Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /12-09-2005, 08:51 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

اصـــالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90087
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 29
 النقاط : اصـــالة is on a distinguished road

Smile عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي





!
!
!


يسعد صباحكم يارب بالخير والرضى والسرور

أنا عضوة جديدة / وأستميحكم عذرا على أول موضوع لي بينكم

ولكن الحاجة / حواجة على قولة المثل

مشكلتي ياغاليين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لدي إبنتان / سجلتهم بمدرسة أهلية لاني كنت حديثة النزول بمدينة جدة ... درست الطالبتان /



إحداهما منقولة للصف الثاني



والأخرى تنقل للصف الثالث .. ومع زيادة اجور المدرسة الأهلية وكثرة طلباتهم .. ودتت بنقلهم لمدرسة حكومية !



ذهبت للمدارس القريبة من منزلنا / بحي الاجواد ..



وارسلوني لمركز حركة نقل الطالبات في المدرسة المائة وست وتسعون .. وقمت بتعبئة النموذجين كاملين ووضع أسماء اقرب المدارس في الحي



فأخترت في حي الاجواد او السامر او حي الربيع



وحصل مالم يكن في الحسبان ...؟؟؟؟؟؟؟؟



تم قبول الصغيرة في المدرسة المئة وستة وستون / أما الكبيرة فتم نقلها للمدرسة المائة وتسع وتسعون بحي النخيل عند حلقة الغنم ؟؟!!



وربي / بكيت لمن صدع راااااسي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟..



بنتين صغار وبمرحلة إختصاص وكل وحدة تروح بمدرسة لوحدهااااااااااااا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رغم ان أبوهم موظف في خارج مدينة جدة ؟



وأنا الآن مالي لاحول ولا قوة ؟..



دلوني أيش اسوي مع هذا الحال



وكل مديرة تدفني لمدرسة أبعد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..؟؟!!!



وحسيت كأني مب سعودية وأني أجنبية .. رغم اني في بلد الخير والأمن



الأن



أود من سعادتكم .. مساعدتي .. والنظر في طلبي هذا بعين الرحمة ياغاليين



دلوني أيش أسوي ولمين اتوجة بطلب نقل البنت الكبيرة مع اختها الصغيرة بمدرسة واحدة .؟؟



هل ستجد رسالتي هذة النصيب من حسن تعاملكم



أم ستهملونها / وتقولون محنا فاضيين لك ..؟



وأود نقل أبنتي ...

الطالبة / :::::::::::::::

رقم السجل المدني :

1099774711



إلى المدرسة / 166 الإبتدائية بحي الأجواد ( جدة)

مع أختها ...

الطالبة / :::::::::

رقم السجل المدني :

1103889976



تحياتي لكم ،،،













 

عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /12-09-2005, 10:00 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

ملك العلوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11224
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 599
 النقاط : ملك العلوم is on a distinguished road

افتراضي

[size=4]
أرقام هواتف مديري إدارات التربية والتعليم ومساعديهم المباشرة
لتلقي ملاحظات أولياء أمور الطلبة ومعالجتها


حرصاَ من معالي الوزير ونائبيه ، ورغبة في استقبال الطلبة من بداية العام الدراسي وقد هيئت لهم المدرسة من كافة النواحي ، ومن أجل استغلال الفصل الدراسي الاستغلال الأمثل حيث اعتمدت أيامه على الحاجة الفعلية للمناهج الدراسية فأي عائق يعيق استغلاله سيكون على حساب تحصيل الطالب ، وخشية من وجود عوائق للعملية التعليمية ، فقد تم تخصيص ثلاثة هواتف مباشرة بإدارات التربية والتعليم لمدير التعليم ومساعديه لاستقبال ملاحظات أولياء أمور الطلاب ومعالجتها وذلك من الساعة التاسعة صباحاَ وحتى الساعة الثانية عشر ظهراَ وذلك اعتبارا من 6/8/1426 هـ ولمدة أسبوعين .




الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض - بنين

1 مدير عام التربية والتعليم 4768528 01
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 4780520 01
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 4768326 01
4 فاكس الإدارة 4760171 01



الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة - بنين

1 مدير عام التربية والتعليم 6427170 02
2 مساعد مدير عام التربية والتعليم 6043887 02



الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة - بنين

1 مدير عام التربية والتعليم 8361907 04
2 مساعد مدير عام التربية والتعليم 8372612 04
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 8367631 04



الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية - بنين

1 مدير عام التربية والتعليم 8253107 03
2 المساعد للشؤون التعليمية 8253108 03
3 إدارة المشاريع والصيانة 8253105 03



الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير - بنين

1 مدير عام التربية والتعليم 2246141 07
2 مساعد المدير العام للشؤون التربوية والتعليمية 2246811 07
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 2247039 07



الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة - بنين

1 مدير عام التربية والتعليم 7256880 07
2 مدير مكتب مدير عام التربية والتعليم 7251482 07
3 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 7251320 07



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض

1 مدير عام التربية والتعليم 4027448 01
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 4039089 01
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 4011687 01
4 وحدة التنسيق 4027126 01



الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية

1 مدير عام التربية والتعليم 6621976 04
2 مدير الإشراف التربوي 6621126 04
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 6626816 04



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية

1 مكتب المدير العام 8323708 03
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 8343734 03
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 8331080 03



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة القصيم

1 مكتب المدير العام 3251088 06
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 3250823 06
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 3251004 06



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الحدود الشمالية

1 مكتب المدير العام 6620520 04
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 6624352 04
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 6624104 04



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة المدينة المنورة

1 مكتب المدير العام 8362960 04
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 8380646 04
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 8387319 04
4 فاكس 8380115 04



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة تبوك

1 مكتب المدير العام 4287930 04
2 مكتب مساعد المدير العام 4231979 04



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الباحة

1 مكتب المدير العام 7251707 07
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 7253720 07
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 7254608 07
4 فاكس المدير العام 7254648 07



الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الجوف

1 مكتب المدير العام 6245180 04
2 مكتب المساعد للشؤون التعليمية 6246372 04
3 مكتب المساعد للشؤون الإدارية والمالية 6243565 04
4 مدير شؤون المعلمات 6245250 04
5 رئيسة شؤون الطالبات والاختبارات 6244482 04
6 فاكس المساعد للشؤون التعليمية 6244341 04
7 فاكس مدير شؤون المعلمات 6256090 04



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الطائف

1 مدير التربية والتعليم 7334761 02
2 مساعد مدير التربية والتعليم 7344406 02
3 فاكس الإدارة 7320720 02



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الأفلاج

1 مدير التربية والتعليم 6821397
2 مساعد مدير التربية والتعليم 6820940
3 -
6822552



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة عنيزه

1 مدير التربية والتعليم 4057062
2 فاكس 1 4013810
3 فاكس 2 4044608



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق

1 مدير التربية والتعليم 3641226
2 المساعد للشئون التعليمية 3641237
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 3645074



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب

1 مدير التربية والتعليم 3422233 06
2 مدير مكتب مدير التربية والتعليم 3420075 06
3 المساعد للشئون التعليمية 3424418 06
مدير الشؤون الإدارية والمالية 3422558 06



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الغاط

1 مدير التربية والتعليم 4421055 06
2 المساعد للشئون التعليمية 4422192 06
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 4422132 06



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة

1 مدير التربية والتعليم 4322665 06
2 إدارة الإشراف التربوي بالمجمعة 4310890 06



إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة العلا

1 مدير إدارة التربية والتعليم 8845202
2 مساعد مدير إدارة التربية والتعليم 8841420
3 فاكس 1 8845101



إدارة التربية والتعليم بمحافظة العلا - بنين

1 مدير إدارة التربية والتعليم 8841900
2 مساعد مدير إدارة التربية والتعليم للبنين 8846100
3 مساعد مدير إدارة التربية والتعليم للبنات 8841420
4 مدير إدارة الإشراف التربوي 8845183
5 فاكس مكتب مدير إدارة التربية والتعليم 8845244
6 مدير مكتب مدير إدارة التربية والتعليم 8845202



إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة

1 مدير التربية والتعليم 7280621 07
2 المساعد للشؤون التعليمية 7281093 07
3 فاكس 1 7280496 07
4 فاكس 2 7280496 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا

1 مدير التربية والتعليم 3260872 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم 3260761 07
3 مدير الشؤون التعليمية 3273334 07
4 وحدة المقررات 3262790 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة رجال ألمع

1 مدير التربية والتعليم 2580318 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم 2580029 07
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 2580041 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن

1 مدير التربية والتعليم 7211916 03
2 مدير الإشراف التربوي 7222811 03
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 7211846 03



إدارة التربية والتعليم بمحافظة القويعية - بنين

1 مدير التربية والتعليم 6521871
2 مساعد مدير التربية والتعليم 6550889
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 6550955



إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية

1 مدير التربية والتعليم 3358248 06
2 مساعد مدير التربية والتعليم 3360728 06
3 مدير التجهيزات المدرسية 3360748 06



إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة

1 مدير التربية والتعليم 7324224 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم 7323909 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشه

1 مدير التربية والتعليم 6227705 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم 6226050 07
3 -
6230162 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص

1 مدير التربية والتعليم 2821571 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم للبنين 2821154 07
3 مساعد مدير التربية والتعليم للبنات 2820470 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج

1 مدير التربية والتعليم 5472708 01
2 مدير الشؤون التعليمية 5472970 01
3 مدير شؤون الطالبات 5472822 01
4 فاكس المدير العام 5472704 01



إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن - بنات

1 مدير التربية والتعليم 7221568
2 مساعد مدير التربية والتعليم للبنين 7221911
3 مساعد مدير التربية والتعليم للبنات 7222524



إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة - بنات

1 مدير التربية والتعليم 5588741 02
2 مساعد مدير التربية والتعليم للبنين 5586147 02
3 مساعد مدير التربية والتعليم للبنات 5586148 02



إدارة التربية والتعليم بمحافظة محايل عسير

1 مدير التربية والتعليم 2855616 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم 2851767 07
3 مديرة الإشراف التربوي 2851655 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع

1 مدير التربية والتعليم 3222090 04
2 مساعد مدير التربية والتعليم للبنين 3911205 04
3 مدير الإشراف التربوي 3910498 04
4 فاكس 3225151 04



إدارة التربية والتعليم بمحافظة رجال ألمع

1 مدير التربية والتعليم 2580318 07
2 مساعد مدير التربية والتعليم 2580029 07
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 2580041 07



إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء - بنين

1 مدير التربية والتعليم 5802555 03
2 مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية 5811815 03
3 مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية 5804777 03



إدارة التربية والتعليم بمحافظة القويعية - بنين

1 مدير التربية والتعليم 6521871 01
2 مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية 6550889 01
3 مديرة الشؤون الإدارية والمالية 6550955 01



إدارة التربية والتعليم بمحافظة عفيف

1 مدير التربية والتعليم 7222155 01
2 مساعد مدير التربية والتعليم 7221013 01
3 مديرة الشؤون الإدارية والمالية 7221291 01



إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج

1 مدير التربية والتعليم 6820012 01
2 مساعد مدير التربية والتعليم 6823178 01



إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي

1 مدير التربية والتعليم 4223303 06
2 مدير الإشراف التربوي وشؤون المعلمين 4231508 06
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 4225302 06



إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس

1 مدير التربية والتعليم 3330400 06
2 المساعد للشؤون التعليمية 3333653 06
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 3333770 06



إدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء

1 مدير التربية والتعليم 6221760 01
2 مدير التخطيط التربوي 6620686 01
3 مدير الإشراف التربوي 6222160 01



إدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي - بنين

1 مدير التربية والتعليم 6422529 01
2 مساعد مدير التربية والتعليم 6422635 01
3 مدير الشؤون الإدارية والمالية 6422596 01
[/size

الان هذة الارقام اللى ممكن تنفعكي وشكر ا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /12-09-2005, 10:05 AM   #3 (permalink)

عضو فضي

ملك العلوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11224
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 599
 النقاط : ملك العلوم is on a distinguished road

افتراضي

اذا ما احد رد عليكى على الهواتف االلى عندك

ادخلى على الموقع التالى
https://www.moe.gov.sa/openshare/moe/index.htm


في اسفل الصفحة فيه الاتصال بالمسؤولين اضغطي على ارسال رسالة الى الوزير وسالة اخري الى نائب مدير تعليم البنات








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /12-09-2005, 10:22 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

اصـــالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90087
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 29
 النقاط : اصـــالة is on a distinguished road

افتراضي





!
!
!
يسعدك ربي ياملك

ويسعد صباحك اليوم وكل يوم بالرضى والسرور

:
:

طيب مالقيت شيء لمنطقة جدة / بعدين أغلبهم بنين ..؟؟!!!

أما هالصفحة إللي عطيتني هية

وأقسم بالله أرهقت نفسي وأنا أرسلهم من اسبوع قبل الدراسة ولين الحين محد حولي

وكمان ارفقت رقم جوالي / ورقم زوجي بس مالقينا شيء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلهم مايفتحون إيميلاتهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاك ربي كل خير

وجعل دروبك ماتشوف العنا




تحياتي لك ،،،












 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /12-09-2005, 11:53 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

نبتون غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 78204
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 38
 النقاط : نبتون is on a distinguished road

افتراضي

أختي الفاضلة
من وجهة نظري مثل هذي المواضيع ما ينفع فيها الاتصال


لابدمن الاستعانة بأحد الأقارب ما أمكن لمراجعة الادارة وتنحل ان شاء الله


ولا تنسي الاعتمادعلى الله والدعاء

وتمنياتي بالتوفيق ويفرج الله همك وهم كل مسلم ومسلمة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /11-10-2005, 11:23 PM   #6 (permalink)

عضو فعال

اصـــالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90087
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 29
 النقاط : اصـــالة is on a distinguished road

افتراضي





الله يسعدك أخي نبتون

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امس جاني أتصال من شخص بإدارة التعليم وأخبرني أن اليوم ستنقل أبنتك مع أختها بمدرسة واحدة

