Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
يا معالي الوزير اين انت
يا معالي الوزير اين انت
قديم منذ /16-08-2005, 11:33 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

yousef_f15 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81284
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 71
 النقاط : yousef_f15 is on a distinguished road

افتراضي يا معالي الوزير اين انت

بسم الله الرحمن الرحيم
يا معالي الوزير من تواضع لله رفعه نعلم مشاغلكم الكثيرة ولكن انت مسؤول امام الله عز وجل عن اي تقصير او ظلم يحصل في اصغر مدرسة وابعد قرية الى ادارات التربية والتعليم في المناطق كان الله في عونك وانت اهل للامانه ولكن التأخير في نقص الحاسبات والمواد التعليمية الى مكاين تصوير مستدنات في المدارس ما زال ظاهرة وكله يهون عندما يذوب الطلاب والمعلمون والاداريون من شدة الحرارة دون وجود تكييف ينعش الهواء داخل الحجرات المدرسية وهذا موجود في مدارس داخل المدن نرجوا النظر في ذلك ولكم التحية[/center]







 

يا معالي الوزير اين انت
قديم منذ /16-08-2005, 07:33 PM   #2 (permalink)

عضو نشط

خربانة خربانة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80153
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 82
 النقاط : خربانة خربانة is on a distinguished road

افتراضي

يا رجال الوزير الجديد خلى المليص والمشاري يقومون مقامه وقعد يناظرهم

تبون الصراحة :أشك أنه قد توظف في حقوق الانسان على قولت المثل ( الرجال نيه عون طلع علينا فرعون )

لكن لا نملك إلا الدعاء على من سلب حقوقنا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معالي الوزير adeel2 المنتدى العام 0 23-01-2006 04:45 PM
إلى معالي الوزير .. لغوي فصيح المنتدى العام 0 14-12-2005 09:48 PM
يا معالي الوزير برنس معلم المنتدى العام 0 11-09-2005 02:24 AM
يا معالي الوزير متى ؟ hbibi7 منتدى الادارة المدرسية 4 05-10-2003 07:27 PM
إلى معالي الوزير الباتي الصف الأول 5 07-10-2002 01:44 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:28 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1