Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /09-09-2005, 09:27 AM   #1 (permalink)

عضو فضي

ملك العلوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11224
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 599
 النقاط : ملك العلوم is on a distinguished road

افتراضي حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره

من يساعد المعلمات على المعيشة علما بان المعلمات يقومون بمساعدة اهلهم في استمرار الحياة

الله يقطع رزقك يالعبيد انت والنائب والمليص كما قطعت رزق المعلمين اللى على بند التعاقد وكذلك معلمات محو الامية

الخبر هووو (إنهاء عقود (500) معلمة على بند محو الامية)



* علي غرسان (مكة المكرمة)

لم تتمكن (500) معلمة من المتعاقدات على بند محو الامية بتعليم البنات بجدة يوم امس من حبس دموعهن عقب أن فشلت محاولتهن بالتجديد لهن وذلك عقب صدور قرار الاستغناء عنهن منذ اسبوعين. وارجع مدير ادارة التربية والتعليم بجدة عبدالكريم الحقيل قرار الاستغناء الى حركة النقل الاخيرة التي سدت العجز في المدارس مشيراً الى ان العقود الموقعة مع المعلمات سنوية ولايمكن تجديدها الا في حالة وجود احتياج لذلك.واستطرد انه سيتم استيعاب عدد محدود ممن تم الاستغناء عنهن بعد بدء الدراسة في حالة وجود عجز في المدرسات.


اكتب هذا الخبر وانا حزين والله على الوضع اللى تسمعونه

وين العبيد هذا اللى تمدحونه وتقولون انه يفهم

وين حقوق الانسان اللى كان يعمل فيها

وين العقاب اللى بتعاقب فيه المعلمين واخطاءك اصبحت كثير فى الاسئلة الثانوية العامة يا مدير عام الاختبارات

حسبيى الله عليك ياللى عقتنا في حركة النقل وخليت المعلمين يكملون في مدارس ثانية يا ظالم ياللى خليت السعودين

عيال البلد مثل الاجانب يتعاقدون


اقولها بصوتي العالى واللة انك فاشل فاشل

والمثل قال اللى مافيه خير فى اهلة ما فيه خير للناس

المقصود باهلة ( عيال البلد اللى يتخرجون من الجامعات وما حصلوا وظائف )


https://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_260619.XML







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /09-09-2005, 01:00 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

5110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12953
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 890
 النقاط : 5110 is on a distinguished road

افتراضي

فاقد الشيء لا يعطيه
كيف كان رئيسا في جمعية حقوق الانسان
الظاهر كان ضد حقوق الانسان
الله المعين








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /09-09-2005, 02:14 PM   #3 (permalink)

عضو مميز

المغلوب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15479
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 303
 النقاط : المغلوب is on a distinguished road

افتراضي

ياشباب مهما اختلفنا مع الوزير أو غيره من المسؤولين لازم ماننسى ولا يغيب عن ذهننا ولو للحظة واحده أن الرزق عند الرزاق الكريم الذي لاتنضب خزائنه فقط يجب أن نتوكل على الله حق التوكل ، فلا أحد يستطيع أن يقطع الرزق أو يجلبه ويجب أن نرضى بقضاء الله وقدره ولا نجزع وأذكركم ونفسي بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يرويه أنس بن مالك رضي الله عنه إذ قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الجن والإنس لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ، جفت الأقلام وطويت الصحف ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم .
( اللهم لاتدع لي ذنبـًا إلا غفرته ، ولا همـًا إلا فرجته ، ولا كربـًا إلا نفسته ، ولا دينـًا إلا قضيته ، ولا مريضـًا إلا شفيته ، ولا مبتلىً إلا عافيته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضى ولي فيها صلاح إلا سهلتها لي وأعنتني على قضائها ، ولا تجعل اللهم مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا وانصرنا على من ظلمنا )








 
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /10-09-2005, 12:25 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

mahdi120 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1289
 تاريخ التسجيل : Feb 2002
 المشاركات : 76
 النقاط : mahdi120 is on a distinguished road

افتراضي

عليه من الله ما يستحق إن كان يعلم ما فعله هو وزمرته . نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /11-09-2005, 08:32 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

عبوود طيبه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83257
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 301
 النقاط : عبوود طيبه is on a distinguished road

افتراضي

ماقول غير الله الله يكووووووووووووووووووووون بالعوووووووووووووووووون

يرووووووووووووووووووووووو وح .............وزيييييييير............و جي ..............وزيييييييييييير...... .........








 
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /12-09-2005, 01:48 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

برابوس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4487
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 17
 النقاط : برابوس is on a distinguished road

افتراضي

يا إخوان ماهكذا تورد الإبل ... إذا أردتم النصح ليس بهذه الطريقة ويكون بعيدا عن التجريح ومن يدري ربما الموضوع خارج عن سيطرة العبيد ...
أخواني ادعوا له بالصلاح والهداية ادعوا له ولاتدعوا عليه لاتظلموا الرجال وتحروا الدقة وارتفعوا عن هذه الألفاظ في النقد .








 
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /12-09-2005, 02:13 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

عاشق الخالد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15796
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 711
 النقاط : عاشق الخالد is on a distinguished road

افتراضي

الا ليت الرشيد يعود يوما .. فأخبره بما فعل العبيد








 
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا العبيد انت والنائب وجميع وكلاء الوزاره
قديم منذ /13-09-2005, 01:11 AM   #8 (permalink)

عضو نشط

a555777 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 85220
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 85
 النقاط : a555777 is on a distinguished road

افتراضي

بصراااااااااااااااااااااا اااحه احسن ما عجبني هنا هو مشاركة عاشق الخالد بيت شعر ولا احلى
الا ليت الرشيد يعود يوما .. فأخبره بما فعل العبيد
الا ليت الرشيد يعود يوما .. فأخبره بما فعل العبيد
الا ليت الرشيد يعود يوما .. فأخبره بما فعل الا ليت الرشيد يعود يوما .. فأخبره بما فعل العبيد
العبيد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل بن حمادي المنتدى العام 1 04-03-2008 07:37 AM
حسبي الله ونعم الوكيل بياااااااااااادر المنتدى العام 62 03-03-2008 03:40 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالحميدي ولدالخبر المنتدى العام 0 27-01-2007 12:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!! المتعاقدة المظلومة زاجل الشـــــريف 7 14-10-2005 04:37 AM
حسبي الله ونعم الوكيل.......؟؟؟؟؟ مدهال المنتدى العام 2 21-07-2005 01:16 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:02 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1