Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /21-10-2005, 03:28 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

دت كوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106574
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 18
 النقاط : دت كوم is on a distinguished road

افتراضي انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم

بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة تفاجأت بهذا الخبر الذي لم يكن في الحسبان .. حيث مكافأة المميزين هي دائماً ..الفصل .. الاستقالة .. التقاعد .. لماذا ؟ من اجل من يعمل دائماً فهو يفضح كسل الاخرين ؟ نعم وكما قال المثل الشعبي صاحب صنعتك عدوك المبين .. في يوم الاعلان عن مسمى وزارة التربية والتعليم بمسماها الجديد فرحنا لانها ضمنت رسمياً اسم التربية ولكم للاسف هناك ثقات اصبحوا يساهموا في تدمير النشطاء العاملين بدون طلب مبلغ اضافي او انتداب ( لان المثل يقول من خدم الناس ببلاش اتهم بالسرقة ) لذلك كان نصيب مدير مجمع الشاطئ هذا الاعفاء من منصبه كمدير للمجمع ومع علمي منذ اربعة اشهر وان مدير المجمع حفظه الله رجل فاضل قد طلب الانتقال لمدرسة اخري ليتمكن اعطاء من كانوا يرون انهم في استطاعتهم دفع المسيرة نحو الافضل .. ولكن لم يستطيعوا في الحقيقة ان يفعلوا اي تقدم لانهم لم يلقوا شيء يقدموه في الوصول الى النموذجية لان المجمع اصبح من المدارس النموذجية ادارة وطلاباً .. فلذا لك لايريدون ان يجيروا هذا النجاح الى المدير الفاضل سعد الغامدي بل ارادو اخراجه لان الناس سوف تنسى هذا النجاح وتتحدث فقط وتفسر على كيفها لماذا هذا القرار ؟؟
المهم يا أيها الهمام الاستاذ الفاضل ابو فهد لا تقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .. حفظك الله .. وعظم الله اجرك في مسئولي التربية والتعليم .







 

انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /21-10-2005, 03:30 AM   #2 (permalink)

عضو جديد

دت كوم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106574
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 18
 النقاط : دت كوم is on a distinguished road

افتراضي

هنا لا احتاج الى ردود منكم اخواني الزوار

لان الردود سوف تكون فعلية للزيتونه الهويمل ونائبه الحسيل


ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه








 
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /21-10-2005, 04:29 AM   #3 (permalink)

عضو جديد

المستنصر بن عباد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106085
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 5
 النقاط : المستنصر بن عباد is on a distinguished road

افتراضي

اخي لا داعي لهذه العبارات التي قد تضر ولا تنفع
مدير التعليم رجل فاضل ولا اظن الا انه قد تم استغلاله من قبل بعض اعضاء الادارة المدرسية لتمرير هذا القرار الظالم








 
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /21-10-2005, 06:35 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

ماكس 99_11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 16745
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 64
 النقاط : ماكس 99_11 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستنصر بن عباد

اخي لا داعي لهذه العبارات التي قد تضر ولا تنفع
مدير التعليم رجل فاضل ولا اظن الا انه قد تم استغلاله من قبل بعض اعضاء الادارة المدرسية لتمرير هذا القرار الظالم

........................
أتفق معك اخي الكريم لأن التقارير التي رفعت مغلوطه ولكن كان من المفترض على مدير تعليم جده ان لا يتسرع في اصدارا قرارات تعسفيه خاطئه لا تستند الى واقع فمن معه ليسو ملاك طاهر منزل من السماء هم بشر يخطؤن وليس هنالك ادنى عيب بالرجوع الى الصواب كان من المفترض عليه وهوا على قمة هرم تعليم جده ان يطلب تقارير من المركز التابعه له المدرسه ليتأكد بنفسه ويطلب مقابلة المعنيين بالموضوع ويستمع لكل الأطراف ويسئل عن الآجراءات المتخذه تجاه المعلم الذي امتنع عن دخول الحصص ومن اعطى له الأوامر بذلك ومن ثم يتخذ القرار الصائب العادل .
لكن فاقد الشيء حتما لايعطيه







التوقيع
الحمد لله على كل حال وفي كل الأحوال
 
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /25-10-2005, 05:56 AM   #5 (permalink)

عضو جديد

lamea77 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56602
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 15
 النقاط : lamea77 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستنصر بن عباد

اخي لا داعي لهذه العبارات التي قد تضر ولا تنفع
مدير التعليم رجل فاضل ولا اظن الا انه قد تم استغلاله من قبل بعض اعضاء الادارة المدرسية لتمرير هذا القرار الظالم

جزاك الله كل خير اخوي المستنصر بن عباد هذه اخلاق المسلمين







 
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /25-10-2005, 06:04 AM   #6 (permalink)

عضو فعال

Diplomatic غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4240
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 46
 النقاط : Diplomatic is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ...

للاسف اصبح الوضع في تعليم جده سيئ جدا ...... كل الناجحون والمتميزون يحاربون بشكل غريب سواء كانوا معلمين ام اداريين !!
الاحباط وفقدان الامل في التغيير والتصحيح اصاب المعلمون في مقتل ..!! وسوف ينعكس الامر بطيعية الحال على الطلاب ومسيرة التعليم ولا نقول غير صبرا جميلا والله المستعان .......

تحياتي لكل المخلصين وعزاءهم ان اجرهم عند الله سبحانه وتعالى








 
انت يازيتونة تعتيم جدة ونائبه الحسيل لكم
قديم منذ /25-10-2005, 04:43 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

TURKYBIN غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107102
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 7
 النقاط : TURKYBIN is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دت كوم

هنا لا احتاج الى ردود منكم اخواني الزوار

لان الردود سوف تكون فعلية للزيتونه الهويمل ونائبه الحسيل


ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

يا اخي مافيه داعي لهذه الكلمات اذا كنت تنتمي الى التربية والتعليم وانا اشك في ذلك
وانا من خلال كلماتك اصبح عندي شك في موضوع ثانوية الشاطئ
الهويمل رجل فاضل وعبدالله الثقفي ايضا وبصراحه لا احد يعلم حيثيات القرار
نحن الان نستمع من طرف واحد فقط

والهويمل منذ ان كان موجها كان مثال للاخلاق يمكن الان زادت المسؤليات والعمل واصبح يعتمد على اشخاص
معينين فهو غير مركزي في العمل ولاكن نقول اعانه الله







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دور أجهزة الإعلام الحرة والمحايدة في أيصال صوت الناس من دون تعتيم الرمش الأسود المنتدى العام 1 18-01-2008 06:22 PM
من من من يتفضل علي وله مني الدعاء والشكر الجزيل!!! الزرقاط المرحلة الابتدائية (تربية اسلامية) 0 13-01-2008 02:14 PM
رَنَّةُ معلِّم وأنَّةُ متألِّم .. من شعر الأستاذ إبراهيم الخزيم الجوال3 المنتدى العام 1 27-04-2005 10:01 PM
بريد الوزير ونائبه و قطاعات الوزارة ابو مشاري الحربي المنتدى العام 4 28-07-2003 07:04 AM
خاص التهاني والشكر الجزيل على التجاوب السريع الباشق1 منتدى الادارة المدرسية 0 06-12-2001 08:52 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:51 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1