Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
دعوة المعينين لاستلام وظائف في تعليم الشرقية
دعوة المعينين لاستلام وظائف في تعليم الشرقية
قديم منذ /02-09-2005, 04:26 PM   #1 (permalink)

محمد الحربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 952
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 420
 النقاط : محمد الحربي is on a distinguished road

افتراضي دعوة المعينين لاستلام وظائف في تعليم الشرقية

جاء في صحيفة المدينه لهذا اليوم الخبر التالي

دعوة المعينين لاستلام وظائف في تعليم الشرقية
سعود العطار- الدمام

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنين) جميع المعلمين المعينين على الوظائف التعليمية المؤقتة للتدريس الموجهين لتعليم المنطقة الشرقية بمراجعة الإدارة العامة بالدمام صباح غد وذلك بقاعة الأمير محمد بن فهد للمحاضرات العامة لانهاء ابرام العقود معهم واستلام خطابات التوجيه للمباشرة في مقر العمل في اليوم التالي حيث سيتم الرفع للوزارة يوم الاثنين الأول من شعبان بالمتأخرين. وحثت الإدارة العامة للتربية والتعليم المعلمين المعينين بالالتزام بالمواعيد مع اصطحاب الوثائق الدراسية المطلوبة وحفيظة النفوس.



https://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=124480







التوقيع
كل عام وأنتم بخير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

دعوة المعينين لاستلام وظائف في تعليم الشرقية
قديم منذ /02-09-2005, 09:14 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

tthh غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6100
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 208
 النقاط : tthh is on a distinguished road

افتراضي

طيب أنا لي أربع سنوات وما تعينت وش أسوي أقشر بصل ولا انسدح في البيت
عطلان من الدرجة الأولي
ملاحظة : مع شهادة ثلاث سنوات خبره ابلها وأشرب مويتها على قول المثل
بلوغوا مشكلتي للوزير








التوقيع
الوفاء والتقدير لمنتديات الشريف
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(تعليم القصيم) تدعو المعينين الجدد إلى المراجعة aburakan المنتدى العام 1 05-08-2007 06:22 AM
إدارة تعليم الشرقية تتهاون في إرسال تعميم الإجازة العتيبي2 المنتدى العام 7 26-06-2007 04:58 PM
لماذا التأخير في تعميم الاجازة ياادارة تعليم الشرقية almohet المنتدى العام 0 22-06-2007 05:05 PM
دعوة معلمي الشرقية للترشيح للارشاد الطلابي للعام الدراسي القادم 1426 - 1427هـ ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 2 25-09-2005 03:47 AM
أريد تعميم رقم 21/17 في إدارة تعليم الشرقية منتظر منتدى برنامج معارف 1 12-03-2003 02:38 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:04 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1