Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تعميم سري للغاية
قديم منذ /01-10-2005, 10:20 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

( بلشه ) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 86016
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 5
 النقاط : ( بلشه ) is on a distinguished road

Angry تعميم سري للغاية

بعد جهد جهيد وبعد تشغيل الكمبيوترات بالمدارس الحكومية تعميم ( سري للغاية )
مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم يكافئ ويجزئ موظفات الحاسب الآلي
بالطرد والمساواة بين آلاااف موظفة حاسب آلي سعودية الجنسية مع المتخلفات !!

فوجئت عندما تسلمت التعميم وذهلت ولكن فوجئت أيضاً أن موظفات الحاسب آلالي
في المدينة المنورة يشتكين في جريدة عكاظ إذاً ليست جده وحدها بل يشمل جميع المدن السعودية

لماذا إذاً فتحت المعاهد في مملكتنا وفي مدنا السعودية إذا لم يكن لها مستقبل ؟!!

ماذا نفعل بخبراتنا ثلاث سنوات ونصف وأربع سنوات وشهادتنا ؟!!

فبعد زيادة رواتب جميع المعلمين والمعلمات وجميع الموظفات والموظفين
في وزارة التربية والتعليم لم نتجرأ بأن نطالب بزيادة رواتبنا
1300 أو 1500 ريال التي لا تساويء تعبنا ومشقتنا ومقابلتنا للكمبيوتر
من الساعة السابعة والنصف إلى الساعة الثانية عشر ونصف
(قسم بالله العظيم بأنه ليس هنااك وقت للفسحه او الفطور)
والتي من ضمنها عائلات سعوديه تعيش من خلال هالراتب
وحلمنا بأن الله فرجها وأننا سنثبت حكومياً
نكافئ بالطرد!!

فإلى أين نذهب ؟؟
وإلى من نلجأ ؟؟!

انه قرار ظالم وتعسفي وشكرا لك وزير التربية والتعليم
على هذه المكافئة التي تخدم الشعب والمصلحة العامة .







 

تعميم سري للغاية
قديم منذ /01-10-2005, 11:09 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

ابو الحبايب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 194
 تاريخ التسجيل : Nov 2001
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 1,173
 النقاط : ابو الحبايب is on a distinguished road

افتراضي

حسبكم الله على الظالم








التوقيع
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم
https://www.hbzsch.com/
 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 01:29 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

معترف بالجميل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53667
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 144
 النقاط : معترف بالجميل is on a distinguished road

افتراضي

الظلم ظلمات يوم القايمة
هذا ظلم واضح








 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 03:24 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

fahad888 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 97850
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 33
 النقاط : fahad888 is on a distinguished road

افتراضي

يا وزارة لقد بلغ السيل الزبى







 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 04:46 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

سندباد البحر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83453
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 170
 النقاط : سندباد البحر is on a distinguished road

افتراضي

لا حول و لا قوة الا بالله

التعليم في المملكة العربية السعودية من سيء الى أسوأ .








 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 08:21 AM   #6 (permalink)

عضو جديد

الشاهين 15 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 99846
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 12
 النقاط : الشاهين 15 is on a distinguished road

افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون[b]








التوقيع
رضيت بالله رباً

وبالاسلام ديناً

وبمحمد نبياً



الشاهين 15
 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 08:48 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

باجوري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 90115
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 25
 النقاط : باجوري is on a distinguished road

افتراضي

ماجبتوا شيىء جديد وارجوا ممن يكتب في المنتدى ان يهتم بالإملاء وصياغة الموضوع بأسلوب متناسق على الأقل








 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 10:20 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

المشاكس الصغير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101572
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 2
 النقاط : المشاكس الصغير is on a distinguished road

افتراضي

الله يعين








 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 01:23 PM   #9 (permalink)

عضو جديد

مسوكة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 78222
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 10
 النقاط : مسوكة is on a distinguished road

افتراضي

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس.لما زادت الميزانيه قاموا يطردون الموظفات








 
تعميم سري للغاية
قديم منذ /02-10-2005, 11:57 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

* غـــــــلا * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 100669
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 71
 النقاط : * غـــــــلا * is on a distinguished road

افتراضي

ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟
ما المقصود بموظفات الحاسب ... هل تقصدين معلمات المادة أم مدخلات بيانات أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟
الرجاء الرد بأسرع ما يمكن ... وشكرا








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سري للغاية * سري للغاية * سري للغاية مشعل ك ق س المنتدى العام 4 19-12-2010 08:18 PM
طلب مهم للغاية أمير الليالي منتدى مواد اللغة العربية 1 27-04-2006 01:15 AM
بعد انتشار تناول الطالبات لحبوب (القشطة)..تعميم سري للغاية بضرورة رصد ومتابعة الطالبا اسد العقيدة المنتدى العام 1 23-10-2005 09:38 PM
((((((مهم للغاية )))))) حكيم الكلية منتدى الرياضيات 10 12-04-2005 11:37 PM
هام للغاية أمة البارئ المنتدى العام 0 18-03-2004 09:09 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:40 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1