Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ما الذي يحدث داخل أروقة تعليم مكة .. الوزارة تحقق في مهازل الادارة !
ما الذي يحدث داخل أروقة تعليم مكة .. الوزارة تحقق في مهازل الادارة !
قديم منذ /11-09-2005, 09:01 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

العابق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 64023
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 64
 النقاط : العابق is on a distinguished road

افتراضي ما الذي يحدث داخل أروقة تعليم مكة .. الوزارة تحقق في مهازل الادارة !

سمع الكثير من معلمي مكة عن مجئ محققين من الوزارة الى إدارة التربية والتعليم بمكة وذلك بغية مناقشة إحالة الكثير من مدراء المدارس ووكلائها الى التدريس (( للمحسوبية )) وعناد بعض المشرفين الذين ارادوا من المدراء الرضوخ لأوامرهم وكما يعلم الجميع نوم مستر عليوي القرشي وعدم معرفته بما يحدث في ادارته الموقرة (( المبعثرة )) ....!!!

ومن المواقف الطريفة أن احد المعلمين ذهب لشكوى بينه وبين المشرف التربوي وذلك في فترة وجود المحققين من الوزارة فما كان من احد اقطاب (( حبال )) التعليم إلا وعد المعلم بحل موضوعه ، وقال له (( هذا وعد شرف )) ههههههه ما سار تعليم سار مضارب البادية !!

ولذلك أنصح اي معلم متظلم بالشكوى الى الوزارة مباشرة وكما قال المثل (( علي وعلى أعدائي )) وخلك تفهم عليوه أن في البلد رجالة ( ههههههههه ) هوه يعني البلد سايبة والا سايبة ...!

المضحك هو صلاح الخطابي الذي نادرا ما ياتي مبكرا في هذين اليومين يصلي الفجر جوار التعليم من زود الاخلاص


والله الموفق







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة مديرة ب 187 بالرياض داخل غرفة الادارة ابولمى المنتدى العام 47 01-06-2008 03:40 AM
إدارة تعليم الرياض تحقق في وجود خادمة في غرفة عمال نظافة إحدى المدراس ابولمى المنتدى العام 2 18-03-2008 08:21 AM
شيء مخيف الذي يحدث أوضـح المسالك المنتدى العام 3 11-12-2005 09:10 PM
مهازل تعليم عسير hassana8 المنتدى العام 0 27-09-2003 11:31 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:18 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1