Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 02:49 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

khu غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10399
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 38
 النقاط : khu is on a distinguished road

Angry معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!

في الوقت الذي ينتظر فيه المعلمون والمعلمات من الوزير الجديد كلمة ترفع المعنويات
وتشحذ الهمم مع بداية العام الدراسي الجديد يتفاجأ الجميع للأسف بتصريحات محبطة
وادعاءات عارية من الصحة عندما استضافته عكاظ في منتداها قبل يومين حيث صرح
معاليه بأن مخرجات التعليم سيئة لضعف مستوى المعلمين . وأيد أحدى الصحفيات المشاركات
في المنتدى عندما قالت بأن خريجي الجامعات والكليات أميون !!
لقد نسي أو تناسى من يدعون انهم صحفيون يكتبون بمصداقية وشفافية أن لولا المعلمين
لما وجدوا لأقلامهم طريقاً في الصحافة . ولقد نسي معاليه أن مثل هذه التصريحات
من شأنها أن تحبط المعلمين وتثير الرأي العام عليهم وتقلل من احترامهم وهيبتهم لدى
أولياء الأمور والطلاب !!
المعلم تاج راس من رضي ومن لم يرض والحاقدون مصيرهم يكتوون بنار حقدهم .

لكم الله يا معلمين فلا ترمى الا الشجرة المثمرة ..







 

معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 02:54 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

عبد الله بن سعد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 40776
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 المشاركات : 1,237
 النقاط : عبد الله بن سعد is on a distinguished road

افتراضي

إذا صح ما قلت فعلى الوزارة السلام .

رجل يمتلك هذه العقلية في سياسة الوزارة لا أعتقد بأنه سيقفز بالتعليم شبر واحد بل يبدوا بأن القفزة ستكون كيلوات للخلف .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 03:08 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

فهد ن غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48367
 تاريخ التسجيل : Oct 2004
 المشاركات : 125
 النقاط : فهد ن is on a distinguished road

افتراضي

حسبني الله ونعم الوكيل
هي ناقصة








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 05:15 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

السنافي 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81412
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 14
 النقاط : السنافي 2 is on a distinguished road

افتراضي

لن تجد وزارة التربية والتعليم رجل محنك في التعليم وقائد لها مثل فهد بن عبد العزيز رحمه الله فكلماته دائما تثني على المعلم وجهود فهذا وسام يرفعه كل معلم في وجه كل حاقد على المعلمين.








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 05:17 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

السنافي 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81412
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 14
 النقاط : السنافي 2 is on a distinguished road

افتراضي

لن تجد وزارة التربية والتعليم رجل محنك في التعليم وقائد لها مثل فهد بن عبد العزيز رحمه الله فكلماته دائما تثني على المعلم وجهوده فهذا وسام يرفعه كل معلم في وجه كل حاقد على المعلمين.








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 05:37 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

khu غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 10399
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 المشاركات : 38
 النقاط : khu is on a distinguished road

افتراضي

نعم الخبر صحيح يا اخ عبد الله فنحن معلمون نتمتع ولله الحمد بمصداقية
الكتابة والقول ولسنا صحفيين وهذا هو الرابط تأملوا فيما قالت الصحفية المتخلفة
فريدة فارسي .

https://66.132.250.155/okaz/Data/2005/9/3/Art_258536.XML








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 06:07 PM   #7 (permalink)

موقف من قبل الادارة

الحرمل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56051
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 38
 النقاط : الحرمل is on a distinguished road

افتراضي

إذا كان معالي الوزير لا يثق في مخرجات التعليم لدينا فلما ذ لا يفتح باب الإبتعاث للخارج لكي ينال الخريجون رضا معاليه مثل ما اتيحة الفرصة له ولغيره ممن أكمل تعليمهم خارج المملكة !!!! ملاحظة جميع من درس خارج المملكة يأ تي ساخطاًعلى التعليم ومخرجات التعليم في المملكة علماً أن جميع القائمين على التعليم ممن درسوا خارج المملكة ولم يقدموا للتعليم شيىء وأ ترك لكم أحبتي تحديد مكمن الخلل








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 06:49 PM   #8 (permalink)

عضو جديد

معلم صح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73468
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 11
 النقاط : معلم صح is on a distinguished road

افتراضي

مايستحي على وج نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هه هالوزير لأن الحقيقة أنه لايمتلك أي مقومات الوزير الناجح من يوم جاء للوزارة وهو عافسها الله يرحم أيام الرشيد والله أنه أشوا من هذا اللي جاب العيد يجي منك أكثر يامعالي الوزير والا وش رايكم ياشباب








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 07:48 PM   #9 (permalink)

عضو نشط جداً

* نواف * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 36454
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 279
 النقاط : * نواف * is on a distinguished road

افتراضي

يا أخوان لا يضركم ما يكتب في الصحف
.... قافلة تسير ....... وكلاب تنبح .......








 
معالي الوزير يتهمكم بضعف المستوى ويبارك مقولة أنكم أميون يا معلمين (تصريح محبط) !!
قديم منذ /05-09-2005, 09:30 PM   #10 (permalink)

عضو مميز جداً

خفاق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 17546
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 448
 النقاط : خفاق is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل ( طالع لوجه العنز واحلب لبنها )

والله ماوجهه وجه وزارة

من يصف الناس بالتخلف فهو اقرب الناس للتخلف

ويالله خلينا نشوف وش راح يعمل العبيد مكانك سر ياعبدو

الرشيد كان ناوي يخلينا يابانيين وانت اعتقد انك بتخلينا صينيين !








التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى معالي الوزير .. لغوي فصيح المنتدى العام 0 14-12-2005 09:48 PM
يا معالي الوزير برنس معلم المنتدى العام 0 11-09-2005 02:24 AM
تصريح معالي وكيل وزارة التربيةهذا اليوم بخصوص حركة نقل المعلمين هام جدا ali0989 زاجل الشـــــريف 0 13-03-2004 06:39 PM
يا معالي الوزير متى ؟ hbibi7 منتدى الادارة المدرسية 4 05-10-2003 07:27 PM
إلى معالي الوزير الباتي الصف الأول 5 07-10-2002 01:44 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:03 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1