Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة
اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة
قديم منذ /24-07-2005, 07:54 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

ثمانية صفر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80574
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 3
 النقاط : ثمانية صفر is on a distinguished road

افتراضي اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا معلم اريد ان احول تخصصي الى تخصص اخر
علما باني خريج كلية معلمين الي عندة فكرة يزودنا
وجزاكم الله خير







 

اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة
قديم منذ /24-07-2005, 02:52 PM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

اصايل عبدالله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49553
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المكان : بلد الخير
 المشاركات : 431
 النقاط : اصايل عبدالله is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل
ظل على مجنونك لايجيك اللي اجن منه








التوقيع
اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا والذنوب كما نقيت الثوب الابيض من الدنس اللهم واسكنه الجنة وقه من عذاب في القبر وعذاب في النار
 
اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة
قديم منذ /24-07-2005, 04:44 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

ام الدنيا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52418
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 162
 النقاط : ام الدنيا is on a distinguished road

افتراضي

اظن ان ذلك غير ممكن








 
اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة
قديم منذ /24-07-2005, 10:07 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

dreams man غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79618
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 54
 النقاط : dreams man is on a distinguished road

افتراضي

وش هو
وش ذا
على كذا انتم يالمدرسين بتلعبون في هالتخصصات وحنا يالخريجين ماندري وش انتم مكتفين فيه مره جغرافيا مره عربي مره اسلامي مابقي الا الوطنيه ماكتفيتم فيها وماظن انهم بيقبلونك لانك باين انك تستهزي من النك حقك >>>>>>8/0

يقولون >>>>>>>>>اصبر على قرادتك ليجيك الي اقرد منه








 
اريد اجابة معلم يريد تغيير تخصصة
قديم منذ /25-07-2005, 05:41 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

amz160 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9624
 تاريخ التسجيل : Jan 2003
 المشاركات : 606
 النقاط : amz160 is on a distinguished road

افتراضي

أخي ثمانية صفر يعلم الله أني صادق في كلامي و أنني بصفة شخصية أعرف أحد القريبين مني قد قام بتغيير تخصصه كيف ؟
هذا الصديق خريج كلية الشريعة بمنطقة القصيم( وهو غير ملتزم يعني رجال عادي ) وهذا المعلم يقوم بتدريب أحد الأندية في المنطقة وقد حصل على العديد من الدورات الرياضية في الداخل والخارج خصوصاً في مصر وذهب إلى وزارة المعارف سابقاً تقريباً الكلام قبل خمس سنوات ورفع أوراق الدورات الرياضية التي حصل عليها وهو الآن معلم تربية رياضية في أحد ثانويات القصيم 0








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اريد اجابة فاعل خير منتدى الادارة المدرسية 7 21-12-2008 10:20 PM
سؤال يريد اجابة علمية m_r_a_a1244 منتدى الكيمياء 2 27-04-2008 02:07 AM
اريد اجابة فرع الشجر منتدى الأحياء 4 03-03-2008 01:52 AM
اريد اجابة has458 منتدى مواد اللغة العربية 2 18-02-2003 05:01 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:29 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1