Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
من يبرد كبدي ويجاوبني على سؤالي ؟
من يبرد كبدي ويجاوبني على سؤالي ؟
قديم منذ /23-08-2005, 05:23 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

مسافر نت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73966
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 44
 النقاط : مسافر نت is on a distinguished road

افتراضي من يبرد كبدي ويجاوبني على سؤالي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأحبة أعضاء منتديات الشريف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أنا موظف على وظيفة عامل على بند الأجور في مدرسة على الفئة ( أ ) الدرجة التاسعة أحمل الآن الشهادة الثانوية لي ستة سنوات على هذه الوظيفة .

المهم في شخص شرواكم ما قصر جبلي وظيفة مسائية وذلك لتحسين دخلي في مؤسسة من الساعة 5:00 م إلى الساعة 11:00 م على وظيفة استقبال .

المهم السؤال : هل إذا طلبت شهادة خبرة يتم قبول هذه الشهادة في ديوان الخدمة المدنية لتقديمها في المفاضلات على مرتبة ؟

اتمنى من الله أن أجد من يبرد كبدي بالإجابة ويريح قلبي لأني قد سئمت هذا الوضع .

زي ما يقول المثل المصري سبعة صنايع والبخت ضايع

الزمن يعدي وأنا إلى الآن لم أتزوج و بمعنى أصح لم أجمع ولا ريال لكي أتزوج به لأن ما اتقاضاه اصرفه على أهلي والحمد لله على كل حال وكل ما ذهبت إلى ديوان الخدمة المدنية لكي اقدم على المفاضلة يقولون بكرة وبعدة حتى كرهت الروحة إليهم .

أسأل الله العلي العظيم أن يحسن الأحوال وأن يرزقنا بواسع فضله الصحة والعافية والستر والعفاف .







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

من يبرد كبدي ويجاوبني على سؤالي ؟
قديم منذ /23-08-2005, 08:20 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

ابو حازم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4936
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 101
 النقاط : ابو حازم is on a distinguished road

افتراضي

أخوي مسافر نت
بأذن الله أن الخبره تحتسب لان ساعات الدوام ست ساعات
وأهم شي المدة إن شاء الله طويلة
والله يكتبلك الى لك فيه خير فألإنسان لا يعلم اين الخير
وكان الله في عونك








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
من يبرد كبدي ويجاوبني على سؤالي ؟
قديم منذ /23-08-2005, 10:17 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

!!معاند الوقت!! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 82394
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 59
 النقاط : !!معاند الوقت!! is on a distinguished road

افتراضي

الخبره تحسب فيالمفاضلة واساءل الله ان يبدلك خيرا منها وان يرزقنا واياك من واسع فضلة








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مارائيكم بهذا الاسم مشرف تربوي =مشرف كبدي الساهر 2 الإشراف التربوي 7 23-09-2007 03:39 PM
مين يبرد قلوبنا بالخبر اليقين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! المتعاقدة المظلومة زاجل الشـــــريف 3 16-12-2005 09:37 PM
الرجاء من كل من يرى في نفسه القدرة على الاجابة ان يفيدني بعلمه ويجاوبني ؟؟؟؟ الكورنيش المنتدى العام 4 26-01-2005 09:08 PM
لا زم أحد يرد على سؤالي mostfeed منتدى برنامج معارف 2 12-04-2002 04:14 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:07 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1