وجاني خطاب من إدارة المدرسة بأن أحضر ملف الكبيرة من المدرسة الأهلية

وأبشركم رحت وسويت كل الأشياء

وربي يجمع إللي جمع أبنتين / مع من يحب في جنات النعيم

ماتصدقون أشكثر طايرة من الفررررررررررح

وربي يسعد / ويرزق / ويفرج هم كل من دعالي بظهر الغيب

فديتكم كولكمز

وفديت إللي ساعدني جعل وجهة أبيض ليوم الدين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
















 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /11-10-2005, 11:36 PM   #7 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

اختي اسعد الله ايامك ووفق الله بناتك لكل ماهو خير
لازم تعرفي انو النظام ضد ان يكون الابناء في مدرستين مختلفتين
ثانيا المدارس الاقرب من سكن الطلاب او الطالبات هي اولا لهم من المدارس البعيده
لاتوقفين وتقولين خلاص مافيه امل
صحيح التعب وارد وارد الله يعينك لكن في الاخير معاك الحجج الي تجبر جعل بناتك في مدرسه واحده وقريبه من البيت
لانو السنوات الاخيره هذي لاحظت النقاط هذي في التعليم بانو يدرس الطلاب في المدارس القريبه منهم وجعل الابناء في مدرسه واحده

ولكي دعواتي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /11-10-2005, 11:47 PM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

ذرووات غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31872
 تاريخ التسجيل : Jan 2004
 المشاركات : 249
 النقاط : ذرووات is on a distinguished road

افتراضي

الحقيقة تعتبر معاناه كبيرة ويجب وضع لمثل هذه الأمور وخاصة غطرسة بعض مديرات المدارس ولابد من مسائلة المسؤول الذي وجه بنقل الطالبتين كلا في مدرسة ولابد من تصعيد الموضوع الى المدير العام للتربية والتعليم في محافظة جدة ومن ثم طرق باب المسؤولين في الوزارة عن طريق البريد الإكتروني لمعالي الوزير ،،،،،،،، والله المستعان








 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /11-10-2005, 11:54 PM   #9 (permalink)

موقف من قبل الادارة

سكر زياده غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 60663
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 98
 النقاط : سكر زياده is on a distinguished road

افتراضي

ألف مبروك اختي أصاله تستاهلين الله ربي يجمع شملكم ولا يفرقكم عن بعض

الحمدلله رب العالمين تحققت امنياتك ألف مبروك مجددا


بس انتبهي لا تتخرج الكبيره من الابتدائية وتترك الصغيره وراهاااا اعملي حساب هذا اليوم


تحياتي / سكر زياده








 
عضوة جديدة طالبتكم المساعدة / عسى ربي يساعدكم في الدنيا هذي
قديم منذ /12-10-2005, 01:13 AM   #10 (permalink)

عضو فعال

اصـــالة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90087
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 29
 النقاط : اصـــالة is on a distinguished road

افتراضي



أهلين أخي سامبا ون

أية / تقولي قوانين ..؟؟!!

وربي لوشفت حال الأمهات وهم يراجعون مركز التنقلات شرق الخط السريع / كأن بكيت لأجلهم
أباء بالخارج وأمهات مكسورات الخاطر
وأغلبهم يعانون من نفس مشكلتي
تشتت بناتهن كل وحدة فديرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

"

وعندما قمت بتعبئة إستمارة النقل أرفقتهم سوا وبمدارس قريبة / لكن المصيبة وقت تلقيت الخبر
والمصيبة الأكبر / أن ولا وحدة من المديرات واستني بعمري
وقت قلت / طيب ترضين أن بناتك كل وحدة بمدرسة وهم بعمر صغير ..؟؟

الرد كان / وبكل أسى

(( أحمدي ربك أنهم أنقبلوا بحكوميــة )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليش أن شاء الله أنا وين عايشــة ..؟؟!!!

"

لكن رحمة ربي كانت أقرب .. واولاد الحلال ماقصروا / وجعل ربي يحقق أمنياتهم بالدنيا والاخرة

"

مشكور ياسيدي على مداخلتك وتعقيبك
خالس أمتناني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة










 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضوة جديدة تطلب المساعدة رواء 2000 منتدى الرياضيات 1 16-09-2006 10:00 AM
عضوة جديدة تطلب المساعدة أم منار منتدى الادارة المدرسية 5 28-04-2005 03:50 AM
عضوة جديدة+معلمة جديدة+شكر وعرفان أحسـنـهـم منتدى النشاط المدرسي 2 03-03-2004 08:06 AM
السلام عليكم عضوة جديدة تطلب المساعدة MCS الصف الأول 2 07-02-2004 01:12 PM
عضوة جديدة تطلب المساعدة منى محمد منتدى مواد اللغة العربية 2 01-10-2003 11:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:03 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1