Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /09-06-2002, 10:14 AM   #1 (permalink)

عضو مميز

الرايق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 301
 النقاط : الرايق is on a distinguished road

افتراضي فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات

التفاصيل على الرابط

https://arabsgate.net/vb/showthread.p...hreadid=168880







التوقيع
لا تعليم بدون فهم ولا فهم بدون نقد ولانقد بدون شفافية
 

فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /09-06-2002, 06:13 PM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

خالد الكناني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1031
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 200
 النقاط : خالد الكناني is on a distinguished road

افتراضي

الرايق الرفع راسك انت سعودي (( مقولتك ))








التوقيع
على عتبات الزمن احداث فتحت ــــــــــ *** لاصحابها بوابة التاريخ
 
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /09-06-2002, 09:13 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

ابو مشاري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 396
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 150
 النقاط : ابو مشاري is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم

في كل مرة تخرج لنا هذه الجريدة بكل ما هو جديد ضد المواطن

والدين . وأما الامور البناءة فإنها نادرا ما تتطرق لها.


وهذه الجريده كما قيل فأنها جريدة الوثن








التوقيع

ابـــــــــــو مشـــــــــاري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /09-06-2002, 09:14 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

خالد الكناني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1031
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 200
 النقاط : خالد الكناني is on a distinguished road

افتراضي

الريق انت متناقض (( الرفع راسك انت سعودى ))








التوقيع
على عتبات الزمن احداث فتحت ــــــــــ *** لاصحابها بوابة التاريخ
 
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /09-06-2002, 09:42 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

فتى الافلاج غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3397
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 284
 النقاط : فتى الافلاج is on a distinguished road

افتراضي

اطلعت على الوصله
ولكن
ما الدليل على ذلك

اخ رايق ما دليلك على ذلك
واحذر من اشاعة البلبه والاشاعات
انا في موقفي يجب ان اتثبت حتى لا اصيب قوم بجهاله
كما اني اتفق مع الاخ ابو مشاري في 50% من كلامه
وذلك
وأما الامور البناءة فإنها نادرا ما تتطرق لها
واضيف عليها قل بدل نادر
والسلام








التوقيع
اخوكم / فتى الافلاج
 
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /09-06-2002, 09:55 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

خالد الكناني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1031
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 200
 النقاط : خالد الكناني is on a distinguished road

افتراضي

اقول فتى الافلاج الريق متناقض مرة يقول الرفع راسك انت سعودى والحين يجي ويتكلم ما يستاهل انا نعلق على مو ضوعة (( الرفع راسك انت سعودي)) عبارة الريق الشهيرة








التوقيع
على عتبات الزمن احداث فتحت ــــــــــ *** لاصحابها بوابة التاريخ
 
فضيحة جريدة الوطن وشركة الاتصالات
قديم منذ /10-06-2002, 10:00 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

الرايق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المشاركات : 301
 النقاط : الرايق is on a distinguished road

افتراضي

الى جميع الاخوان

لست متناقض ولازلت اقول ارفع رأسك انت سعودي حتى لو تم اغلاق منافذ الحوار؟؟

اعزائي

لكل متابع لجريدة الوطن يلمس تغير اسلوب نقدها لشركة الاتصالات منذ بدأت تظهر اعلانات الشركة بها خاصة الاعلانات التي لاتهدف الى التروج لمنتج بقدر ماتهدف الى تروج لأسم الشركة وشعارها الجديد.

ومشاء الله لدبنا كم شركة تقدم خدمة الاتصالات...واحدة فقط؟ وهل تحتاج الى من يروج لها و قال المثل الشعبي مالك خشمك لهو عوج .؟؟

وهذا الأسلوب ليس لإثارة فقط ولكن لانكار لأن الصحف سلطة رابعة تتكلم بأسم المواطن والشركة مملوكة للحكومة؟؟ وبالتالي ممارسة النقد حق مشروع لتعديل اوضاع الشركة؟؟

وكرر شكري للجميع وارفع رأسك انت سعودي غيرك ينقص وانت تزودي؟؟








التوقيع
لا تعليم بدون فهم ولا فهم بدون نقد ولانقد بدون شفافية
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفاصيل الحرب بين موبايلي وشركة الاتصالات ...(في الجيل الثالث ) !! أسد الجوف المنتدى العام 0 18-10-2007 03:37 PM
فضيحة سعودية .. جريدة سعودية ما عندها حق الحبر والورق .. عقبال صحيفة الوطن rhal المنتدى العام 5 21-07-2007 11:44 PM
جريدة الوطن تكشف كذب جريدة عكاظ على الهيئة والمعلمين عتريس البدوي المنتدى العام 0 06-06-2007 02:21 AM
الفتوى الجديدة لشراء جريدة "الوطن" .... رسالة الى من افتى بعدم جواز شراء الوطن ابولمى المنتدى العام 6 01-08-2003 10:01 PM
عريضة من أجل الوطن تنشرها جريدة الوطن ابولمى المنتدى العام 2 27-05-2003 04:16 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:14 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1