأمير نايف: هذا من أكبر الأخطاء ان تطلق الأحكام جزافاً وان تتهم محافظة بعينها انها تأوي أو تفرخ الإرهاب ثم من الخطأ الكبير كذلك ان تقوم صحيفة أو مواطن بالتركيز على طرح هذا الأمر دون عقلانية على محافظة أو حتى قرية.

إن «محافظة الزلفي» من المحافظات العزيزة لدينا وابناؤها ورجالها متمسكون بدينهم وولائهم لوطنهم ومخلصون فيه وليس لدينا أدنى شك بهم وحتى إن حدث من بعض أبنائها شيء من ذلك فإننا لا نخصصهم بهذه الصفة وهذا مندرج لكافة مدننا فكل بقعة من الوطن ومحافظة لها الولاء للدين ثم الوطن وبها الرجال الأوفياء فاستغرب من بعض الصحف ان تخصص محافظة بعينها.


https://www.alriyadh.com/2005/07/24/article83478.html

والآن :

بعد تصريحات الأمير عبد الله بن عبدِ العزيز وهو ولي العهدِ والرّجلُ الذي يدير الدولة في ظل دخول الملك فهد - شفاه الله وعافاه - للمستشفى ، وبعد التصريحاتِ القويّة من الأمير نايف بن عبدِ العزيز وهو وزير الداخلية وأعرفُ الناس بالشئون الأمنيّةِ والتجاوزاتِ ، ماذا يبقى لدى الصحف التي تطاولت ولدى مُحرّريها الذين آذوا عبادَ اللهِ من الصالحين في الزلفي وأهل الخير ِ والفضل ِ فيها واستطالوا في أعراضهم !؟؟.

نأملُ أن نرى منهم جواباً شافياً أو اعتذاراً مباشراً ، وإلا فقد كثرت طوامهم وفضائحهم ولم يبق في وجههم ذرة حياء وهي يتهجمون ويقذفون بالتهم والمخازي لكل من خالفهم !! .

منقول لنصرة الحق








 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /29-07-2005, 11:53 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

الامام البخاري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 46962
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 14
 النقاط : الامام البخاري is on a distinguished road

افتراضي

نصرك الله اخوي حقاني اذ انتصرت لأهل هذا الجزء الغالي من الوطن فلا يجوز على الاطلاق التشكيك في مواطنة اي مواطن بلاحجة ودليل قاطع ويجب علينا اخوني ان نكون على وعي كامل فلا يجوز تقسيم المواطنة على حسب النطاق الجغرافي فالوطن واحد لان هذا ما يريده اعداء هذا الوطن








 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /31-07-2005, 04:49 AM   #9 (permalink)

عضو فضي

اسير24 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30373
 تاريخ التسجيل : Dec 2003
 المشاركات : 626
 النقاط : اسير24 is on a distinguished road

افتراضي

مالي لا أرى ابو لمى يرد على الموضوع ؟؟
أليس هو من نسخ ولصق هذه الزبالات من جريدة الوثن؟؟
أتمنى أن يكون قد عاد إلى رشده وعرف الحق من الباطل وأن يعتذر لأهل الزلفي أولا لنقله هذه الإتهامات عنهم ثم لأعضاء هذا المنتدى المبارك... ربما يكون قد تغير فيه شيء.. فمنذ ثلاثة أسابيع تقريبا لم أتصفح الموقع وكان هذا أول موضوع أقرأه..
اللهم احفظ لنا بلادنا وولاة أمرنا وشعبنا المسلم من كيد الكائدين وتربص المتربصين من يهود ونصارى وعلمانيين ومن على خطاهم سار ولأثرهم أقتفى.. آمين آمين آمين








 
مدارس في الزلفي تمنع النشيد الوطني وتحية العلم والعرضة السعودية
قديم منذ /01-08-2005, 11:47 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

مكتب الوزير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 41417
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 552
 النقاط : مكتب الوزير is on a distinguished road

افتراضي

للمعلومية ققد صدر قرار من معالي الوزير باعفاء مدير التعليم بالزلفي الاستاذ الجاسر من عمله بعد نشرهذا الموضوع في جريدة الوطن !!!!!!!!








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليكم برنامج وفعاليات البرنامج الوطني "من نحن بدون قيادتنا " في مدارس الزلفي ابولمى منتدى النشاط المدرسي 0 04-01-2007 09:26 AM
النشيد الوطني وتحية العَلم للدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي ابولمى منتدى الادارة المدرسية 4 29-11-2006 07:44 AM
أبحاث علمية حديثة أن موسيقى طابور الصباح وتحية العلم والنشيد الوطني وبرنامج الاذاعة ابن حسن منتدى التوجيه والارشاد 4 28-04-2006 04:33 PM
مطلوب النشيد الوطني ** صوت المعلم المعذب المنتدى العام 4 25-03-2006 12:33 AM
النشيد الوطني في مدارس البنات سلمى سليم المنتدى العام 3 03-01-2006 12:29 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:57 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1