Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /02-10-2005, 11:11 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

other غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22300
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 30
 النقاط : other is on a distinguished road

افتراضي اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........

قبل كل شيء أوجه كلامي هذا للمسؤولين في الوزارة وإلى مدير تعليم الحدود الشمالية
كل ما سأذكره هو حاصل بالفعل فتخيل أخي العزيز واخني العزيزة أن مدرسة شعبة نصاب الإبتدائية تشتكي مما يلي :

1) مدرسة تعاني من عجز في مدرسي الصفوف الأولية ومواد الاجتماعيات .
2) مدرسة لايوجد بها لاهاتف وبالطبع هذا يتداعى الى عدم وجود انترنت .
3) مدرسة تعاني من نقص حاد في الكتب الدراسية , فمثلا الصف الأول الإبتدائي عدد طلابه 59 طالبا نصفهم تقريبا لايوجد لديهم كتب .
4) مدرسة ( والله مستحى لا أقول هالنقطة ) مدرسة مكتب مديرها طاولة وكرسي وكمبيوتر فقط لافرش زي الناس ولا ارضية سنعة .
5) مدرسة لايوجد بها وكيل رسمي .
6) مدرسة لايوجد بها أدوات التربية الرياضية .
7) مدرسة لايوجد بها غرفة مصادر تعلم .
وووووووووووووو .......... ودي اكمل بس ماودي اضيق صدوركم اكثر من كذا ...

اخننم كلامي بهذه النقطة تخيل عزيزي القارئ هل تعلم ان الصف الثاني الابتدائي عددهم 26 طالبا وموزعين في غرفة 4×5 يعني المعلم يشرح من خارج الفصل احسن له ....
والله في أشياء تحز بالنفس أكثر من كذا لكن نتركها للكريم الذي لايغلق بابه ...

طبعا بتقولون لي وين مركز الاشراف
مركز الاشراف ماقصر لكن مابيده شي كل شيء من ادارة تعليم عرعر وادارة عرعر لاحس ولاخبر ينطبق عليها المثل القائل ( اسمع جعجعة ولا ارى طحنا ) .

أخيرا أتمنى من المسؤولين المسارعة بحل المشكلة التي لن يتضرر فيها اولا وأخيرا الا فلذات اكبادنا ...
وها أنا من هنا ارسل نداااااااااااااااااااااء عاجل للعبيد شخصيا لحل المشكلة حتى لو كان الحل بنزوله شخصيا والتدريس لسد العجز وحل جزء من المشكلة .

ص/ لوزارة التربية والتعليم
ص/ للإدارة العامة للتربية والتعليم بالحدود الشمالية
ص/ لمركز الإشراف التربوي برفحاء
ص/ للقارئ العزيز
ص/ لمن في يده حل للمشكلة

والله يكتب اللي فيه الخير ويصلح شباب المسلمين ليكونو شعلة نشاط في المجتمع ....



..............







 

اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /02-10-2005, 11:26 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

5110 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12953
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 890
 النقاط : 5110 is on a distinguished road

افتراضي

سلم على وزير التربية والتعليم
وقل له الموعد يوم القيامة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /02-10-2005, 11:38 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

فجول بيسيك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 99888
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 297
 النقاط : فجول بيسيك is on a distinguished road

افتراضي

عنوان الموضوع قوي .................................تصدق صدقت








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /03-10-2005, 02:00 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

other غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22300
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 30
 النقاط : other is on a distinguished road

افتراضي

والخافي اعظم ..........








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /03-10-2005, 02:53 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

اسد الشرق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73688
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 المشاركات : 7
 النقاط : اسد الشرق is on a distinguished road

افتراضي

سلم على ماجد ودباس وراح يحلون المشكلة افلقني الى اذا انت عندك واسطة








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /03-10-2005, 03:16 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

منبع الطيب غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81984
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 29
 النقاط : منبع الطيب is on a distinguished road

افتراضي

الموضوع بوادي وانت بوادي

وياخي فجول صدقت تقول
الله يشافيك بس
اخاف انك مدرس صف اول ولك بالخدمه 30سنه يصير انك تصدق . لاتزعل علي اخي لان في مدرستي معلم صف اول يحاكي نفســـــــــــه
خخخخخخخخخ








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /03-10-2005, 01:38 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

الواضح جداا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 65005
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 110
 النقاط : الواضح جداا is on a distinguished road

افتراضي

أخي العزيز : أنا أصدقك في كل شئ قلته . هده الأمور ليست غريبة على هده الأدارة . فمعظم المشرفيين والسؤولين تم تعيينهم بالواسطة ففاقد الشئ لايعطيه . مادا تنتظر من إدارة مديرها الروساء ومساعده ماجد (المنصب الجديد له ).








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /04-10-2005, 02:50 AM   #8 (permalink)

عضو فعال

other غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22300
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 30
 النقاط : other is on a distinguished road

افتراضي

ماقول الا الله اكبر من كل ظالم








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /04-10-2005, 05:36 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

other غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22300
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 30
 النقاط : other is on a distinguished road

افتراضي

يالربع اذا احد ماهو مصدق هالكلام يجي ويشوف بعينه

آمل من المسؤولين فغل ذلك








 
اعصار كاتريتا يجتاح مدرسة الشعبة للبنين بالحدود الشمالية .........
قديم منذ /08-10-2005, 11:13 PM   #10 (permalink)

عضو فعال

other غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22300
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 30
 النقاط : other is on a distinguished road

افتراضي

خبر جديد حتى المدير يعطي حصص

قمة المهازل.....................








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفريغ 1000مرشد وأسماء الكلفين بالحدود الشمالية النابغة111 منتدى التوجيه والارشاد 7 31-07-2008 11:27 AM
حركة نقل المرشديين الطلابيين بالحدود الشمالية النابغة111 منتدى التوجيه والارشاد 0 31-07-2008 02:55 AM
اعصار كاترينا يجتاح إشرافنا التربوي طائر الشوق1 المنتدى العام 2 13-09-2007 04:59 AM
خاص لطالبي النقل الخارجي بالحدود الشمالية الرويلي200 المنتدى العام 0 26-03-2004 02:57 PM
أسماء الطالبات الناجحات بالحدود الشمالية الليزر المنتدى العام 4 01-07-2003 03:28 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:45 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1